السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
اولا اشكر الموقع الذي أتاح لنا فرصه العمل عن بعد و من المنزل بصراحة أنا اشكر الله اولا و الموقع ثانيا لوجود مثل هذه الفرصة التي اعانتني و لو بالقليل في ظروفي الصعبة قد يظن البعض أن كلامي مضحك أو مبالغ فيه و لكن هذه الحقيقة يؤسفني حالي الذي وصلت إليه و ضعفي الكبير و لكن بما أنني محجبه و لدي طفل رضيع لا تستطيع الخروج للعمل و تركه .. انا كل شيء في حياته و كل شئ يعتمد عليه في هذه الدنيا بعد الله تعالى اجد موقع خمسات فرصه عظيمة و قد انقذني و ماء وجهي فأنا لا احب شعور الإحساس بالذنب إذا برد صغيري أو احتاج الدواء ولم يجد لذا اشكر فعلا القائمين على هذا الموقع و اطلب من الله أن يزيدكم من فضله و كل ماتتمنى و يحقق لك و يفرحك انت و من تحب امين يارب العالمين .
اعاني ظروف صعبة لا يعلم بها الا الله و انا لن افقد الامل و ساواصل العمل الدؤوب ولن امل ولن اكل لان الحياة الكريمة و الاكتفاء بذاتك دون الاضطرار لمد يدك للسؤال هي ما اعتبره بمثابة الحلم بالنسبة لي .. فأنا لا ارجو من الخالق الا الستر و الحياة الكريمة بكرامة . اتمنى أن اجد عملا ثابت بمبلغ شهري هنا في خمسات لكنني احمد الله على كل شئ و اذا مكتوب لي أن اجد العمل الذي اتمناه سأكون اكتر من سعيده بذلك ..
واريد أن أوجه رسالة لكل من بدأ رحلة الكرامة و الاكتفاء الذاتي في خمسات أن لا يستسلم فالقادم افضل باذن الله فقط تحلو بالصبر و ثابرو و تعلمو اكثر و اكثر و دائما و مهما علي مركزك و شأنك و مستوى ثقافتك كن التلميذ أكثر من أن تكون الاستاذ و ليعنكم الله اخوتي و اخواتي في الله اتمنى لكم النجاح و المال الحلال لكل من يقرأ سطوري و يفهم كلماتي لمروره بظروف عسيره هو الآخر احسنوا الظن ب الله تعالى الرازق القادر على كل شىء الله لا اله الا هو سبحانه اغفر لنا و ارحمنا و اغفر لنا يا رب يا ارحم الراحمين .
عن الموضوع

التعليقات (2)

منذ 4 سنوات وشهر
كلمات رائعة ..حفظ ولدك من كل سوء ..بالتوفيق لك ورزقك الله من فضله الواسع
منذ 4 سنوات وشهر
اتمني لك كل التوفيق والنجاح
عن الموضوع