قبل فترة وجيزة وبينما أنا مستغرق في التفكير بقصد ابتكار أفكار لخدمات جديدة .. خطرت ببالي إضافة خدمة غريبة بعض الشيء وربما الأولى من نوعها على خمسات.

ما حفَّزني للإقدام على هذه الخطوة دون تردد عدة أسباب من بينها رغبتي في إيصال رسالة ضمنية لجميع البائعين في الموقع .. مفادها أن الإنسان يجب ألا يخشى المنافسة ولا يدَّخر جهداً في تعليم الآخرين ما يعلمه.

فلا أحد سيأخذ منك ما هو مقسوم لك ومكتوب لصالحك .. خصوصاً إن كنت ممَّن يبذلون جلَّ طاقتهم لتطوير ذاتهم والقيام بالأعمال الموكلة إليهم بأمانة وإخلاص وضمير حي.

من هذا المنطلق .. عرضت الخدمة وحصلت على أول مشترٍ لها من ضمن بائعي الموقع .. ولقد سررت للغاية عندما علمت مقدار سعادته ورضاه عن الجهد الذي بذلته في إعدادها .. إضافة إلى تعامله الراقي وكلماته الطيبة التي وجَّهها إليَّ مشكوراً.

وهنا أعرض لكم صفحة الخاتمة المقتطعة من الملف الذي قدَّمته .. وأرجو أن يكون فيها فائدة للجميع:

الخـــــاتــمـــــــــــــــة

بكم تبيع المقال الواحد؟
أغلب البائعين يعمدون إلى بيع 3 إلى 10 مقالات مقابل 4$ (صافي الربح) فقط، حيث لا يسمح موقع خمسات ببيع أكثر من 10 مقالات مقابل هذا السعر.

ويظن الكثيرون حسب متابعتي للوضع العام أنه لا يمكنك بيع مقال واحد من 300 كلمة أو 500 كلمة مقابل $4، وكان هذا واحداً من التحديات التي واجهتني قبل إضافة الخدمة، حيث تردَّدت كثيراً وخشيت ألا أحصل على أي زبائن في حال لم أعرض كتابة 3 مقالات (كل مقال من 500 كلمة) على الأقل مقابل هذا السعر.

لكنني في النهاية أقدمت على الخطوة الصعبة وعرضت كتابة مقال واحد من 350 كلمة مقابل $4 وتشبَّثت بموقفي في أحلك الظروف المادية ورغم كل الإغراءات حتى في بدايات عملي، فعقلك سيخبرك بالتالي: (أليس أفضل لك أن تكتب هذه المقالات الخمس مقابل $4 عوضاً عن جلوسك بلا زبائن؟!).

إلا أنني لم أستمع لهذه الأفكار وقرَّرت المضي قدماً في تقدير الجهد الذي أبذله والحرص على تقديم مقال واحد مكتوب بطريقة جيدة مقابل هذا السعر.

وبعد انتظار لم يدم طويلاً بدأ الزبائن يراسلونني وحصلت على عملاء جدد بعضهم استمر في التعامل معي بصورة شبه يومية منذ أشهر طويلة وحتى اللحظة التي أكتب فيها هذه الأسطر. ويرجع السبب في ذلك إلى أنني أقدم لهم مقالات ذات جودة مناسبة وأسلوب جذاب على حدِّ تعبيرهم، وهم يدفعون لي $4 مقابل كل مقال من 350 كلمة وهم راضون ومستمتعون بقراءة ما أكتبه لهم "كما قال لي أحد المشترين".

في النهاية، القرار قرارك، إذ يمكنك عرض كتابة مقال أو أكثر مقابل السعر المسموح به، لكن أحببت أن أنقل لك تجربتي الشخصية علَّك تستفيد منها وتدرك أن هناك عوامل عديدة يمكن أن تقلب الموازين وتجعلك تنتصر في معركة المنافسة الشرسة والأعداد الكبيرة من المقالات التي يقدمها البعض مقابل المبلغ ذاته الذي يمكن أن تقدم لقاءه مقالاً واحداً فحسب.

