السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني الاعزاء، أحببت أن أشارككم تجربتي الناجحة في سحب أرباحي التي بالبايبال المصري للفيزا الخاصة بي.
التكلفة التي دفعتها: 0جنيهًا ، ذلك لأنني حصلت عليها من الجامعة، ولكن أن استخرجتها من البنك الأهلي سيكون تكلفتها 15 جنيهًا مصريًا فقط بصورة الرقم القومي فقط.
ملحوظة: أن كنت طالبًا جامعيًا فقط اذهب للبنك وأخبره انك تريد فيزا لدفع المصاريف ومعك بطاقتك الشخصية وكارنيه الجامعه وتأكد من أنه مكتوب عليها Visa وليس MasterCard. وستحصل عليها مجانًا.
نوع البطاقة: visa prepaid وليس MasterCard .
البنك: البنك الأهلي.
بعد أن حصلت عليها ووصلتني رسالة تأكيد التشغيل في غضون 3 أيام، ذهبت للفرع التابع له وطلبت من خدمة العملاء تفعيلها للإستخدام على الانترنت وقد وصلتني رسالة التأكيد في غضون يومان فقط.
طبعا انت بحاجه لشحنها وقد قمت بشحنها بمبلغ 90 جنيهًا من إي ATM.
الآن حان وقت ربطها بالبايبال، وها ذا الباي بال يرفضها، كررت المحاولة عدة مرات ولكن دون جدوى بعد ذلك قررت أن اراسل والبايبال وكان الرد بأن البنك هو من يرفض،
ظللت أحاول واراسلهم عدة مرات حتى نجح الربط وتم تأكيد البطاقة ولله الحمد،
الآن حانت اللحظة لأن اسحب أرباحي الآن ولكن ظهرت لي رسالة عندما اضغط على ( سحب المال الآن): ( لا نستطيع معالجة طلبك الآن حاول مرة أخرى) .
حاولت وحاولت وحاولت ولكن في كل مرة تظهر لي هذه الرسالة، عاودت مراسلة الباي بال وفي صباح اليوم التالي للمراسلة اتصل بي ممثل خدمة العملاء في الباي بال وأخبرني بأنه سوف يقوم بإجراء بعض التغييرات على حسابي حتى يقبل البنك ( سيرفر البنك ) إرسال المال وأخبرني بأن أحاول مرة أخرى مساءًا ، وعندما فتحت حسابي في مساء اليوم هذا وتفحص بطاقاتي وجدت علامة ( السحب الاوتوماتيكي) على الفيزا هذه، حاولت السحب ولكن ظهرت لي هذه الرسالة البائسة تظهر لي مرة أخرى ( لا نستطيع معالجة طلبك الآن حاول مرة أخرى ).

تركت الموقع ليومين أو ثلاثة، وعاودته مرة أخرى وحاولت السحب وظهرت لي الرسالة مرة أخرى، فقررت مراسلة الباي بال مرة أخرى وأنا يائس حقيقةً ، فردوا عليّ في اليوم التالي بأنهم سيجرون تغييرات أخرى في حسابي، وبعد مرور 4 أيام أو 5، لا أتذكر صراحةً، وكان يوم الثلاثاء الماضي الساعة 11 مساءًا بالضبط جربت السحب، وإذا بي يظهر على النافذة رسالة نجح التحويل، سعدت جدًا وفرحت وفي يوم الأربعاء الماضي في تمام العاشرة صباحًا اتفحص رصيد بطاقتي في الATM وإذا بالمبلغ المسحوب قد أضيف للبطاقة دون أن انتظر يومًا واحدًا حتى لارسال المال.
الحمد لله طبعًا على هذا، واريد ان اشكر موقع خمسات لأن جزءًا من هذا المال من عملي في منصة خمسات الكريمة والباقي لعملي في مواقع أخرى .

