تم بفضل الله كسر حاجز أول خدمه بتقييم 100%
بعد معاناه لكن الحمد لله علي كل حال
كانت حل مشكله في سكريبت بلغه php
ربنا يوفقني وأياكم لما فيه الخير
نصيحه اخيره من اخوكم الصغير
اصبر ثم اثبر ثم اصبر وتابع طلبات الاعضاء وقدم نفسك بشكل مختصر ومتواضع
ثم اجعل متجرك خدماته بتصنيف معين لكسب الثقه

التعليقات (21)

منذ 7 أشهر و3 أيام
بالتوفيق ، ومن نجاح إلى نجاح آخر
منذ 7 أشهر و3 أيام
شكرا لك أخي بتمنالك كل خير ورزق حلال
منذ 7 أشهر و3 أيام
بالتوفيــق لكـ صديقي
تابع قسم الطلبات الغيــر موجودة واهتم بصورة الخدمــات فهناك يكمن السر
بعــت أكثر م 100 خدمــة فقط في هذا القســم
* استمــــر
منذ 7 أشهر و3 أيام
بارك الله لك، وزداك من فضله
منذ 7 أشهر و3 أيام
ألف مبروك و نتمنى لك التوفيق في الخدمات القادمة بحول الله.
منذ 7 أشهر و3 أيام
موفق دائما
منذ 7 أشهر و3 أيام
بالتوفيق لك انا متحمسة للحصول على اول فرصة لتقديم خدمة
منذ 7 أشهر و3 أيام
بالتوفيق إن شاء الله
منذ 7 أشهر ويومين
بالتوفيق اتمني انا ابيع اول خدمة ليا انا ايضاا
منذ 7 أشهر ويومين
بالتوفيق للجميع ياااارب
منذ 7 أشهر ويومين
مبارك لك وبالتوفيق
منذ 7 أشهر ويوم
بالتوفيق دائما أن شاء الله
منذ 7 أشهر ويوم
بالتوفيق عقبالي إن شاء الله
منذ 7 أشهر ويوم
مونتاج احترافي وفي اسرع وقت ممكن ⁦⁩.
وي ممكن نتناقش لكي نحصل على فيديو ممتاز.
ودقة الفيديو بين 480P ألي 720P.
والتعديلات تكون ببرنامج ادوبي بريمير تحديث 2020م.
الخمس دقائق ب5 دولار.
https://khamsat.com/service/1279738/edit
منذ 7 أشهر ويوم
يقول المثل لي يصبر ينال.. وفقك الله العاقبة لرتبة بائع نشيط قريبا ان شاء الله
منذ 7 أشهر ويوم
مبروك أخي الله يوفقك و من نجاح لنجاح
منذ 7 أشهر ويوم
بالتوفيق ان شاء الله
منذ 7 أشهر ويوم

تم حذف هذا الرد من قبل الإدارة لمخالفته شروط موقع خمسات:

يرجى العلم بأن الكتابة بغير اللغة العربية الفصحى مخالف، نرجو منك الالتزام بهذا الشرط .يمكن الاطلاع على قسم طلبات الخدمات الغير موجودة من خلال الرابط التالي :https://khamsat.com/community/requests وشكرًا على تفهمك.

منذ 7 أشهر ويوم

تم حذف هذا الرد من قبل الإدارة لمخالفته شروط موقع خمسات:

اهلا بك تم التوضيح بتعليقك السابق بالتوفيق

منذ 7 أشهر ويوم
كل التوفيق يا صديقي فعلا كسر الحاجز لبيع الخدمة لأول مرة صعب للغاية انا منذ ٣ أشهر لم أستطع بيع خدمتي رغم اني محترف في تقديم الخدمة
منذ 7 أشهر و20 ساعة
كل التوفيق عزيزي

أضف تعليق

سجّل دخول لتتمكن من إضافة تعليق على هذا الموضوع.