عن الموضوع

ناشر الموضوع

محمد أبوعيد

  • بائع نشيط
كنت قد تكلمت في بوستٍ سابق عن المبالغة في المقابل المادي لأحد الخدمات و هي خدمة "اقتراح الأسماء" ، و في حقيقة الأمر لم أكن على دراية بتفاصيل هذه الخدمة و مصاعبها ، لذلك طلبت في البوست السابق أن يبدي هذا المجتمع اللطيف على موقع خمسات آرائهم حول هذا الموضوع لكي أزيد ثقافتي و درايتي بهذه التفاصيل من خلال تجارب الأخوة الكرام و آرائهم، و كانت الآراء متفاوتة و متباينة .

لكنني لاحظت نوعاً من الإجماع على أنَّ خدمة اختيار الأسماء ليست بالأمر السهل على الإطلاق، و كما ذكر أحد الزملاء أنَّهُ في بعض الأحيان يستهلك يومين من وقته لكي يجد الاسم المناسب ، و أنَّ اقتراح الأسماء عملية تستوجب الكثير من البحث و التأكُّد من ندرة الاسم و تميزه ، و هذا امر منطقي فلو لم تكن هذه الخدمة بهذه الصعوبة لما احتاجها أحد .

و من هذا المنبر الكريم أعبر عن شكري لكم جميعاً على الآراء البناءة .

التعليقات (8)

منذ 12 يوم و20 ساعة
شكرًا لك أ/ محمـد على تجاربك ومشاركاتك البناءة في المجتمع
أتمنى لك وللجميع التوفيق.
منذ 12 يوم و20 ساعة
شكرا لك صديقي و بالتوفيق
منذ 12 يوم و9 ساعات
يصعب ايجاد اسم لمواقعي
و احيانا لا اجده و ان وجدته اجده مأخود و يمتلكه شخص اخر
منذ 11 يوم و15 ساعة
Oss Be ما هو اختصاص موقعك أخي الكريم؟
منذ 11 يوم و12 ساعة
عندي مجموعة مواقع
اعاني نفس المشكلة في كل مرة
موقعي المقبل عن تعلم اللغة التركية
منذ 11 يوم و10 ساعات
انا حالا رأيت احد الاشخاص عارض تلك الخدمة واستغربت ما الصعوبة في الحصول علي اسم بس بعد ما رأيتك موضوعك اعدت النظر في رأيي
منذ 10 أيام و16 ساعة
مرحباً ،

اجل الصعوبة لا تكمن في الاسم في حد ذاته أو مدى تميزه .. فقد تجد شخص مبدع في الكتابة و يأتي لك بمئة ألف اسم .. لكن هناك عوامل اخرى متعددة تتعلق بتسمية المواقع و التطبيقات الالكترونية خصوصاً و هي المستندة إلى معايير محركات البحث و التسويق الالكتروني و ما شابه .. لذلك رغم أن مجال عملي في الكتابة الإبداعية إلا أنني ابتعدت عن هذا الأمر لأنني لحد الآن لا خبرة لدي في عالم المواقع المتشعب .. لذلك أتفق معك في أن الأمر ليس بتلك الصعوبة و يستحق ..
منذ 9 أيام و11 ساعة
شكراً لكم جميعاً على مروركم الكريم

أضف تعليق

سجّل دخول لتتمكن من إضافة تعليق على هذا الموضوع.