أحببت أن أشارككم اخواني واحبتي في الله تجربتي هذه للاستفادة وكذلك فرحتي الغامرة باستلام أول ربحٍ لي من عملي على الانترنت.

يرجى العلم بأنني كنت قد فعلت حسابي بالبايبال بفيزا افتراضية حتى يستلم الأموال من قبل.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني الكرام، واي استفسار انا متواجد للرد بإذن الله على ما أستطيع.
تحياتي ^_^
عن الموضوع

التعليقات (226)

منذ 6 سنوات و4 أشهر
اولا مبروك يا مصطفي..
ثانيا تحويل العملة ماشي ازاي.. يعني بيبقي ليك الاختيار تخليهم دولارات او تحولهم ولا لازم يتحولوا جنيهات
منذ 6 سنوات و4 أشهر
مبروك لك استلام الأرباح،
عندي استفسارين إذا سمحت
ما نوع البطاقة؟ هل هي كريدت أم ديبت كارد أم prepaid؟
ما سعر التحويل الذي اعتمده البنك؟
منذ 6 سنوات و4 أشهر
@mostafazein ربنا يبارك فيك يا رب، بيتحولوا لجنيهات لوحدهم، وعلشان كدا ناوي اعمل حساب بالبنك علشان لو عايز اسحب بالدولار.
@Dr.yousab ربنا يبارك فيك، أنا كاتب فوق ان نوعها prepaid أخي الفاضل، وسعر التحويل المعتمد 17.70 جنيها للدولار الواحد .
منذ 6 سنوات و4 أشهر
لقد أردت ان أتأكد، فحسب علمي فالبايبال لا يقبل السحب على بطاقات visa prepaid ويجب أن تكون credit card
منذ 6 سنوات و4 أشهر
هذا ما حدث. وهم كما أخبروني أنهم ارجوا تغييرات في حسابي
منذ 6 سنوات و4 أشهر
تعديل، اجروا بدلًا من اجروا
منذ 6 سنوات و4 أشهر
اعتقد التحويل من PayPal للـ Visa تأخذ رسوم 5$

اليس كذالك ؟
منذ 6 سنوات و4 أشهر
نعم، وأن طلبت التحويل من يوم 1 إلى يوم 5 من كل شهر، وبعدما تتحصل على مالك قم بمراسلتهم ليرسلوا لك ال5$ التي خصموها وبذلك لن يتم خصم أي شيء وتتحصل على كل اموالك دون خصم شيء
منذ 6 سنوات و4 أشهر
للاسف لدي حساب باي بال مصري ولا يستقبل تحويل الاموال
حاول التواصل مع دعم باي بال ولاكن للاسف دون جدوي
منذ 6 سنوات و4 أشهر
علي العموم الف مبروك وموفقة دايما باذن الله
منذ 6 سنوات و4 أشهر
أخي الكريم، لقد ذكرت أنني فعلت حسابي من قبل بفيزا افتراضية لاستقبل مالي من المواقع أو المصادر المختلفة،
لقد قمت بهذه الخطوة قبل أن استخرج الفيزا أصلا بفترة كي احصل على مالي من موقع خمسات مثلا لحسابي في باي بال
منذ 6 سنوات و4 أشهر
ما ذكرته في موضوعي هذا لاسحب المال من باي بال للفيزا خاصتي لاتمكن من سحبها من الATM كاش،
وقد ذكرت في نهاية موضوعي: (يرجى العلم بأنني كنت قد فعلت حسابي بالبايبال بفيزا افتراضية حتى يستلم الأموال من قبل.)
منذ 6 سنوات و4 أشهر
"
نعم، وأن طلبت التحويل من يوم 1 إلى يوم 5 من كل شهر، وبعدما تتحصل على مالك قم بمراسلتهم ليرسلوا لك ال5$ التي خصموها وبذلك لن يتم خصم أي شيء وتتحصل على كل اموالك دون خصم شيء

"