فالكرة في ملعبك، وأنت صانع حظك والقادر على تحويل الكلمات إلى منجم ذهب، ووضع السعر الذي تراه مناسباً طالما أنك تؤمن بنفسك وبقدراتك وتحترم عملك وجهدك. بالتوفيق.
عن الموضوع

التعليقات (80)

منذ 4 سنوات و12 يوم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
هل بامكانك.مساعدتي انا احيانا يأتوني زباءن يطلبون خدمة ثم يلغون ، ما السبب لماذا بعدما يطلبون خدمة يلغون الطلب ؟؟ بعت فقط خدمة واحدة فقط
منذ 4 سنوات و12 يوم
لكن المشكلة إن البائع الجديد مثلى لا يظهر للآخرين حتى لو خدمتع مميزة لإنه لم يبيع من قبل فكيف تكسر القاعدة
منذ 4 سنوات و12 يوم
وعليكم السلام أخي سفيان.
لا أستطيع الجزم بسبب إلغاء بعض الزبائن للخدمات التي يطلبونها منك، ربما مجرد حدث عرضي .. بالتأكيد لن يتكرر بشكل متواتر ومستمر.
اعمل على تحسين وصف خدماتك وتحديد ما ستقدمه بدقة شديدة لتلافي أي مشكلات مستقبلية.
أما سبب بيعك لخدمة واحدة فهناك عدة أسباب بالتأكيد، إضافة للكثير من الأشياء والاستراتيجيات التي يمكنك السير على نهجها لزيادة فرصك في كسب زبائن آخرين.
أرجو لك التوفيق.
منذ 4 سنوات و12 يوم
أهلاً بكِ أختي سارة.

حتى أنا لا أظهر للآخرين كل يوم .. وأحياناً لا تظهر خدماتي في صفحة الخدمات المميزة لأيام وأسابيع.
مهمة البائع هي جلب الزبائن لا انتظارهم .. ولتحقيق ذلك عليكِ العمل على أمور متعددة لا أستطيع شرحها جميعاً لأنها تحتاج لصفحات طويلة جداً.

لكن إحدى الخطوات المهمة هو الاستمرار في تصفح قسم الخدمات غير الموجودة بشكل يومي وعرض ما تستطيعين تقديمه في الطلبات المناسبة .. لكن الفن هنا هو كيف تعرضين خدماتك بطريقة احترافية وبأسلوب يجذب الزبون للتعامل .. وكيف تقدمين خدمات تثير اهتمام الزبائن وما الأشياء التي تجعل الزبون إذا رأى صفحتك يرغب في التعامل معك وهلمَّ جرَّا.

وكملاحظة سريعة لاحظت أن صفحتك تفتقر لبعض الأمور التي تساعد على جذب الزبون .. أي توجد عندكِ بعض النقاط التي يجب تعديلها وتحسينها وتطويرها.
منذ 4 سنوات و12 يوم
إذا تفضلت وترشدنى النقاط التى يجب تعديلها والتى تساعد علي جذب الذبون
منذ 4 سنوات و12 يوم
كما ذكرت في تعقيبي السابق لا يمكن حصر جميع النقاط لأنها تحتاج لصفحات كثيرة (على الأقل 10 صفحات "تحديد وشرح") .. ولدي عذر يمنعني من الإدلاء بكل هذه المعلومات فأرجو أن تعذريني فلا أستطيع تقديمها جميعاً هنا لكثرتها وطولها وغير ذلك من أسبا.

من وقت لآخر أقدم في مجتمع خمسات نصائح بسيطة أما كافة النصائح والاستراتيجيات فلها موضع آخر خارج نطاق العرض في مجتمع خمسات ككل.

نصيحة بسيطة لكنها مهمة للغاية هو أن عليك قبل كل شيء توثيق حسابك (تحميل وثيقة رسمية "هوية" مع صورة شخصية) ليقوم الموقع بالاطلاع على المعلومات (توجد أخوات مسؤولات عن الاطلاع على ملفات وصور البائعات لحفظ الخصوصية) ثم بعد الموافقة خلال أقل من 24 ساعة غالباً .. يصبح حسابك موثقاً وتظهر إشارة (صح) خضراء على طرف صورة ملفك الشخصي كالتي تظهر في صفحتي الشخصية.

