بالفعل كل يوم الاحظ اكثر واكثر كم من اشخاص غير محترفين هنا يتظاهرون بانهم محترفون, اذا ذهبتت لقسم الطلبات غير الموجودة ونقرت عل طلباات برمجة التطبيقات خصيصاُ ترا الاف العروض بعضها متعلق بالطلب والبعض الاخر بعيد كل البعد عن الطلب ترا شخص يريد تطبيق يقوم احد الاخوة البائعين بالتقدم بعرض كتابة وصف, تأتي للترا عرض "المبرمجين" فترا ان اعمالهم اقل من عادية بينما ان العميل يريد شيئاً معقداً وبل الاجمل ن هذا انهم يضعون اسعار زهيدة جداً لتنفيض طلبات غاية في التعقيد, لا افهم من سوف يعمل 5 اشهر على تطبيق مقابل 4 دولار ربح صافي.

تذهب إلى اعمال التصميم وترة ناس اقل من عادية في المس تتدعي الاحتراف وتطالب باسعار غالية, منذ يومينن كنت اريد من يضيف ميزة صغيرة على تطبيقي فتقدمت لبطلب في قسم الطلبات غير الموجودة وكل العروض التي وصلتني كانت ب 100 و 200 دولار وبفترة زمنية تتراوح بين اسبوع وشهر! قررت عندها ان استقطع القليل من وقتي وانجزت الميزة خلال ساعتين فقط بنفسي, 200 دولار من اجل إضافة مربع بحث في التطبيق فقط؟ و 10 دولار من اجل انشاء تطبيق موقع تواصل اجتماعي؟!!! تناقض عجيب وقلة احترافية واضحة الصراحة اصبحت اخاف من التعامل مع احد في هذا الموقع.

التعليقات (15)

منذ 7 أيام و17 ساعة
مرحبا اخي يعجبني اسلوب سردك وهوا ليس مجالي بالتحديد لكن احب انا اقول ان ليست كل اصابعك واحدة هناك على الموقع اناس يسهرون ويعبون على انفسهم من اجل الوصول اما من تتكلم عنهم هم اناس يردون فقط بح المال ولا يعلمون انا منصة خمسات يمكن ان تكون لهم منصة استثمارية بدون اي راس مال فقط كل ما تريده مهاراتك دخلت في الحديث الى اطار مغاير عن الموضوع لكن صدقني اخي انا احتار ايضا من بعض الناس ممن هم مثل ويعملون عملي كل ما يستفاد منهم هوا انك ترخص من عملك بسسب انهم يرخصون وبسعر زهيييد جدا حتى يصل البعض منهم للعمل مجانا االمهم ان
..................................................................................
منذ 7 أيام و17 ساعة
للأسف ما ذكرته واقع.
لكن ذلك لا يمنع وجود خبراء ومحترفين ومتخصصين، فعليك أن تنتقي الطيب وتنبذ الخبيث.
ويمكنك الحكم على البائع من نماذج اعماله ووعوده المنطقية.
وأسأل الله لك كل التوفيق والنجاح.
رمضان مباااااااااااااارك
BMT
منذ 7 أيام و16 ساعة
كحل لهذه المشكلة عليك بالشراء من البائعين ذوي التقييمات العالية في مجال الخدمة التي تود شرائها، وهذا لا يتم إلا بالبحث اليدوي عن الخدمة المناسبة ومشاهدة معارض الأعمال، وكما يقول المثل (الجواب بيبان من عنوانه) فإذا كان معرض البائع غير إحترافي فبالتأكيد جودة خدمته غير إحترافية والعكس صحيح.
منذ 7 أيام و15 ساعة
مرحبا اخي المسألة ببساطة هي كيف لمحترف أن يعمل في هذه البيئة من البخس والظلم و... إلا قليل طبعا ممن كونو هنا عملاء محترمين دائمين فالمحترفون موجودون في الأماكن الاحترافية
منذ 7 أيام و14 ساعة
ليس خمسات مكان للاحترافية الفذة صباح الخير!
منذ 7 أيام و14 ساعة
السلام عليكم...
نعم حدث معي هذا في حساب المشتري ولكن ليس بيدنا شئ،ولكن يوجد من هنا محترفين وبالسعر الذي يريح المشتري ولكن نادرين جدا.
منذ 7 أيام و12 ساعة
نتحدث نتحدق نتحدث و لاننتهي من هذا الموضوع
اكثر ما جعل خمسات تتقهقر
منذ 6 أيام و14 ساعة
هذا للأسف ما يحدث في خمسات
وبدلاً من قيام فريق خمسات بمتابعة الخدمات
نجدهم وضعوا كل جهودهم كشرطي انترنت، واصبحوا يتابعون فقط ما يكتب في مجتمع خمسات
ويتسلطون بالإيقاف من المشاركة وخلافه
يوجد مواقع كثيرة كخمسات تقدم خدمات افضل منها
منذ 6 أيام و14 ساعة
ونعم، على قول الشاعر:
وما اكثر الخدمات حين تعدها
ولكنها عند اللزوم قليلُ