أهذا عن تجربه ...؟
منذ 6 سنوات و4 أشهر
لا هذا كلام إدارة باي بال عندما راسلتهم لاستفسر عن هذا الأمر منهم
منذ 6 سنوات و4 أشهر
مبروك علي سحب الفلوس

طب هو لازم اخد الفلوس علي باي بال اصل ممكن البنك اللي هعمل فيه حساب ميكونش عليه باي بال
منذ 6 سنوات و4 أشهر
مبدئيًا أنا مش عامل حساب في البنك دي فيزا بريبيد تستخرج من غير حساب هي بس بصورة البطاقة،
واكيد مش لازم باي بال بس لما تكون بتشتغل على موقع خمسات مثلا، خمسات مبيدفعش إلا للبايبال وبالتالي فأنت محتاجه علشان تستلم أرباحك،
وغالبًا الكريدت كارد بيقبلها الباي بال من أي بنك.
منذ 6 سنوات و4 أشهر
طب تمام الفيزا بريبيد دي ينفع أشتري بيها حاجة أدفع فلوس منها يعني ولا سحب بس؟؟
منذ 6 سنوات و4 أشهر
تعمل بيها اي حاجه، هي أصلا طلعالي علشان ادفع بيها مصاريف الجامعة
منذ 6 سنوات و4 أشهر
طب لازم يكون عندي اكتر من 21 سنة ولا عادي؟؟
منذ 6 سنوات و4 أشهر
سأحدثك أخي الفاضل قليلًا عن مميزات Visa prepaid من البنك الأهلي كما أرى، وهي مناسبة لحالتي كطالب جامعي،
هي أفضل وأسهل وارخص بالنسبة لي:
سهلة في استخراجها، يجب أن تبلغ ال18 عامًا فقط على عكس باقي البطاقات، وأن تملك بطاقة تحقيق شخصية وأن تملك رقم موبايل لتسجيل الفيزا عليه، هذه هي شروط استخراجها ولا تحتاج لحساب بنكي لاستخراجها ولا تحتاج لضمان ما لاستخراجها على عكس الكريدت كارد، وستستلمها في نفس اللحظة.

الارخص، إذ أن ثمن استخراجها من البنك الأهلي 15 جنيهًا فقط، وكوني طالب جامعي قد استخرجتها مجانًا، فلو كنت طالبًا جامعيًا فقط اذهب لأي فرع للبنك الأهلي واطلب منه الفيزا لكي تدفع بها مصاريف الجامعه ومعك كارنيه الجامعه وستحصل عليها مجانًا، في الواقع لا أعرف الأمر بشأن الجامعات كلها ولكني في جامعة القاهرة استطعت الحصول عليها وكذلك زملائي بمجرد وجود الكارنية معك، وهذه الارخص من بين باقي البطاقات الأخرى الأغلى ثمنًا حتى البطاقات الأخرى من البنوك الأخرى، فمثلا: بطاقة الشباب من بنك مصر ثمنها 50 جنيهًا وستحصل عليها بعد أسبوع أو اسبوعين طبقا لتجربتي.

يتبع...
منذ 6 سنوات و4 أشهر
الأفضل بالنسبة لي، وذلك لأنه علاوة على ما سبق ذكره عاليه، فإنها تعتبر كأي فيزا خصم مباشر او بطاقة دفع، تعتبر محفظة عادية لأموالك لا توجد بها مصاريف شهرية أو سنوية ولا عمولات اللهم إلا 2 جنيه يتم خصمها عندما تسحب أي مبلغ من ATM البنك الأهلي و7 جنيه في حالة السحب من ATM التابعة لأي بنك آخر ويمكنك الشراء بها من إي موقع يقبل الفيزا أو إي محل يقبل أن تدفع بواسطة الفيزا بالإضافة لأنه لا توجد بها مشاكل كالكريدت كارد بأن تستخدم بها مبلغًا أعلى مما فيها من رصيد فيحسب عليك كقرض عليك رده للبنك، فأنت لا يمكنك أن تأخذ منها مبلغًا أعلى مما هو فيها من رصيد،
واخيرًا ها هي ذا قد استلمت إليها رصيدي بالبايبال ولله الحمد بعد جهد جهيد.

