كثير السلام والتحايا لكم إخوتي على منصة خمسات

بالرغم من أني جديدة بينكم إلا أني قد تعلمت من تجاربكم الكثير، وهو ما دفعني لمشاركة هذه الملاحظة المتواضعة فور تيقني منها عساها تفيد المبتدئ وتذكر المحترف منكم.
إن قيمتنا كبائعين ومقدمين للخدمات -عبر خمسات أو مستقل على حد سواء- دوماً ما تكون مرهونة بالتقييمات السابقة وتجارب المشترين معنا. ومن هذا المنطلق فإنا دوماً ما نحرص على بذل أفضل ما بوسعنا ليكون المشتري راض عن الخدمة المقدمة تماماً.
وبحسب تجربتي فإن من أهم عوامل النجاح الشفافية في التعامل وعدم التقدم إلى أي مشروع أو الموافقة على طلب أي خدمة إلا بعد فهمه تماماً والتأكد من القدرة على إنجازه بمختلف المهارات التي يحتاجها. ولذا فإني كثيراً ما أعرض على صاحب المشروع في حال مراسلته لي وعدم اتضاح طلبه تماماً أن أنفذ له عينة تجريبية مجانية ليتمكن من تقييم العمل، إبداء الملاحظات، وتوجيهي لهدفه من المشروع بصورة أوضح. يساعدني هذا الحذر في إلغاء أي احتمال لحدوث الالتباس وسوء التفاهم أو اختلاف في المنتج النهائي عما يتوقعه العميل.

وخلاصة الفكرة التي رغبت بتذكيركم بها أن أمانتنا كبائعين هي رصيدنا الأغلى في ميدان العمل الحر. فلنحرص على صونها بكل الطرق لأنها ضمان رزقنا القادم.

وفقكم الله ووسع لكم في رزقكم جميعاً
عن الموضوع

التعليقات (8)

منذ 3 سنوات وشهرين
صدقت و انا افعل هذا ايضا
شكرا لك و بارك الله فيك
منذ 3 سنوات وشهرين
جميل جدا.. أتمنى ان يقرأ الجميع هذا الكلام ويعمل به

كل التوفيق لك اختي الكريمة ...
منذ 3 سنوات وشهرين
وإياكم ..
شكراً لمروركم الكريم
منذ 3 سنوات وشهرين
ماشاءالله.. جمييلة نصائحك اختي..
منذ 3 سنوات وشهرين
سلّمكِ الله أخت سارة، هذا من ذوقك
منذ 3 سنوات وشهرين
ما اجمل هذه النصائح
شكرا لكي اختي
منذ 3 سنوات وشهرين
صحيح فعلا
منذ 3 سنوات وشهرين
صح كلامك والله يوفقنا كلنا
عن الموضوع