سأتححدث اليوم معكم أصدقائي عن بعض الأشايء التي أريدها شخصياً أن تتواجد في خمسات ،هذه الأشايء من السهل وجودها في الموقع ،لآن معظم هذه الأشايء موجود فعلاً على مستقل _ أحد المواقع التابعة أيضاً لحسوب ) ،هذه الإضافات أو الميزات تساعد وبشكل كبير المشترين والباعة على تصفجح الموقع والحصول على عمل أعلى جوده ،تساعد أيضاً هذ الإضافات عاى بقاء الباعة الذين يستحقوا الوجود ومن لايستحق يعاقب أو يتم إقافي ( لآ أعلم أياً كان العقاب المهم أنة لن يفعل هذا الخطأ مرة أخري ) ،هذه المميزات والإضافات كلآتي :

1- أن تتواجد إضافة تمنع أي بائع من التعليق على أحد الخدمات الغير موجوده بتعليق ( راسلني ،متواجده عندي ، إلخ ... ) ،هذا يساعد المشتري بشكل كبير على إختيار الأفضل ةعدم إزعاجة برسائل كثيرة ،فمثلاً يجب وضع قانون ينص على وجود على الأقل مثلاً 20 كلمة في الطلب شاملين مدة التسليم والخدمة التي سيتم تقديمها وغيرها من المعلومات الضرورية .

2- أن يتم وضع خط سير لآي طلب ( كما هو موجود في مستقل )،هذا الخط يساعد البائع ويوفر وقتة ،حيث بإمكانة معرفة هل مازال الطلب موجود ويمكنة التعليق أم لا .

3- أن يتواجد بار جانبي يم فية تحديد وتنقية الطلبات وفرزها ( إختيار القسم - إختيار المدة - إختيار سعر الطل - إلخ .. ) تماماً مثل المتواجد في مستقل.

4- أن تتوافر بطاقة المشروع في سايد جانبي فعند الدخول إلى أى طلب مثلاً يستطيع البع معرفة الميزانية المتوسطة وعدد الأيام وعدد المتقديمن وسعر العرض في المتوسط.

5- أن يتم إظهر أول 2 سطر فقط مثلاً من العرض المقدم على الطلب ،هذا يفيد البائع من عدةجوانب أهمها أن يحفظ سرية عرضة فبعضنا يرد أن يحعل عرضة مميز وأن لايتكرر مره أخري بين بقية الباعة .

6- أن يتم عمل جدول مهارات كالذي في مستقل ،فبإمكان بعضنا وضع جدول به مهراتة وفوقها نبذه عنة .

7- أن يكون نظام تقييم الخدمات كالذي في مستقل حيث يتم التقييم على عدة أشاء وهي ( التسليم في الموعد - الإحترافية بالتعامل - جودة العمل - ... ).

8- أن يتم عمل شارات وأوسمة للباعة والمشترين .

9- أن تكون واجهة البائع أو المشتري مقسما مثل مستقل ( التقييمات - النبذه - الأعمال السابقة - الخدمات التي يقدمها ).

التعليقات (6)

منذ 9 أيام و22 ساعة
انت تطلب تحول خمسات الى مستقل و هذا لن يحدث
منذ 9 أيام و22 ساعة
لا أنكر أن تلك النقاط تجعل الموقع مطورًا بشكل أفضل،
لكن خمسات مخصص لخدمات مصغره وليس مشاريع كبيره مثل مستقل،
خمسات يتيح فرص لباعة أكثر
بينما مستقل أعتقد أنه يعتمد على الإحترافية أكثر
كل مكان وله غرضه،
منذ 9 أيام و22 ساعة
في البداية كل الشكر لـ
مروان مواز و Basma Attia

أنا أريد فقط إضافة بعض الأشياء وليس تغيير النظام الذي يعمل به الموقع
منذ 9 أيام و22 ساعة
كلنا تمنيننا و نتمنى لكن خمسات لا يغييرون شيئا منذ اعوام
منذ 9 أيام و19 ساعة
لست معك في هذه الاقتراحات لانه بالتالي سيكون خمسات نفس مستقل وليس معني أن أضع كلمه الخدمه ضمن خدماتي أنها رساله غير مهمه للعميل بل أجدها أنها افضل طريقه للتحدث للعميل خاصه اذا كنت تقدم نفس الخدمه التي يطلبها وهناك بعض الاشخاص قاموا بشراءها من قبل فهذا بكل بساطه يعطي المشتري مصداقيه في انك لديك خبره في هذا المجال وأغلب من علي خمسات عندما يضعون الخدمه في خدمات غير موجوده فهم يبحثون عن جوده عاليه بسعر معقول وكذلك يبحث عن أشخاص متفاعلين يستطيع التواصل معهم في أي وقت
منذ 9 أيام و6 ساعات
شكراً دميانة موريس على تعليقك

أنا أري العديد من المشترين يذكرون كلمة ( لاتعلق بكلمة راسلى أو موجده في خدماتي ) ،عندما يقوم خمسات بتفعيل ذلك القانون الذي ذكرتة سوف تختفي هذه العادة ،من وجهة نظري تلك التعليقات ليس لها أي فائدة ،حيث أن المشتري يقول ( ضع السعر والمده وماذا ستقدم ) وقتها يجب وضع الطلوب وليس وضع راسلني أو ضمن خدماتي.

أضف تعليق

سجّل دخول لتتمكن من إضافة تعليق على هذا الموضوع.