عيوبها:
1. أقصى مبلغ يمكن ان يتواجد بها 5000 جنيه، ولكن طالما أعمالك صغيره فهي لا تمثل إي مشكلة.
2. لقد أخذت وقتًا طويلًا وجهدًا جهيدًا حتى استطعت ربطها بالبايبال واستلام اموالي إليها من اتصالات بالباي بال من جهة والبنك الأهلي من جهة أخرى.

ويجب أن تنتبه وأن تلاحظ أن يكون نوعها فيزا وليس ماستركارد، فالماستركارد بها كل المميزات السابقة فيما عدا استلام مالك من الباي بال.
منذ 6 سنوات و4 أشهر
فأنا معي كلا من الفيزا والماستر كارد ولم تنفع سوى الفيزا مع الباي بال.
وعليك أن تلاحظ أيضا أن ما أتحدث عنه هي البطاقة الصادرة من البنك الأهلي فهي ما نفعت معي .
وعليك أيضا أن تفعلها للإستخدام على الانترنت من خدمة عملاء الفرع الذي استخرجت منه الفيزا بعدما تصلك رسالة تفعيل البطاقة
أتمنى أن أكون افدتك بكل ما تحتاجه من شروطها وخلافه حولها.

وفي النهاية هذه هي المميزات التي أراها في هذه البطاقة والتي هي تنفعني ومريحة في حالتي ربما في بعض الأحوال لا تكون سوى الكريدت كارد هي المريحة

وأنا تحت امرك في أي استفسار تاني.
منذ 6 سنوات و4 أشهر
المطلوب :
1 - بطاقتى
2 - كارنية الجامعة

طلبى من البنك : انى اريد فيزا لدفع مصاريف الجامعه ... ما نوع الفيزا التى اطلبها ؟ ولا يكفى ان اقول ليهم فيزا لدفع المصاريف ؟وهل هناك صورة ليها يمكنك مشاركتى بها ؟

بعد استخراجها اشحنها من اى مكنه atm بمبلغ 100 جنيه على سبيل المثال ... هل يمكن شحنها من خلال البنك مباشرة ؟

بعد الشحن اتوجه لبيبال واربط الفيزا به ؟ وبعد ذلك يتم تحويل المبلغ للفيزا مباشره ثم استطيع سحب المبلغ من atm ؟

صحيح ما قولت من خطوات ؟

شكرا مقدما لك
منذ 6 سنوات و4 أشهر
1. ايوا انت هتقوله أنا عايز فيزا علشان ادفع مصاريف الجامعه بس مش لازم تقوله بريبيد.
الصورة أهي: https://suar.me/Jempl

وخلي بالك ان يكون عليها شعار فيزا مش ماستركارد، لأن الفيزا بس هي اللي تنفع مع الباي بال، ودي صورة لنفس نوع البطاقة بس هي ماستركارد: https://suar.me/4ZBzq، ولازم بعد ما تجيلك رسالة التفعيل على موبايلك ترجع للفرع تاني علشان تفعلها للإستخدام على الانترنت ويفضل لو فيه جوا حرم جامعتك أو كليتك الكشك بتاع البنك الاهلي هاتها منه واعرف فرع الفيزا من الموظف ايه.

2. اه تقدر تودع فيها إي مبلغ بقا من أي ATM من اللي قدام أي فرع للبنك الأهلي وده أحسن وأسهل من انك تقف طابور وتستني رقمك من جوا البنك بس على العموم اه عادي تودع المبلغ من جوا الفرع عادي.

