السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....

سأدخل في صلب الموضوع دون الاطالة فيه، بعد أن وصلت الى 8 عملاء قام أحد الاشخاص بطلب خدمة التفريغ لدي وانا قمت له بالعمل كامل ومع ذلك فقد قيمني تقييم سلبي، المهم في الأمر أني اعتقد أني سأفقد ثقة الناس بعد أن يرو التقييم السلبي الذي لا يعد في مكانه الصحيح، وتفاجأت أن هناك طلبات كثيرة أتت الي ووصلت الى 14 عميل من بعد التقييم السلبي، كل ما أريد أن اوضحه، أنك يجب أن تثق في نفسك ولا يهزك التقييم السلبي مقدار شعرة إذا كنت تعمل بشكل يرضي الله، ثق تمام أن الله سيعوضك عن أي ظلم وسيرد المظالم إلى أهلها، وأريد توضيح شيء آخر عدد العملاء لدى أي شخص لا تعبر عن عدد مبيعاته، فعندما يقوم نفس الشخص بطلب الخدمة أكثر من مرة فهي تعتبر كما أنه طلب مرة واحدة ولا يزيد من عدد العملاء لديك، وهذا ما يفسر وجود بعض الأشخاص مثلا ب 5 عملاء ومصنفيين ضمن البائعين النشيطين.

شكرا لكم...
أتمنى التوفيق للجميع،
وشكرا لكل من سيضع بصمتع على هذا الموضوع.
عن الموضوع

التعليقات (17)

منذ 3 سنوات و6 أشهر
حدثت لي اول تقييم سلبي اراه في خمسات منذ انضمامي ، اليوم قبل ساعات قيمني مشترى قمت بالغاء طلبه منذ اكثر من شهرين ، المشتري استخدم الموقع كانه موقع تعارف و عاملني بكل ما تعنية كلمة قلة الاحترام من معنى فالغيت الطلب رغم تمامه لانه تمنع عن استلامه باسباب قمة في عدم الاحترام ، شعرت بقهر شديد و ظلم جبار من اولئك الذين يقطعون لقمة عيشنا الوحيدة ، حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله .
منذ 3 سنوات و6 أشهر
الله يوفقك يا اختي ، واحب أوضح شي ان كل انسان ناجح ولو بقدر بسيط يوجد مليون شخص حاقد ينتظر فشله ويحاول فعل أي شيء يضره، نحن عباد ما باليد حيلة، ولكن حسابهم عند رب العباد ما منه مهرب ولا اي حيلة.

مشكورة اختي
منذ 3 سنوات و6 أشهر
بالتأكيد يجب أن يكون التعليق السلبي دافع لنا لتحسين أنفسنا وليس للتراجع والاستسلام
منذ 3 سنوات و6 أشهر
كمشتري هناك من يستحقون التقييم السلبي بكل صدق وما أراه هنا أن كل حاصل على تقييم سلبي يقول أنه مظلوم، أفلا يخطيء مقدمة الخدمة أبدًا؟
منذ 3 سنوات و6 أشهر
أما جو الصعبانيات والله المنتقم فهذا عذرا ليس بالمهني.. العميل له حق في رأيه وهذه آلية ممتازة لضبط السوق
منذ 3 سنوات و6 أشهر
يؤسفني تعرضك للتقييم السلبي، وللأسف ذلك المشتري نفسه من لبنان طلب مني خدمة تفريغ الفيديوهات دون أن يذكر لي أي تفاصيل عما يريد ، وعندما طلبت إذنه لإلغاء الخدمة تجاهلني تماماً وقمت بإلغائها بعد انتظار أكثر من ١٠ ساعات ، ثم قام بتقييمي تقييم سلبي ..
ونقول فعلاً حسبنا الله ونعم الوكيل في كل ظالم غرضه فقط إضافة تقييمات سلبية للبائعين في هذا الموقع ..
منذ 3 سنوات و6 أشهر
أتفق معكم أخواني الكرام .
لكن عندي وقفة بسيطة و هى "إتمام العمل كاملاً ثم إلغاء الخدمة لأن العميل رفض استلام الخدمة" هذا تصرف غير صحيح ، لأن هذا المجهود و العمل من حقك ، كيف أتصرف؟ تقوم بإنشاء تذكرة _بلاغ_لدي موقع خمسات و يقوم أحد ممثلي الموقع من المشرفين بتفقد البلاغ و الحكم في الأمر و بالتأكيد إن رأى أنك قمت بالعمل المطلوب منك سيتم الحكم لك و مال الخدمة سيتم اضافته لرصيدك .
"عميل يتكلم بعدم احترام أو يقوم بالسب " أيضاً هذا ممنوع و مخالف لسياسة الموقع ، و أياك أن ترد الإساءة بإساءة ، يمكنك عمل إبلاغ و سيتم محاسبته . (هذا الموقع حدث معي و لكن الحمد لله الموقع رد لي حقي )
فهنا يلعب موقع خمسات دور المجتمع و الوسيط الآمن بين البائع و المشتري ....
منذ 3 سنوات و6 أشهر
اخي محمد جميل شكرا على التعليق، ولكن انا اتكلم فئة معينة من المشترين وليس جميعهم وهناك شاهد على كلامي aya ayman تعرضت لنفس الموقف من نفس المشتري
منذ 3 سنوات و6 أشهر
شكرا اخي عمر، لا انكر جهودات الموقع ابدا فهم ساعدوني في كثير الاحيان والكثير من الاستفسارات، انا معجب بمشرفي خمسات لديهم عدالة في التعامل ولا يظلم احد عندهم اذا كان التواصل بينك وبين المشتري داخل خمسات