وكما يقول المثل العربي
ما حك جلدك مثل ظفرك
فتول انت جميع امرك

احياناً تضطر لتعلم شيء على اليوتيوب
لمغالاة احد مقدمي الخدمات
او لعدم وجود المحترف ببساطه
منذ 3 أيام و3 ساعات
هل يعقل أن محترفا سيبقى هنا بعد أن يشاهد مثل هذه الأشياء
https://khamsat.com/community/requests/365291-طلب-عميق-للمصممين
منذ يومين و16 ساعة
الطلب تم حذفه, هل تمانع اخبارنا بما كان موجود فيه؟
منذ يومين و16 ساعة
كان يوجد فيه.
١:شعار
٢:صورة
٣:كفر
٤:موشن جرافيك
٥:انتر وكل ذلك مقابل 5$ لقد تسألت أي مجنون يفعل ذلك.
منذ يومين و13 ساعة
بالظبط هذه هي العناصر التي كانت في طلبه
ناهيك عن أسلوبه الغير محترم
فقد قال في العنوان أحتاج مصمم عميق ولاأدري ماذا يقصد، وفي الطلب كتب أنه من لا يعجبه السعر فلايتدخل ولايضع تعليق أي أنه يعرف مسبقا أنه مبخس إستغلال،
هذا بالإضافة إلى أنه قال غير مسموح بإستخدام تصاميم جاهزة وأنه يريد مبتكر أي تصميم من البداية
!
منذ يومين و10 ساعات
عجيب هو عقل بهض البشر
منذ يوم و10 ساعات
نعم بالفعل هذا مايحدث للأسف ، إضافة على ذلك يوجد بعض الأشخاص الغير جديين في هذا الموقع يخربون على الباعة الجديين والمحترفين والذين يتخذون هذا العمل عائلاً لعائلاتهم مثل حالتي وكدخلهم الاساسي فمرة تقدم أحد الأشخاص بطلب تصميم لكتابه على ما أذكر واخبرهم ان ميزانيته 200$ فكتب أحد الأشخاص تعليقا يقول له لماذا 200 كثير جداً فرد عليه الطالب قال له 150 إذا فقال له أيضا كثير فقال له الطالب لم اعلم أن تلبية مثل طلبي تكلفته قليلة فقال له سأصمم لك الغلاف ومعه هدية ب10$ فقط
ومثله الكثير والكثير من المخربين علينا والذي يتخذون الموقع كتسلية بالمقابل نحن نتخذه كدخلنا الرئيسي ، بالتوفيق للجميع

أضف تعليق

سجّل دخول لتتمكن من إضافة تعليق على هذا الموضوع.

دورات أكاديمية حسوب