3. اه تتوجه بقا علشان تربطها بالباي بال وفي الغالب وده اللي حصل معايا، بعد ما تفعلها للإستخدام على الانترنت ورسالة تفعيل طلبك جاتلك على الموبايل وفيها ال100 جنيه، ممكن يرفض الربط معاها راسل البايبال واقولهم المشكلة، وقولهم أن نوعها فيزا وحاول بقا في خلال أسبوع ولا حاجه هيكون بقا البنك فعل كل حاجه وهتعرف تربطها ونفس المشكلة ممكن تواجهك
منذ 6 سنوات و4 أشهر
ممكن تواجهك لما تيجي تأكدها ولكن بمراسلة الباي بال والمحاولة هتلاقيها فعلا خصم مبلغ التأكيد وجاتلك مباشرة رسالة على موبايلك اللي انت مسجل بيه الفيزا بأن اتخصم يورو ونص وفيها كود عملية الخصم دخل الكود ده في الباي بال وهي كدا اتأكدت تمامًا وهيرجعلك مبلغ التأكيد بعد 3 أيام بإذن الله، وتقدر تسحب بقا كدا خلاص فلوسك في الباي بال ولو واجهتك مشاكل في السحب راسل الدعم الفني وشوف رده وخليه يعمل التعديلات على حسابك علشان تقدر تستلم اموالك وغالبا موظف الباي بال هو اللي هيعرض يعملك التعديلات دي، واصبر أسبوع ولا حاجه وهتقدر تسحب فلوسك بقا كدا خلاص للفيزا وتسحبها من إي ATM بقا، انت أي حاجه بقا مراسلاتك كلها هتكون مع الباي بال مش مع البنك الأهلي لأن هي كلمتين موظف البنك حافظهم من التعليمات اللي جياله.

4. اه طبعا هي دي الخطوات اللي اتبعتها وادي أنا كررتها تاني في ردي ليك
منذ 6 سنوات و4 أشهر
وعفوا مفيش اي حاجه عملتها وأي استفسار أنا تحت امرك في اي وقت لأن موضوع استلام الرصيد وبايبال في مصر صعب أوي بنعاني منه وربنا هو اللي بييسر الحال ويوفقنا.
منذ 6 سنوات و4 أشهر
شكرا جزيلا لك

سامحى لكثرة استفسارتى ..
استفسارات صغيرة فقط :
هل يلزم شحنها قبل ربطها بيبال ؟
واذا نجح الربط اين سيأتنى اشعار انه تم تحويل المبلغ من بيبال الى الفيزا ؟ وهل هناك حد اقصى للمبلغ الذى سأرسله من بيبال للفيزا ؟

وفى حال عمل حسب بالدولار فى البنك هل سيتم تحويل المبلغ مباشرة من بيبال الى حسابى فى البنك ؟

وشكرا جزيلا على تعاونك اخى مصطفى
منذ 6 سنوات و4 أشهر
استفسر اد ما انت عايز أخي الكريم مفيش مشاكل،
1. لما تستلم فلوسك بإذن الله وربنا ييسرلك الأمر أول لما تدوس على سحب في الباي بال هتظهرلك صفحة فيها علامة صح، وكلمة تم السحب بنجاح بعدين اعمل ريفريش الصفحة أو سجل خروج وبعدين ادخل تاني هتلاقى عملية السحب موجودة في النشاطات لكن مش هيحيلك اشعار انت تنزل تستعلم عن الرصيد في أقرب ATM وهتلاقي الرصيد انضاف أنا سحبت الفلوس يوم الثلاثاء بالليل عملت استعلام رصيد يوم الاربعاء الساعة 11 الصبح لاقيت المبلغ اتضاف والحمد لله بس باي بال بيقولك ان ممكن عملية إضافة الرصيد ممكن تاخد من 5 ل7 أيام عمل، ولكن انت حاول تسحب رصيدك في يوم عمل سواء كان بالليل أو بالنهار.

2. اه الحد الأقصى الرصيد الموجود بالفيزا هو 5000 جنيه فلو زاد مش هتستلم شيء لحد ما تسحب منها، فتقدر، وحاول انك تسحب منها أو تشتري بيها شيء وتحط فيها رصيد مش تخليها لاستلام الرصيد بس علشان متتعرضش للوقف لأي سبب بقا.