الزبائن هذه الأيام قلما يثقون في بائع أو بائعة حسابها غير موثق .. لذلك احرصي على ذلك قبل كل شيء.
منذ 4 سنوات و12 يوم
*وغير ذلك من أسباب.
منذ 4 سنوات و12 يوم
معلومة جديده لم أكن اعرفها
شكرا جزيلا
منذ 4 سنوات و12 يوم
أهلاً ومرحباً بك.
وأرجو لكِ في القريب العاجل الحصول على زبونك الأول ومزيداً من المبيعات.
منذ 4 سنوات و12 يوم
يمكنكِ الضغط على الرابط أدناه للاطلاع ومباشرة عملية التوثيق متتى شئتِ .. بالتوفيق:
https://blog.khamsat.com/verify-your-identity-with-hsoub-accounts/
منذ 4 سنوات و12 يوم
قمت بالتوثيق بالفعل شكرا لك
منذ 4 سنوات و12 يوم
فعلا"الحكي رائع وسليم
أنا مجال دراستي في كتابة التقارير والمقالات وبحب هالعمل ..سأعمل بنصيحتك
منذ 4 سنوات و12 يوم
عفواً أختي إسراء وبالتوفيق.
منذ 4 سنوات و12 يوم
هذا من دواعي سروري أختي ريتا .. وتمنياتي لك بالنجاح في القريب العاجل .. خصوصاً وأنكِ تقدمين خدمات في مجالات تحبينها.
منذ 4 سنوات و12 يوم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كيف اقوم بالتسويق لخدماتي في خمسات
منذ 4 سنوات و11 يوم
وعليكم السلام.
يمكنك عرض نماذج من أعمالك في قسم "نماذج أعمال قمت بتنفيذها" شرط أن تكون تلك الأعمال مرتبط بالخدمات المفعلة في حسابك .. يعني إذا كانت لديك خدمة كتابة المقالات على سبيل المثال ومفعلة "يعني قُبلت من قبل الإدارة وتمت إضافتها" فعندها يمكنك عرض مقال كتبته "سواء بعت الخدمة أم لم تبعها على خمسات" ضمن القسم المذكور أعلاه .. وهكذا دواليك بالنسبة لأي خدمات أخرى مضافة لديك.

يمكنك إضافة 5 خدمات على فكرة فاستغل هذه الخدمة وأضف خدمتين إضافيتين لخدماتك الثلاث .. فهذا من شأنه تحسين فرصك في البيع + وثّق حسابك (أي ارفع هويتك الشخصية وصورتك للإدارة كي يوثقوا حسابك) لأن الزبائن يفضلون الحسابات الموثقة.
توثيق الحساب:
https://blog.khamsat.com/verify-your-identity-with-hsoub-accounts/

وتوجد العديد من الاستراتيجيات لكن ليس بإمكاني ذكر أكثر من ذلك هنا.

تحياتي لك وبالتوفيق.
منذ 4 سنوات و11 يوم
*فاستغل هذه الميزة.
منذ 4 سنوات و11 يوم
اوكي شكرا على الدعم و التحفيز ممكن توضيح اكثر
انا مصمم لوغو و غلاف يوتيوب و مقدمة انترو و اوترو لليوتيوب و مترجم و اقوم ببيع حسابات ادسنس امريكية و اقوم بخدمة زيادة لايكات فايسبوك و انستغرام و مشتركين لليوتيوب
و منذ ان فتحت في حساب في خمسات اتاني زبونان واحد.بعد ان قام بطلب خدمة زيادة لايطات فايسبوك الغى الخدمة لا اعرف لماذا الغى و اخر طلب مني خدمة و حظي السيء انا لم افتح حسالي منذ مدة فالغى المة و في الايام الفارطة دخلت قسم الخدمات الغير موجودة و وجدت شخص طالب خدمة غلاف و انترو يوتيوب كتبت تعليق كباقي الناس و بعد ساعة وجدته ارسل لي رسالة و تواصلت معه و بعت له قناة يوتيوب
و لكن بعد هذا لم يأتني زبون آخر اتاني زبونان اخران و كالعادة الغيا طلب الخدمة
اريد ان اسألك لماذا الزباءز بعد طلبهم للخدمة يلغون الطلب؟
و ثاني سؤال كيف اقوم بتوثيق حسابي في خمسات ؟
منذ 4 سنوات و11 يوم
بعض الزبائن يلغون طلباتهم لتسرعهم في طلب الخدمة قبل قراءة وصفها .. أو لتأخر البائع في الرد عليهم .. أو لتخوفهم من التعامل مع البائع بعد أن يطلعوا أكثر على صفحته .. أو لغير ذلك من أسباب .. لا يمكننا الجزم بالسبب الحقيقي وراء ما حصل.

