السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ..

أعضاء موقع خمسات عشاق المواضيع الجميلة الواقعية المنطقية التي تتحدث عن التجارب والقصص حول خمسات أرحب بكمـ و أتمنى لكم مطالعة شيقة ..

*مقدمة :

في البداية اريد ان اقول لكم انه عندما ترغب أن تعرف عن موقع ما، فأنك تحتاج إلى مقدمة لكي نستطيع أن تتعرف اليه من خلال تلك المقدمة الوصفية، لكن عندما يكون التعريف عن موقع أسطوري فأنك لا تحتاج سوى بعض الكلمات، أو تلوح ببعض الإشارات، إنه موقع خمسات يا سادة ..

*عندما تتحشرج بقعة ضوء تستطع شمس خمسات :

نعم فهذا هو الواقع، ويا له من واقع جميل عزفه موقع خمسات منفرداً في القمة مخلفاً وراءه قلوب تحترق مكيدة (المواقع الاخرى) ..
فكم حلمنا بمنصة توفر لنا دخلاً مناسباً مقابل تقديم خدمة معينة نقدمها لفرد معين أو شركة ناشئة ..
مما لا شك فيه ان موقع خمسات له وزن كبير في عالم الانترنت، لكنه لوحده ينثر عبير زهوره ... ليسعد الجميع (البائع والمشتري) ..
قد يكون كل الذي كتبته مقدمة للموضوع الذي اردت التحدث عنه .. فلم استطع الوصول إليه إلا بالمرور بمحطات خمسات ..

*تجربتي الجميله مع خمسات :

تعرفت على خمسات من احدى إحدى المواقع فقمت بالتسجيل مباشرة وقرأت وبحثت حول كل ما يتعلق في الموقع ووجدت أنه يمكنك من خلاله أن تقدم خدماتك وتبيعها مقابل 5 دولار، أو أن تقوم بشراء خدمات مقابل نفس الثمن، فأعجبتني الفكرة كثيراً ومباشرة وضعت خدمتي الأولى إنتظرت العديد من الأيام دون أن يأتيني شيء، لكن بعد بحثي أكثر عن الموقع تنبهت على ان هنالك ما يسمى بمجتمع خمسات وفيه تجد مشترين يريدون منك أن تقدم لهم خدمات، وبالفعل هذا ما قمت بعمله تمام فبدأت أتابع طلبات المشترين وأعرض خدمتي في الطلبات التي يمكنني تنفيذها، ومع المتابعة المستمرة والمواضبة تم فعلاً طلب أول طلب في ذلك الحين لم أكن اصدق هذا .. وعندما إنتهيت من الخدمة وقمت بتسليمها شعرت بفخر لم اشعر به سابقاً ..
انا الان اقدم خدمات تصميم الفيديو بتقنية الوايت بورد وبتقنية الموشن جرافيك وتخصصت في خمسات بهذا الشيء لكي يكون بالإمكان أن التركز على شيء معين، وحتى أستطيع تقديم الخدمة بإحترافية كاملة حتى أحافظ على نفس المستوى الإحترافي حتى أن تلبيه الخدمة بجودة عالية ستمكنك من كسب العميل ليعيد شراء خدمتك مرة أخرى، وفي ظل وصولي ل 260 عميل طموحي هو الوصول لأكثر من 500 عميل بإذن الله تعالى ..

خمسات عاش تفاصيل تلك الشمس التي تحدت تحشرج تلك البقعة من الضوء لتسطع وتشع دائماً ..
خمسات كان فرصة رائعة للعمل الحر في سبيل كسب المال وتجربة جميله جدا في حياتي لن أنساها اببداً ..
شكرا خمسات ، فلقد حان وقت شكرك ..

قصي احبالي ..

التعليقات (4):

هبه الصاوى بتاريخ 12/01/2018 الساعة 06:00 م:
عاااااااش بجد، مبروك ياصديق
qihbali بتاريخ 13/01/2018 الساعة 01:04 م:
تسلمي اخت هبة .. بالتوفيق لك ..
بوسي قوطة بتاريخ 13/01/2018 الساعة 10:25 م:
مبروك وبالتوفيق دائما إن شاء الله
qihbali بتاريخ 15/01/2018 الساعة 11:55 ص:
الله يبارك فيكي ..

أضف تعليق

سجّل دخول لتتمكن من إضافة تعليق على هذا الموضوع.

كاتب الموضوع

qihbali

بائع موثوق

بكالوريوس هندسة برمجيات .. خبرة في تصميم فيديوهات الوايت بورد والموشن جرافيك لأكثر من 5 سنوات .. الصبر وحسن الإستماع الى متطلبات عملائي هما ما يميزان أعمالي لتكون بالمستوى المطلوب ..