السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
اولا اشكر الموقع الذي أتاح لنا فرصه العمل عن بعد و من المنزل بصراحة أنا اشكر الله اولا و الموقع ثانيا لوجود مثل هذه الفرصة التي اعانتني و لو بالقليل في ظروفي الصعبة قد يظن البعض أن كلامي مضحك أو مبالغ فيه و لكن هذه الحقيقة يؤسفني حالي الذي وصلت إليه و ضعفي الكبير و لكن بما أنني محجبه و لدي طفل رضيع لا تستطيع الخروج للعمل و تركه .. انا كل شيء في حياته و كل شئ يعتمد عليه في هذه الدنيا بعد الله تعالى اجد موقع خمسات فرصه عظيمة و قد انقذني و ماء وجهي فأنا لا احب شعور الإحساس بالذنب إذا برد صغيري أو احتاج الدواء ولم يجد لذا اشكر فعلا القائمين على هذا الموقع و اطلب من الله أن يزيدكم من فضله و كل ماتتمنى و يحقق لك و يفرحك انت و من تحب امين يارب العالمين .
اعاني ظروف صعبة لا يعلم بها الا الله و انا لن افقد الامل و ساواصل العمل الدؤوب ولن امل ولن اكل لان الحياة الكريمة و الاكتفاء بذاتك دون الاضطرار لمد يدك للسؤال هي ما اعتبره بمثابة الحلم بالنسبة لي .. فأنا لا ارجو من الخالق الا الستر و الحياة الكريمة بكرامة . اتمنى أن اجد عملا ثابت بمبلغ شهري هنا في خمسات لكنني احمد الله على كل شئ و اذا مكتوب لي أن اجد العمل الذي اتمناه سأكون اكتر من سعيده بذلك ..
واريد أن أوجه رسالة لكل من بدأ رحلة الكرامة و الاكتفاء الذاتي في خمسات أن لا يستسلم فالقادم افضل باذن الله فقط تحلو بالصبر و ثابرو و تعلمو اكثر و اكثر و دائما و مهما علي مركزك و شأنك و مستوى ثقافتك كن التلميذ أكثر من أن تكون الاستاذ و ليعنكم الله اخوتي و اخواتي في الله اتمنى لكم النجاح و المال الحلال لكل من يقرأ سطوري و يفهم كلماتي لمروره بظروف عسيره هو الآخر احسنوا الظن ب الله تعالى الرازق القادر على كل شىء الله لا اله الا هو سبحانه اغفر لنا و ارحمنا و اغفر لنا يا رب يا ارحم الراحمين .

التعليقات (2)

منذ شهر ويومين
كلمات رائعة ..حفظ ولدك من كل سوء ..بالتوفيق لك ورزقك الله من فضله الواسع
منذ شهر ويوم
اتمني لك كل التوفيق والنجاح

أضف تعليق

سجّل دخول لتتمكن من إضافة تعليق على هذا الموضوع.