هل تعلم بأن البائع الجديد لديه اصرار كبير ورغبة قوية في اثبات جودة خدماته لك ايها المشتري مما يجعله يشعر في كل لحظة بانه في اختبار حاسم مما يدفعه لتقديم الخدمات بافضل شكل ممكن. وهذا يؤكد مدى قيمة الفرصة التي ينتظرها ليبيع احدى خدماته. لا داع للقلق من التعامل مع البائع الجديد فلديه ربما من الابداع والاصرار ما يفوق به البائع القديم.

التعليقات (21)

منذ 7 أشهر و29 يوم
شكرا لك
منذ 7 أشهر و29 يوم
العفو
منذ 7 أشهر و29 يوم
أوافقك الرأي هو بائع خبير لكنه لم يكتشف
منذ 7 أشهر و29 يوم
كلام جميل
و اوافقك
منذ 7 أشهر و29 يوم
شكرا لتفاعلكم الايجابي
منذ 7 أشهر و29 يوم
تنويه هام فعلا
كل التوفيق لنا ولك
منذ 7 أشهر و29 يوم
نعم صحيح سبق وانا قمت بشراء خدمة من بائع جديد منذ فترة طويلة
في الآخر قلت له يكفي أخي أن تقدم لي أكثر من لازم
منذ 7 أشهر و28 يوم
كلام في الصميم
منذ 7 أشهر و28 يوم
اوافقك الرأى
منذ 7 أشهر و28 يوم

تم حذف هذا الرد من قبل الإدارة لمخالفته شروط موقع خمسات:

يرجى العلم بأن الكتابة بغير اللغة العربية الفصحى مخالف، نرجو منك الالتزام بهذا الشرط، وشكرًا على تفهمك.

منذ 7 أشهر و28 يوم
أتمنى ان يطبق الناس كلامك اشترو منا
منذ 7 أشهر و28 يوم
اتمنى ان يطبق كلامك فعلا
منذ 7 أشهر و28 يوم
كلامك صحيح تماماً .. لكن المشكلة هي أن بضع وردات في حقل مليء بالأشواك .. تجعل الراغب في دخوله يُحجم عن ذلك .. بمعنى أنه صحيح أن العديد من البائعين الجدد على درجة عالية من الكفاءة والتفاني في العمل .. لكن في المقابل يوجد العديد من البائعين الجدد غير الجيدين من حيث الالتزام بالعمل ومواعيد التسليم وإلخ .. ما يجعل المشتري يخشى التعامل مع البائع الجديد بشكل عام.

لكن بما أن موقع خمسات استحدث توثيق الهوية .. فإن ذلك يساعد إلى حد ما في زيادة ثقة المشتري في الباعة الجدد الذين وثَّقوا حساباتهم .. إضافة إلى أن الموقع يتيح لك جميع الفرص الممكنة لبيع خدماتك لكنك ربما لا تعلم العديد من هذه الطرق والتي لا يتسع المجال لذكرها هنا.

لكنني أحبُّ أن أطمئن كل بائع جديد أن كسر حاجز بيع الخدمة الأولى والانطلاق أمر غاية في السهولة .. لكنك للأسف تفكر بطريقة تقليدية نمطية .. لذلك تنهج الأساليب ذاتها التي ينهجها الآخرون ممَّن يشتكون من عدم حصولهم على أي فرصة .. وبالتالي تحصل على النتيجة ذاتها وهي جلوسك منتظراً لأسابيع وربما شهور طويلة دون أن تتمكن من كسر حالة السكون تلك.

هناك عشرات الأساليب التي جرَّبتها شخصياً منذ انطلاقتي على الموقع .. حيث كنت مجرد مشترٍ وأصبحت فيما بعد "مشتري مميز" لأبيع أول خدماتي وأنا بهذه الرتبة .. يعني أن تكون رتبتك "مشتري" أصعب بكثير من أن تكون "بائع جديد" عندما تريد كسر حاجز الخدمة الأولى.

وكان كل ذلك بفضل تصميمي الحقيقي على النجاح .. حيث أنني لم أيأس ولم أستمع لما يقوله المحبطون .. بل ظللت أفكر وأفكر حتى توصلت إلى العديد من الطرائق المبتكرة التي أوصلتني لأصبح بائعاً .. وما زلت أطوّر وأفكر كل يوم في حلول جديدة .. حتى أحصل على المزيد من المشترين وأطوّر من إمكانياتي وخدماتي.

لا تيأسوا بل اعملوا وفكّروا خارج الصندوق.

بالتوفيق للجميع.
منذ 7 أشهر و27 يوم
ثق في البائع الجديد، شرط ان يكون لديك الوقت الكافي.... في حال انه فشل، او لم يكن حقا مهتما، لا بد أن يكون لديك الوقت لاختيار بائع آخر يقوم بالمهمة
منذ 7 أشهر و27 يوم
المقياس الاكبر في تقييم مستوى البائع ليس مجرد كونه جديدا في الموقع او قديم .. انما أقوم شخصيا بالتواصل مع البائع على الخاص لفهم امكانياته وفهمه لما سيقدمه من رده ، وبناء على التواصل المسبق يتم تحديد القناعة بالشراء من عدمها ولا يعنيني كثيرا تاريخ تسجيله او عدد مبيعاته انما نماذج اعماله وعرض ما سيقدمه مقابل ما سيدفعه العميل

تحياتي
منذ 7 أشهر و26 يوم
لدي مشكلة أنا بائع جديد وقد فتحت حساب في خمسات من 6 أشهر وبدأت أعرض خدماتي وعندما لم أجد مشتري أحبطت بعض الشيء ولظروف خاصة توقفت من الدخول على خمسات، والآن أنا أعود فبماذا تنصحونني علماً بأن خدمتي متخصصة ولدي خبرة كبيرة كباحث في القيام بها ومع ذلك يبدو أن المشترين لا يفضلون البائع الجديد
منذ 7 أشهر و26 يوم
أحسنت
منذ 7 أشهر و26 يوم
كلامك صحيح
منذ 7 أشهر و26 يوم
شكرا لكم على هذا التفاعل والمشاركة .وأتفق معكم
منذ 7 أشهر و26 يوم
نتمنى ذلك، ومن واجبنا الاخلاص بالعمل المُرضي ^_^
منذ 7 أشهر و26 يوم
حقيقة احسنت القول

أضف تعليق

سجّل دخول لتتمكن من إضافة تعليق على هذا الموضوع.