شكرا جزيلاً لمن يقدم يد العون والمساعدة للباعه الجدد و فتح باب جديد وطريق جديد للمبتدئين.
من وجهة نظرى التي ليست من الضرورى ان تكون صحيحه ومعذرة علي بعض الكلمات ، مُدركه ان كل البائعين الموجودين علي موقع خمسات اجتازوا نفس المراحل الشغف ثم الصبر ثم اليأس ثم نتيجة الصبر والحصول علي أول عميل وأدركت انها طبيعة العمل ولابد من الصبر فالصبر مفتاح الفرج كما يقال وليس هذا مقصدى.
في بعض الأوقات يقدم أحد البائعين يد العون للبائعين الجدد والمطلوب لهم بالمشاركه في حين ان البائعين الجدد لم تتيح لهم فرصة المشاركه بين كل البائعين ذو التقييم الجيد وخدمات المسبقه و ظهور خدماتهم في البحث المشتركين في التعليقات أقل ما يقال ومعذرة "أنانيه".
لستُ أنا من تقول ما يُصح وما لأ يُصح في وجود بائعين اكثر خبره واكبر سناً وأقدم لهم كامل احترامي وتقديرى.
تقديم الخدمات و اكتساب عملاء ما هو الا نصيب من الله ما اقصده يجب تقديم يد العون واتاحة فرص للبائعين الجدد في تقديم خدمتهم أو تقديم المساعده هذا هو الهدف من وجودى في خمسات.
و الحمدلله علي كل حال

التعليقات (10)

منذ 11 يوم و4 ساعات
المنافسة الآن قويَّة وخمسات أصبح قديم بالفعل، لكن لا بأس لا تهتمي لذلك اعملي على نفسك وركزي على كتابة خطاب الطلب وضعي سعرك المناسب حاولي العثور على عملاء دائميين، وإذا كان أحد المشترين (VIP) لا بأس بكسبه حتى ببعض التضحيات. ^^
منذ 11 يوم و4 ساعات
بالمناسبة عزيزتي مشتري أول خدمة لك لم يقيمكي أبدًا أتمنى أن تبحثي في أمر سبب عدم التقييم.
منذ 11 يوم و4 ساعات
شكراً جداً خلود علي اهتمامك 3>
منذ 11 يوم و4 ساعات
لا شكر على واجب. ^^
منذ 11 يوم و4 ساعات
عزيزتي اسراء
كما قلتي كلنا نمر بنفس المرحلة ، من تجربتي الشخصية ظللت عام ونصف على الموقع تقديم عروض بلا فائدة ومن ثم بعد فهم الموقع جيدًا ومتابعة الأخوة الزملاء المحترفين أو من لديهم خبرة سنوات وجهد وتعب وشاركونا بتجاربهم حتى نتعلم منهم ونخطو حزوهم في بداية مسار نجاح على الموقع أو على مستوى تطويرهم أنفسنا ، تغير الحال بالنسبة لي وأصبحت أفهم نقاط الضعف ونقاط القوة وتنمية مهاراتي والخدمات التي أقدمها وما زلت بعد عام ونصف آخرين أتعلم أشياء جديدة.

الفيصل هنا عزيزتي التعامل واليقين على أنه رزق من الله مكتوب مهما كان عدد التعليقات لو مكتوب لبائع جديد سيختاره العميل من وسط المئات والآلاف ولو مكتوب لبائع مميز أو قديم فهذا رزقه لا نعلم ظروف بعضنا ومدى حاجة كلٍ منا للمال في ذاك الوقت ولكنها ليست (أنانية) ، الحقيقة استصعبت تلك الكلمة كثيرًا ، أقدرك فيما فكرتي فيه ولكن إذا تعلمنا التعامل بنية أنه رزق سيأتيني من حيث لا أدري إن شاء الله ستجدين فرص كثيرة ويصبح لديكِ عملاء كُثُر ودائمين يقدرون تعبك ومجهودك ويأتون إليك خاصةً ويرشحونك كذلك للأقارب والأصدقاء.

تفحصي خدماتك مرات عديدة وضعي نفسك مكان المشتري وطوري وتعلمي واسعي في تقديم العروض في الطلبات التي تتقنيها ودعي الرزق يأتيكي من حيث يأتي.

دُمتِ بكل خير ونرى منكِ قريبًا مقال ببيع الخدمة الأولى ثم بائع نشيط ثم بائع مميز ، لا تيأسي من تحقيق أهدافك وأحلامك.
منذ 11 يوم و3 ساعات
أولاً شكراً جداً علي اهتمامك ربما تسرعت قليلاً في حكمي بكلمة (أنانيه) ،لكن اعتراضي علي عدم تكافؤ الفرص فقط
شكراً جداً علي اهتمامك مره أخري ،أتمني لكي كل الخير 3>
منذ 11 يوم و3 ساعات
العفو عزيزتي
نتفق بتبديل من النظرة السلبية (عدم تكافؤ الفرص) لنظرة إيجابية (رزق وتعلم) وإن شاء الله الخير يأتي يأتي المهم نكون مستعدين لهذا الرزق.
تحياتي لكِ وقبولك كلماتي والإطالة في الحديث 3>
منذ 10 أيام و18 ساعة
ان شاء الله ،سعيده جدا بكلامك واهتمامك3>
منذ 9 أيام و13 ساعة
وأيضا هناك ظلم من المنصة للبائعين الجدد
فخدماتهم لا تظهر في البحث لدى المشترين
لأن عند البحث تظهر الخدمات ذات التقييم الأعلى وعدد شراء كبير
منذ 9 أيام و7 ساعات
أشكرك على شعورك الإنساني تجاه كل بائع جديد لم يحصل بعد على فرصته. وعلى صراحتك. وأضم صوتي إليك بضرورة نبذ الأنانية ومزاحمة الباعة النشطاء للجدد في كل صغيرة وكبيرة. لابد أن نؤمن جميعا بمبدإ التعاون. أما الرزق فهو على الله عز وجل يفتح أبوابه لمن يشاء. وما نحن إلا طالبوا رزق واقفون على باب المولى نرجو منه الفضل والمنه.
تمنياتي بالتوفيق للجميع.
خالص تحياتي الأخوية.

أضف تعليق

سجّل دخول لتتمكن من إضافة تعليق على هذا الموضوع.