كثير السلام والتحايا لكم إخوتي على منصة خمسات

بالرغم من أني جديدة بينكم إلا أني قد تعلمت من تجاربكم الكثير، وهو ما دفعني لمشاركة هذه الملاحظة المتواضعة فور تيقني منها عساها تفيد المبتدئ وتذكر المحترف منكم.
إن قيمتنا كبائعين ومقدمين للخدمات -عبر خمسات أو مستقل على حد سواء- دوماً ما تكون مرهونة بالتقييمات السابقة وتجارب المشترين معنا. ومن هذا المنطلق فإنا دوماً ما نحرص على بذل أفضل ما بوسعنا ليكون المشتري راض عن الخدمة المقدمة تماماً.
وبحسب تجربتي فإن من أهم عوامل النجاح الشفافية في التعامل وعدم التقدم إلى أي مشروع أو الموافقة على طلب أي خدمة إلا بعد فهمه تماماً والتأكد من القدرة على إنجازه بمختلف المهارات التي يحتاجها. ولذا فإني كثيراً ما أعرض على صاحب المشروع في حال مراسلته لي وعدم اتضاح طلبه تماماً أن أنفذ له عينة تجريبية مجانية ليتمكن من تقييم العمل، إبداء الملاحظات، وتوجيهي لهدفه من المشروع بصورة أوضح. يساعدني هذا الحذر في إلغاء أي احتمال لحدوث الالتباس وسوء التفاهم أو اختلاف في المنتج النهائي عما يتوقعه العميل.

وخلاصة الفكرة التي رغبت بتذكيركم بها أن أمانتنا كبائعين هي رصيدنا الأغلى في ميدان العمل الحر. فلنحرص على صونها بكل الطرق لأنها ضمان رزقنا القادم.

وفقكم الله ووسع لكم في رزقكم جميعاً

التعليقات (8)

منذ 9 أيام و23 ساعة
صدقت و انا افعل هذا ايضا
شكرا لك و بارك الله فيك
منذ 9 أيام و22 ساعة
جميل جدا.. أتمنى ان يقرأ الجميع هذا الكلام ويعمل به

كل التوفيق لك اختي الكريمة ...
منذ 8 أيام و21 ساعة
وإياكم ..
شكراً لمروركم الكريم
منذ 8 أيام و15 ساعة
ماشاءالله.. جمييلة نصائحك اختي..
منذ 7 أيام و15 ساعة
سلّمكِ الله أخت سارة، هذا من ذوقك
منذ 7 أيام و14 ساعة
ما اجمل هذه النصائح
شكرا لكي اختي
منذ 6 أيام و21 ساعة
صحيح فعلا
منذ 6 أيام و8 ساعات
صح كلامك والله يوفقنا كلنا

أضف تعليق

سجّل دخول لتتمكن من إضافة تعليق على هذا الموضوع.