شكرا لك اخي عمر
وشكرا لكم خمسات
منذ 3 سنوات و6 أشهر
هل من الصعب البيع أول خدمة ؟
كيف يصل الناس لخدماتى وكيف يمكننى تطوير نفسى فى بعض المجالات والتعلم
أرجو الإفادة وبالتوفيق لنا جميعة
منذ 3 سنوات و6 أشهر
أولا عليكي أن تضيفي خدمات أنت تجيدين أداءها بشكل جيد ومتخصصة فيها, ثم تنتظرين الى أن يتم قبول خدمتك من موقع خمسات, ومن هنا يمكنك المشاركة في قائمة الخدمات الغير موجودة حيث أن هناك مشترين يقومون بوضع طلبات والبائعيت يتقدمون بعروض لخدماتهم مع تحديد السعر وكتابو وصف جميل عن خدمتك .

ولا تيأسي فالرزق بيد الله وحده هو الذي يقسمه على عباده ويرزقهم .
منذ 3 سنوات و6 أشهر
شكرا جزيلا لك .. ماذا عن تحسين الخبرة فى مجال معين من أين أبدأ وهل الكورسات المدفوعة تستحق أم لا
منذ 3 سنوات و6 أشهر
يوجد كورسات على موقع خمسات أسفل الصفحة أيقونة حسوب، بصراحة لم أجرب أحد كورساتهم ولكن قمت بعمل بحث عنها باليوتيوب ووجدت أن كثير من الناس استفادت من دوراتهم .

العفو.....
منذ 3 سنوات و6 أشهر
آسفة للإطالة والإثقال عليك
لكن استفسار أخير .. كم من المفترض التواجد هنا قبل بيع أول خدمة، أنا بدأت أصاب بالملل والقلق من عدم تحقيق أى شيء بسبب وجودى هنا من 3 أسابيع
هل المدة كبيرة فعلا كما أشعر أم أن من الوارد المكوث كل هذا الوقت ؟
منذ 3 سنوات و6 أشهر
كيف يمكنك بيع خدمة وانت لم تضعي اي خدمة على صفحتك
منذ 3 سنوات و6 أشهر
لا قمت بوضع الكثير من الخدمات تكرار ولكن كان يتم حذفها لعدم علمى باللوائح والشروط ولكن الآن قمت بوضع خدمة أخرى وهى الكتابة المتخصصة للمقالات وهكذا
منذ 3 سنوات و6 أشهر
يبدو أن المشتري يقصد هذا. فقد قام نفس المشتري بعمل هذا مع اثنين. لا أعرف ماذا سيكسب من التقييم السلبي
عن الموضوع