بكل الأحوال نصيحة شخصية خذ بها أو لا تأخذ .. ابتعد عن خدمات بيع اللايكات لأنني لاحظت بعد فترة طويلة من الاطلاع أن معظم من يقدمون هذه الخدمات لا بد أن يحصلوا على تقييمات سلبية تنهي مسيرتهم في الموقع مهما بذلوا من جهد.

اعرض فقط الخدمات التي لا تسبب لك إزعاجاً أو مشاكل احتمال وقوعها كبير مثلما يحصل في خدمات بيع اللايكات والمشتركين وما شاكلها.

أما توثيق الحساب فسبق أن وضعت لك الرابط في التعقيب السابق .. اضغط عليه واقرأ ما هو مكتوب .. وضمنه تجد "اضغط هنا" تضغط على الكلمتين لتنتقل إلى صفحة التوثيق وتقوم بتحميل وثائقك الرسمية وصورة لك وأنت ممسك بالهوية ويتم التوثيق خلال أقل من 24 ساعة.
منذ 4 سنوات و11 يوم
اوكي و هل التوثيق يكون ببطاقة الهوية او لازم جواز سفر؟
منذ 4 سنوات و11 يوم
بطاقة هوية سارة المفعول تكفي على ما أظن .. فهكذا قمت بتوثيق حسابي سابقاً.
منذ 4 سنوات و11 يوم
اوكي شكرا عالمعلومات المفيظة
يمكنني ان اوثق حسابي رغم اني باءع جديد و لم ابع سوى خدمة واحدة فقط؟
منذ 4 سنوات و11 يوم
عفواً .. وبالتأكيد يمكنك توثيق حسابك حتى ولو لم تبع سوى خدمة واحدة أو لم تبع شيئاً على الإطلاق.
منذ 4 سنوات و11 يوم
اوكي شكرا على التوضيح
عندي مشكلة
عندي حسابين في البايبال واحد.فرنسي و اخر كندي فوجءت اليوم بانهما قفلا و طلب مني ان اؤكد الهوية برقم هاتفي اجنبي و انا لا تتذكر الارقام التي انشأت بها البايبال ، ماذا افعل!!؟ هل انشأ كسابين اخرين ؟
منذ 4 سنوات و10 أيام
هل ممكن إن أعرف كيف أعمل وصف أسفل صفحتى مثل الذى يظهر عندك
منذ 4 سنوات و10 أيام
ليس لدي معلومات حول هذا الأمر للأسف عزيزي GASMI_sofien1 .. لكن أرجو أن تتوصل إلى حل للمشكلة.
منذ 4 سنوات و10 أيام
النبذة التعريفية كما تظهر في صفحتي الشخصية أختي سارة متاحة فقط ابتداء من رتبة البائع النشيط وما فوقه .. وهو البائع الذي باع 10 خدمات على الأقل .. بمعنى أن أي بائع بائع 10 خدمات وما فوق يصبح قادراً على إضافة نبذة تعريفية في صفحته الشخصية.
منذ 4 سنوات و10 أيام
*أي بائع باع.
منذ 4 سنوات و10 أيام
إذا ما زال هناك كثيييييير من الوقت لاتمكن من ذلك
منذ 4 سنوات و9 أيام
الوقت الذي يمكن أن تستغرقيه لتصبحي بائعة نشيطة أو أكثر يعتمد على الجهد الذي تبذلينه والاستراتيجيات التي تتبعينها ومدى الوقت الذي تعطينه لتعلم المزيد حول خمسات وكيفية تقديم الخدمات بصورة جذابة وأدوات جذب الزبون وكسبه وغير ذلك.
منذ 4 سنوات و8 أيام
((اوكي شكرا على التوضيح
عندي مشكلة
عندي حسابين في البايبال واحد.فرنسي و اخر كندي فوجءت اليوم بانهما قفلا و طلب مني ان اؤكد الهوية برقم هاتفي اجنبي و انا لا تتذكر الارقام التي انشأت بها البايبال ، ماذا افعل!!؟ هل انشأ كسابين اخرين ؟))

لم أنتبه أنك أنشأت حسابات بايبال بأرقام أجنبية .. في حين أنني لاحظت أنك متواجد في تونس .. وهذا هو سبب رفض الحسابات .. لأن البيبال لديه آليات لكشف المكان الحقيقي للشخص الذي أنشأ حساباً عليه وأصبح يطالب المستخدمين بتزويده بوثائق رسمية + أرقام هواتف تنتمي للمكان ذاته الذي هم فيه متواجدون.

