★ السلام عليكم ..

☆ مرحبا بالجميع .. دائما حينما أتجول في الموقع واشاهد بعض العادات السيئة أو الغير مفيدة .. احاول أن أقوم بفتح موضوع لنقاش حول هده الضواهر / و موضوع اليوم البائعيين الجدد ..
كل يوم تقريبا أجد بعض البائعيين الجدد يقومون بفتح مواضيع غير مفيدة و أكبر مثال "أنا بائع جديد" ... ليس هنا يقع المشكل .. فأغلب الباعة الجدد لا يستفيدون نهائيا من أول موضوع لهم و يعتقدون أنا الموقع متل جميع المواقع أو منتديات الأخرى و لقد نسى الجميع أنا هادا الموقع تجاري وفيه معاملات مالية و يجتمع فيه جميع أنواع المحترفين و المبدعين لعرض أعمالهم في موقع .. و من بعض أخطاء البائعيين الجدد متلا ... أنا بائع جديد هل من ترحيب / أرجو أن ترحبو بي فأنا جديد في الموقع / أنا جديد و أتمنى أن اصبح بائع موثوق ... و الكثير من هادا ..
لهادا كتبت هادا الموضوع يجب أن تستفيد أخي البائع من أي جملة تكتبها في جميع الأقسام و بدل كتابة "أنا بائع جديد أرجو الترحيب" أكتب مكانها ماهو تخصصك و أعمالك السابقة و معرض للأعمال و خدمات تجيدها و أي شيء مفيد قد يساعدك لبيع أول خدماتك .. لهادا أتمنى ان يصبح التعامل بين الأعضاء بشكل احترافي و ناضج و بعيدا .. عن عالم الأطفال ..
★ و أتمنى التوفيق و النجاح للجميع .. تقبلو أسمى احتراماتي و السلام ..
عن الموضوع

التعليقات (9)

منذ 5 سنوات و8 أشهر
معاك حق اخي هذا كلام لاينفع لم اكتب مثل هذه العبارات بالموقع
ومن الاخطاء الكبيرة ايضا يكون بائع جديد وليس علي صفحته خدمة واحدة تذكر
منذ 5 سنوات و8 أشهر
Adel omar / مرحبا أخي الكريم / هناك من يقدم عروض في قسم "طلبات الخدمات غير الموجودة" وهو لا يتوفر على أي خدمة و يقول للمشتري .. تواصل معي!! للأسف هناك أخطاء كثيرة يجب على الأدارة اجاد حلول سريعة لها ..
منذ 5 سنوات و8 أشهر
كلامك موزون ومعك حق

عندما دخلت انا لموقع خمسات كبائع جديد لم اكتب اي موضوع
بادرت باكتشاف الموقع ومعرفه القوانين وغيره من المعلومات المهمة للموقع ومن ثم قمت بوضع اولى خدماتي والبيع بفضل الله عز وجل وبعد ذلك اصبحت اناقش الخوه هنا حول بعض المواضيع اللتي حصلت لي وتفاجئت بها في خمسات

لذلك على كل شخص ان اراد ان يطرح موضوعآ يجب ان يكون الموضوع ذات قيمة وبه معلومات مفيده حتى يفيد غيرة او تجربة ليراها غيرة ويستفيد من خلالها
منذ 5 سنوات و8 أشهر
firas hanif / مرحبا أخي الكريم / نفس شيء أيضا لم اكتب أي موضوع و فعلا أنا أيضا بادرت باكتشاف الموقع ومعرفه القوانين وغيره من المعلومات المهمة للموقع .. و شكرا لك على النصيحة الأخيرة فهي مفيدة جدا و جميل تبادل الخبرات بين الأعضاء و هناك مواضيع قديمة جدا لتجارب لبائعيين و مشتريين و أستفدت منها جدا ..
منذ 5 سنوات و8 أشهر
تحياتي لك اخي الكريم حظآ موفق
منذ 5 سنوات و8 أشهر
مرحبا اخي الكريم

الموضوع في غاية الاهمية
اغلب البائعين الجدد يظن ان موقع خمسات مثل مجموعات فيسبوك او غيره من مواقع التواصل او المنتديات
الحمد لله ان احد الباعة الجدد لم يقول شكرا على الاضافة.
هههههههه

يظننون ان الموقع للتعارف ونسوا ان الموقع تجاري وهنالك معاملات مالية ستتعلق بحساباتهم وبحسابات بقية المستخدمين ويظنون انهم يستطيعون ايقاف حسباتهم بسهولة مثل بعض المواقع وهم بمخطئين.

في النهاية اقولها لكم:
استخدم الموقع بعقلانية وحاول ان تطور نفسك نحو الافضل حاولوا ان تستفيدوا اكثر من استكشاف الموقع
صدقوني انا عندما انظممت لموقع خمسات بقيت لمدة 3 أسابيع احفظ القوانين واتصفح الموقع يوميا بعدها باشرت في اضافة اولى خدماتي.
منذ 5 سنوات و8 أشهر
صلاح بورقعة / مرحبا أخي الكريم صلاح / معك حق أخي و فعلا هناك من له هده الأفكار و يعتقد أن موقع خمسات موقع لتعارف متل الفيس بوك و مواقع أخرى .. و المشكل التاني أنا بعض البائعيين الجدد و المشتريين الجدد أيضا عندهم أفكار خاطئة جدا .. و متال أن بعض البائعيين يوافقون على جميع العروض حتى لو كان تنفيدها مستحيل و بعض المشترين الجدد أيضا يقدم 5 دولار و يعتقد أنه سيحقق أحلامه و يبدء في أضافة شروط مستحيلة و هادا كثر في الموقع مؤخرا للأسف .. / شكرا لك أخي الكريم على النصيحة و لو نشاهد نجد ان البائعيين أعطو رئيهم مع أضافة نصيحة للبائعيين ... و هادا ما نريد فعلا .. الأستفادة من المواضيع و الردود في النفس الوقت .. و شكر
منذ 5 سنوات و8 أشهر
يا اخى هناك اطفال هنا ولكن متخفيين هههههه
منذ 5 سنوات و8 أشهر
اهلا بيك اخي وانا كمان بائع جديد
عن الموضوع