تجاربي مع المشترين والباعة .
ساقوم باعطائكم نصائح امل ان تكون مفيدة
1~لا تقم بتنفيذ الخدمة قبل الشراء (افضل شرط من شروط العمل في خمسات )
تجربتي( تراسل معي احد المشترين وطلب مني خدمة واكملتها واتممت العمل على خير ،طلب المشتري مني خدمات إضافية ، لعدم معرفتي بمدة انهاء العمل طلبت من المشتري عدم شراء الخدمة واتفقت معه بانه حالما انهي العمل ارسل له رساله وهو وافق على ذلك .اعطاني مدة اسبوع لانهي العمل ..اجتهدت بالعمل ليل ونهار ثق بالله لم استطع الاحساس بيدي من كثرة التعب وانهيت العمل في 4 ايام .ارسلت له رساله وكانت المفاجئة سالني سؤال عن العمل واجبته بسرعة بعدها اختفى ظهر بعدها خلال خمسة عشر يوم تقريبا .ارسلت له رساله هل تريد العمل .فأجاب انه اعطني مدة يومين تقريبا .وانا الى الان انتظر... )) للعلم انه مشتري مميز .ليس هنالك شي اسمة مميز وجديد ينطبق على كل الاشخاص بعضهم يحمل اللقب وليس هنالك اي جدوى من التزامه.
2~ المشتريات لا يقدرن وقت الخدمة جيدا ..بالنسبة لي ارى من الصعب العمل مع مشتريه كيف ذلك ..بغض النظر عن رتبتك الموجودة في خمسات بعض المشتريات بدون رحمة اطلاقا .انا اسال المشترية عن عمل متى تريده تجيبني مثلا خلال ساعة والعمل في العادة يستغرق وقتا . ولاتريد الخدمة هكذا حال بعض المشتريات وليس الكل.
3~لا تسال عن كيفية الاحتراف في خدمة يقدمها احد الباعة وتريد انت امتهانها ...لن تحصل على شي سوى الاتهام الباطل وهذا حدث معي مع احد الباعة ..لم ارد على البائع لسمة اخلاقي فقط ..
4~ تعامل مع المشتري الملتزم ..افضل عمل عملته في خمسات لمشتري رفض 10بائعين قبلي لعدم التزامهم
وكنت انا المختارة ..انجاز.
5~تحدي الوقت والسرعة في العمل البعض منه مجرد وهم ..بعض الاشخاص يدعي انه مستعجل ويريد العمل بسرعة ياخذ العمل ويطلب التعديل خلال ايام ..
6~ لا تخالف شروط استخدام الموقع (في كل مرة اتعرض للحظر في خمسات .ياتي العمل الذي كنت انتظرة لاسابيع وانا لا استطيع. فعل شي ..) للعلم انا اطلعت على شروط الموقع ولكني الى الان لم اعرفها جميعها.. في كل حظر اعرف شرطا من شروط خمسات...
6~ثق بنفسك واطلع على كل ما هو جديد والتزم باسلوب المنافسة الشريفة الموجودة في خمسات سيكون لك دور في الموقع يوما ما..
تحياتي ..
Nonah ..مهندسة معمارية ..هوايتي التصميم والكتابة باللغتين لكني أعشق اللغة الانجليزية منذ صغري...
شاركونا بتجاربكم..
عن الموضوع

التعليقات (5)

منذ 4 سنوات و8 أشهر
بالتوفيق.
منذ 4 سنوات و8 أشهر
شكرا لك .التوفيق للجميع .
منذ 4 سنوات و8 أشهر
بالتوفيق
منذ 4 سنوات و8 أشهر
بالتوفيق لك يارب
منذ 4 سنوات و8 أشهر
شكرا جزيلا لكم ..التوفيق للجميع.
عن الموضوع