منذ فترة طويلة وحسابي مفتوح في موقع خمسات, فعلت خدمة أو اثنتان وتركته حتى تصلني إشعارات بطلبات لهم ولكن ماذا ؟ لا شيء وصل .. لفترة طويلة جدا.

قبل فترة تصفحت الموقع بتركيز وكل قسم فيه, كنت أعلم بوجود قسم طليات الخدمات الغير الموجودة لكن لم أكن أعتقد أنه سكون مفيدا لدرجة أن يبيع أي بائع خدمته الأولى حتى ولو كان جديد.

فعلا يحتاج منك الأمر كبائع إلى فتح صفحة الموصع وتحديثها يدويا للإطلاع على الخدمات المطلوبة أول بأول وتكون سباقا في في التعليق عليها وتقديم عروضك, أغلب المشترين يكون مستعدا للتفاوض مع أول من يقدم عرضه نظرا لاستعجاله ولكن ليس دائما.

وطبعا قد لا ينجح معك الأمر أو تمل منه, لكن حاول أن تواصل تقديم عروضك وتجتهد والنتيجة ستبهرك إن شاء الله.

بالتوفيق للجميع.
عن الموضوع

التعليقات (7)

منذ 3 سنوات وشهر
أتفق معك، ولكن للأسف الشديد يحارب البائعين الجدد في هذا القسم من أجل الحصول على اول خدمة ويأتي ذلك على حساب تعبهم حيث أنهم يقومون بعمل خدمات مقابل تكلفة لا تذكر، وفي بعض الأحيان لا يكون البائع منهم متمكن من الخدمة ويخفض التكلفة بشكل غير طبيعي بالمرة مما يخلق فجوة كبيرة بين اسعارهم واسعار المتمكن، لك أن تتخيل أني رأيت أحدهم يقول أنه على أستعداد لتقديم الخدمة مجانا.
منذ 3 سنوات وشهر
صحيح جدا أخ محمود, كل ذلك فعلا قد يدخل في إطار السلبية إذا كان البائع الجديد غير مقدر لجودة الحدمة وسعرها الطبيعي ويقوم مباشرة بتقديمها بثمن لا يذكر وحتى الجودة قد تكون ضعيفة من أجل بيع الخدمة, الرجاء من أي بائع جديد يقرأ هذا المنشور أن يحاول قدر الإمكان أن لا يعرض إلا ما يستطيع أن يقوم بتنفيذه.

وعذرا على الأخطاء الإملائية في المنشور, كتابة سريعة بدون مراجعة:)
منذ 3 سنوات وشهر
متفق معك يا أخي.
ولكن
[[[[ إذا كان البائع الجديد غير مقدر لجودة الحدمة ((وسعرها الطبيعي)) ويقوم مباشرة بتقديمها بثمن لا يذكر ]]]].
وهذا موضوع آخر للنقاش. كيف يمكن لكي شخص في مجاله "وخصوصا البائعين الجدد" أن يعرف "متوسط" السعر الطبيعي للخدمة.

جزاكم الله خيرا على هذه النصيحة أخي أحمد فعلا لأنها تفيد البائعين الجدد الجادين.
وأنصحهم أيضا نصيحة أخرى أن يقوموا بعمل أعمال جيدة مع أنفسهم ثم يضعوها في "معرض أعمالهم".

بالتوفيق لنا جميعا إن شاء الله
منذ 3 سنوات وشهر
كلامك صحيح 100% ... قسم طلبات خدمات الغير موجودة له أهمية كبيرة جدا، لكنه أيضا مليئ بالمنافسة و أصبح من الصعب على البائع الجديد الحصول على خدمته الأولى و خاصة مع وجود أشخاص يقومون بتخفيض أسعار الخدمات بشكل غير طبيعي مثلا كان هنالك طلب "كم كلمة تستطيع أن اكتب على الوورد مقابل 5$ " أغلب التعليقات كانت بحدود 1000-2000 كلمة لكنني وجدت أحدهم قد كتب 5000 كلمة مقابل 5$ فقط !!! إنه حقا أمر عجيب كيف أستطاع ان يقدم هكذا عرض فقط من أجل الحصول على الخدمة!!
و بكل الأحوال يجب علينا أن لا نستسلم و أن نبقى نحاول و ان نكون على يقين تام بأن الله تعالى هو الرازق وحده و أن كل شخص سيحصل على نصيبه عاجلا ام آجلا.
أعتذر عن الاطالة.
منذ 3 سنوات وشهر
شكراً لك على جهودك
منذ 3 سنوات وشهر
شكرا علي المعلومه القيمه
منذ 3 سنوات وشهر
صحيح الأخ أحمد ،قسم الخدمات غير الموجودة هو الحل للحصول على أول عميل ،شكرا لك
عن الموضوع