لذلك يجب عليك إنشاء حساب بايبال من تونس لكن لا أدري إذا كانت تونس ضمن البلدان التي يشملها بايبال صراحة .. أو أبحث في تونس عن طريقة أخرى قانونية لاستلام أرباحك من خمسات .. يمكن أن تطرح ذلك على شكل موضوع في مجتمع خمسات للتونسيين وربما يقوم أحدهم بتقديم معلومات مفيدة لك بهذا الخصوص.

بالتوفيق لك GASMI_sofien1
منذ 4 سنوات و8 أيام
* لم أنتبه أنك أنشأت حسابات بايبال تحتاج لأرقام أجنبية "أقصد".
منذ 4 سنوات و8 أيام
ممكن أن تعرض لنا جزء من أحد أعمالك أنا متشوقة لقرائته
منذ 4 سنوات و8 أيام
بالتأكيد ويسعدني ذلك:

هذه نماذج لثلاث مقالات سبق لي كتابتها "ليست أفضل ما قمت بكتابته بالعربية أو ترجمته من الإنجليزية إلى العربية":

نموذج مقال إنساني:
https://khamsat.com/community/showcase/413650-مقال-إنساني-بقلمي-ضفيرة-بطول-ذراع-الشمس

نموذج مقال اجتماعي:
https://khamsat.com/community/showcase/398762-زمن-الضجيج-اصمت-كي-أراك-بقلمي

نموذج مقال تحفيزي:
https://khamsat.com/community/showcase/400374-فن-الرد-على-الإهانة-قصص-من-التاريخ
منذ 4 سنوات و8 أيام
جميل جدا ماشاء الله
منذ 4 سنوات و7 أيام
شكرا لمشاركة تجربتك الفريدة فقد كنت افكر في الأمر منذ فترة
الحمد لله كاتب مقالات بتقييم جيد وصرت في الآونة الاخيرة بائعا مميزا على خمسات بعد عناء كبير في توفير مقالات ذات جودة نالت رضى كل الذين قدمت الخدمة لهم.
وجاءت تجربتك لتزيدني تشجيعا على تقييم جهدي وتعبي اكثر شكرا لك
منذ 4 سنوات و7 أيام
مرحباً بك صديقي زهير ويسعدني أن كاتب مقالات مثلك اطَّلع على الموضوع.

طالما أنك تجتهد في تقديم مقالات ذات جودة عالية فلا تتردد في طلب السعر الذي يتناسب مع الجهد الذي تبذله وهذا حقك .. وبالتأكيد ستجد من يقدره ويعمل معك بشكل متواصل.

أرجو لك التوفيق ومزيداً من النجاحات.
منذ 4 سنوات و3 أيام
لدي استفسار.
هل يمكنني عرض المقالات التي قمت بكتابتها لعميل ما في نموزج من الأعمال؟
لأنه حسب شروط خمسات يمتلك الملكية الفكرية للمقال بعد بيعه له.
منذ 4 سنوات ويوم
أهلاً أختي يسرى .. أنتِ أجبت على الاستفسار بنفسك.
لا يجوز عرض نماذج أعمال إلا بموافقة الزبون .. وبالتالي يمكن للبائع التواصل مع المشتري لأخذ إذنه .. بعض المشترين سيوافقون وبعضهم لا .. وذلك لأسبابهم الخاصة المنطقية.
منذ 4 سنوات ويوم
*أجبت عن الاستفسار...
منذ 4 سنوات ويوم
السلام عليكم
كبائع جديد
أفادتني كثيرا تجربتك
أتمنى أن أحسن العمل بها
وأجلب أول زبون إن شاء الله
منذ 4 سنوات ويوم
شكرا على المعلومات القيمه
منذ 4 سنوات ويوم
أهلاً بك IslamLaidani وأرجو لك التوفيق.
منذ 4 سنوات ويوم
عفواً أخي Mohameda1 وبالتوفيق.
منذ 4 سنوات و3 ساعات
شكراا اخي على هذة النصائح القيمة
منذ 4 سنوات و9 دقائق
العفو عزيزي Tiser17 وأسعدت مساء.
منذ 3 سنوات و12 شهر
دوما استفيد من تجاربك اخي. شكرا للمشاركة.
وفقك الله
منذ 3 سنوات و12 شهر
السلام عليكم
شكرا لك اخي
موضوع محفز كالعادة
دمت بخير
منذ 3 سنوات و12 شهر

تم حذف هذا الرد من قبل إدارة خمسات:

أهلا بك، الرسائل في خمسات متوفرة عبر صفحة الخدمة نفسها فقط. في صفحة الخدمة التي تُريد الاستفسار حولها، قم بالنقر على القائمة المنسدلة بجانب زر اشتري الخدمة المتواجد أعلى صفحة الخدمة يسارا، ثم أنقر على : تواصل مع البائع . يمكنك الاطلاع على هذا الرابط: https://help.hsoub.com/Knowledgebase/Article/View/169/18 لمعرفة معلومات أكثر عن كيفية التواصل مع البائع. بالتوفيق لك.

منذ 3 سنوات و12 شهر
وعليكم السلام.
هذا من دواعي سروي أخي dMohammedd.
وأرجو لك مزيداً من التحفيز والنجاح.
منذ 3 سنوات و12 شهر
مرحبا.
بائعة جديدة في مجال الترجمة ولدي استفسار، ما هي الآلية والطريقة التي سأستلم وأسلم بها النص المطلوب ترجمته؟
هل سيسلم الزبون النص عبر الموقع و يكون النص ظاهرا فقط لي؟ وهل سأحول النص بعد ترجمته على ال word
إلى pdf لأرسله عبر البريد الإلكتروني إلى العميل؟
منذ سنتين و9 أشهر
لم افهم كيفية ارسال المقال الى صاحبه كيف يتم ذلك
منذ سنتين و9 أشهر
أهلاً بكما أختي نورهان وإيمان.
جميع عمليات التواصل والاستلام والتسليم تتم حصراً داخل الموقع في قسم (الطلبات الواردة) أعلاه عندما تكونين بائعة، وفي قسم (المشتريات) عندما تكون المشترية.
ما يشتريه الزبون منك يكون ظاهراً لك وله فقط،
والترجمة عادة تكون ضمن مستندات وورد، أي تسلمين العميل الترجمة على مستند وورد قابل للتعديل.
ممنوع إرسال أي عمل للعميل على بريده الإلكتروني أو أي وسيلة اتصال خارجية.
عند إرسال نص مترجم أو مقال إلى العميل يتم ذلك من خلال قسم (الطلبات الواردة): ندخل على الطلب المُشترى داخل هذا القسم، ثم نرفق الملف المطلوبة في المكان المخصص. وننتظر اطلاع العميل على العمل، ثم عندما يخبرنا بإمكانية تسليم العمل، نسلّم الخدمة له.
بالتوفيق لكما.
منذ سنتين و9 أشهر
كيفية تسليم الخدمة بعد إنجازها:
https://blog.khamsat.com/orders-delivery-update/
منذ سنتين و9 أشهر
* الملف المطلوب في المكان المخصص، وننتظر اطلاع...
منذ سنتين و9 أشهر

تم حذف هذا الرد من قبل إدارة خمسات:

مرحباً بك، نرجو استخدام اللغة العربية الفصحى لكتابة التعليقات، استخدام اللهجات المحلية أو لغات أجنبية مخالف شروط الاستخدام https://khamsat.com/terms, وشكراً.

منذ سنتين و9 أشهر
أهلاً أختي شيرين.
أدرجت لك روابط مقالات سابقة لي، أرجو أن تطالعيها جميعاً وتطبقي كل ما جاء فيها، وإن شاء الله ستجدين فيها فائدة كبيرة.
https://khamsat.com/community/general/424199-خيانة-خلاقة
https://khamsat.com/community/general/460890-فن-التواصل-مع-العميل
https://khamsat.com/community/stories/417365-تعلم-من-تجارب-البائعين-الناجحين
https://khamsat.com/community/stories/424156-تجربة-قد-تبدو-غريبة-بعض-الشيء
https://khamsat.com/community/stories/420340-أقلعت-عن-الصبر-فأصبحت-بائعا-مميزا
https://khamsat.com/community/general/495165-الوصفة-السحرية-لتحقيق-أرباح-خيالية
https://khamsat.com/community/general/416400-لا-تقل-للزبون-راسلني-تواصل-معي-إلخ
https://khamsat.com/community/general/416348-فاجئ-الزبون-استراتيجيات-كسب-العميل
https://khamsat.com/community/general/420049-أخطاء-إملائية-لدى-كثير-من-المترجمين-والكتاب
https://khamsat.com/community/stories/452198-تجربتي-مع-تعديل-النبذة-الشخصية-لأكثر-من-مرة
https://khamsat.com/community/general/431996-الانسحاب-الذكي-أولى-خطواتك-لكسب-العميل-الأول
https://khamsat.com/community/general/419618-لا-تنتظر-المشتري-بل-كن-المشتري-لتصبح-بائعا-ناجحا
https://khamsat.com/community/stories/448623-السر-خلف-قدرتي-على-الرد-بإسهاب-وسرعة-تبدو-غريبة
https://khamsat.com/community/stories/437912-لم-أفضل-عرض-بائع-دون-غيره-في-طلبات-الخدمات-غير
https://khamsat.com/community/general/437416-لا-تيأس-من-عدم-بيع-الخدمة-الأولى-واتبع-هذه-النصائح
https://khamsat.com/community/stories/495300-دروس-قيمة-تعلمتها-بعد-بيع-360-خدمة
https://khamsat.com/community/general/495455-في-البطء-الندامة-وفي-السرعة-السلامة
https://khamsat.com/community/general/514166-لماذا-يبدو-بيع-الخدمة-الأولى-شبه-مستحيل
https://khamsat.com/community/general/514632-خطوة-مهمة-جدا-لكسر-حاجز-بيع-الخدمة-الأولى
منذ سنتين و9 أشهر

تم حذف هذا الرد من قبل إدارة خمسات:

مرحباً بك، نرجو استخدام اللغة العربية الفصحى لكتابة التعليقات، استخدام اللهجات المحلية أو لغات أجنبية مخالف شروط الاستخدام https://khamsat.com/terms, وشكراً.

منذ سنتين و9 أشهر
شكرا اخي موفق بإذن الله في عملك
منذ سنتين و9 أشهر
لا شكر على واجب يا طيب.
أرجو لك كل التوفيق.
منذ سنتين و9 أشهر
مشكور نبراس الحديدي وموفق في خدماتك
منذ سنتين و9 أشهر
شكرا أخي نبراس على نصائحك
من خلال سلاسة أسلوبك وجمال لغتك يتّضح لي أنّك تهوى المطالعة وتمارسها منذ سنوات، لذا فأنت تستحق نجاحك لأنّك سرت خلف موهبتك الظاهرة للعيان، زادك الله نجاحا ونشاطا بإذنه، وهذا يُحّفزنا نحن الباعة الجدد رغم صعوبة البداية، نأمل أن لا تذهب سنوات المطالعة سدى وأن تعود علينا بمصدر رزق بإذن الله.
شكرا مرة أخرى وطاب يومك.
منذ سنتين و9 أشهر
يا مرحباً زكرياء عبيد وكل التوفيق لك.
منذ سنتين و9 أشهر
أشكرك عزيزي فخر الدين على هذه الكلمات العطرة والإشادة الطيبة.
بالفعل أهوى المطالعة كثيراً وأجد فيها متعة كبيرة.
أرجو لك انطلاقة استثنائية في خمسات تسرّ خاطرك.
خالص تحياتي وطاب يومك بكل خير.
منذ سنتين و9 أشهر
اهلا بك اخي نبراس

انا كنت أقدم خدمة كتابة كل 650 كلمة مقابل خدمة ولكني إكتشفت ان السعر غير جيد فقمت بعمل خدمة أخرى كل 400 كلمة مثابل خدمة ولكن اي شخص يراسلني يراسلني عن خدمة 650 كلمة مقابل خدمة لأنها باعت مرتين والجديدة لم تبع ولا مرة ... ماذا أفعل
منذ سنتين و9 أشهر
أهلاً أخي معاذ.

راسل الدعم الفني بالضغط على (تحدث معنا) لأخذ الجواب الأكيد؛ لأنه حسب معلوماتي يجب أن يكون لديك خدمة واحدة لكتابة مقالات باللغة العربية (لا يجوز أن يكون هناك خدمتان من نفس النوع ونفس ميعاد التسليم.. إلخ). ومن الطبيعي أن يراسلك المشترون على الخدمة التي تقدم فيها عدد كلمات أكبر بنفس السعر.
منذ سنتين و9 أشهر
ما شاء الله وانا لدي المهارة لكتابة تقارير إبداعية وجذابة ..
وفقك المولى..
منذ سنتين و9 أشهر
كلام مفيد جدا شكرا لك على هذه المعلومات القيمة
منذ سنتين و9 أشهر
شكراً أختي نورا على الكلمات الطيبة.
مع تمنياتي لكِ بدوام التوفيق والنجاح.
منذ سنتين و9 أشهر
أهلاً أختي حنان، هذا من دواعي سروري.
خالص تحياتي.
منذ سنتين و9 أشهر
مقال ممتع وجذاب وبه نصائح مهمه شكراً لحضرتك
منذ سنتين و9 أشهر
صباح الخير . أخي العزيز . لقد وضعت يدك على الجرح تماما . بعد تواجدي في هذه المنصة . فلي أكثر من شهر أحاول وأحاول وما من فائدة . كونك مختص في الادب وأنا كاتبة اعتقد تماما بإنك ستفهمني . لأن الكاتب يكتب بدمه أكثر من قلمه . شعورك بالتسول مقابل موهبة وهبك اياها الله يجعلك تشعر باليأس، ف واللهي لو أملك المال لنشر كتاب . لنشرته . إلا ان معظم الناس باتوا ميالين للسوشال ميديا .وفي هذه الايام فتح بسطة لتوافه الامور تجني ارباحا اكثر من مئة كتاب تألفه .لواقع انت تدركه أكثر مني . وخاصة عندنا . كيف لي كمبدعة بالكتابة وقارئة لأكثر من خمسمئة رواية أن أفلح في هذا الموقع .والكل يستعرض ويبالغ .وهذا ما ليس لي قدرة بإن افعله . فقناعتي بإن ذرة صدق خير من قنطار كذب .هل بإمكانك مساعدتي في ظل شعوري بإنسانيتك التي لمستها بين الاسطر .وفي كلمات لم تكتبها بعد؟
منذ سنتين و6 أشهر
سلام عليكم
اخي من فضلك لم اعرف اين اكتب المقال؟ هل اكتبه في خمسات او اين؟؟
منذ سنة و9 أشهر
في يوم من الايام و ليلة من الليالي
خذالني احدهم كنت أشعر بي الاسي حينها. و حتي أنني اتذكر اني كنت اعتقد انها نهاية العالم ولكن انتضح لي الأمر الآن. أنها كانت مجرد تجربة سيئة ولأن أعلن. نجاحي بتخطيها. و انني تعلمت أن لبسي هناك شخص أو حزن يدوم و ان الحياه ابسط. من ذالك بكثير. نصيحتي الأولي و الاخير لك يا صديقي " استمتع بكل شبر في هذه الحياة لا تترك. مجال لشخص او حزن يستنزف وقتك أن كنت تود فعل شيء افعلوا دون تفكير بي عواقبة"
منذ سنة و6 أشهر

تم حذف هذا الرد من قبل إدارة خمسات:

المرجو فتح محادثة في مركز الدعم عبر الرابط: https://support.khamsat.com/login لتوضيح استفسارك لنتمكن من مساعدتك، شكرًا لك

منذ سنة و6 أشهر
كيف أضيف كتابتي في برنامج خمسات؟؟
منذ سنة و4 أشهر
السلام عليكم اعزائي انا أريد أن أبيع مقالات واراء وقصص
وأشعار لوسمحت الطريقه ومدي حفظ كتاباتي وحقوق ملكيتها . وكيفية التعامل
منذ سنة و4 أشهر
تفضل بزيارة قسم الدعم الفني لطلب المساعدة، عبر الضغط على الرابط، ثم اختيار (تحدث معنا):
https://support.khamsat.com/
منذ سنة و4 أشهر
موضوع رائع ويحتاج إلى تعميم
علينا التكاتف على خطى السير نحو الجودة وليس الكم
منذ سنة و4 أشهر
أشكرك على التعقيب الطيب.
كان هذا المقال قبل سنوات، واليوم أؤكد على كل كلمة قلتها فيه بعد تجربة طويلة، بل وأزيد.
يمكن للبائع أن يطلب الرسوم التي يراها مناسبة، طالما أنه يقدم لعميله جودة مرتفعة يندر مثيلها.
أرجو أن نسير على خطى العملاقة في كل مجال، حتى يقدّر العملاء سنوات التعب والدراسة والقراءة، والجهد الكبير الذي نبذله في سبيل إخراج أعمال راقية ترقى إلى مستوى توقعاتهم.
عن الموضوع