3. هنا بقا علشان تستلم فلوسك بالدولار هنا انت لازم بقا تفتح حساب دولاري بقا بشروطه ومصاريفه ملهوش اي علاقة بالفيزا اللي بنتكلم عنها دلوقتي خالص،
منذ 6 سنوات و4 أشهر
تمام شكرا جزيلا ليك اخى

هعمل الخطوات دى وان شاء االله تنجح
منذ 6 سنوات و4 أشهر
لأن الفيزا دي أصلا مش محتاجه حساب في البنك حتى تستخرجها.

4. طبعا لازم تشحنها قبل ربطها بالباي بال علشان هو بيحتاج يخصم مبلغ حوالي 30 جنيه أو حاجه لما تيجي تأكدها وبيرجعهولك تاني لما بتدخل الكود اللي ليوصلك
منذ 6 سنوات و4 أشهر
إن شاء الله تنجح لأن احنا بتعاني جدا، اهم حاجه تكون فيزا وبعد ما تشتغل تفعلها للإستخدام على الانترنت، وبأي مشكلة تظهر لك تراسل علطول دعم والبايبال وهما فعلا متعاونين جدا

وأنا برضه في الخدمة ان شاء الله في أي وقت
منذ 6 سنوات و4 أشهر
تعديل: تراسل علطول دعم الباي بال، بدلا من تراسل علطول دعم والبايبال
منذ 6 سنوات و4 أشهر
ربنا يجزيك خير
منذ 6 سنوات و4 أشهر
AliBakrOfficial أعتذر أخي عن هذا الخطأ، فهو الثلاثة أيام الأولى من كل شهر التي يمكنك فيها سحب رصيدك كاملًا دون خصم 5$، وليس الخمسة أيام الأولى
منذ 6 سنوات و4 أشهر
جزاك الله خيرا شكرا ع المعلومات
منذ 6 سنوات و4 أشهر
استفسار :

هل يجب علي اولا ان اربط حسابي في بايبال ب فيزا وهميه والتحويل من حسابي ب خمسات لحساب بايبال ثم استخدام بطاقه البنك بعد ذلك ؟

ام اني استطيع استخدام بطاقه البنك مباشره
منذ 6 سنوات و4 أشهر
مبرووووووك اخي ماشاء الله

الى الامام والله ولي التوفيق
منذ 6 سنوات و4 أشهر
منار الربع| لا شكر على واجب أنا فقط أعرض تجربتي التي يسرها الله لي كما عرض الأخوة الكرام من قبل تجاربهم الناجحة في سحب ارصدتهم من الباي بال، فكلنا نعاني من هذا الأمر، والله هو من ييسر الأمر.

Ali Risk | في واقع الأمر لقد ربط حسابي بفيزا وهمية لاستقبال المال لحسابي في باي بال، فقد واجهتني مشاكل الربط سالفة الذكر مع الفيزا، ولكن أن ربطت الفيزا معك بنجاح بسرعة فيمكنك تجربة سحب اموالك من خمسات إلى الباي بال فإن استقبل الباي بال الآموال بنجاح فأنت لست بحاجه لأي فيزا افتراضية.

عبد الغني فيصل| بارك الله فيك أخي الفاضل، وشكرا لك على أمنيتك الطيبة لي، وليوفقنا الله جميعا لكل خير ورزقنا حلالًا طيبًا.
منذ 6 سنوات و4 أشهر
تعديل بتاريخ السبت 25 نوفمبر 2017،

تواصلت مع الباي بال اليوم ظهرًا للاستعلام عن إمكانية ردّ ال5$ التي يتم خصمها عند سحب الرصيد لبطاقة الفيزا، وقد اتصلوا بي في أقل من دقيقة من ارسالي للرسالة واخبروني إمكانية ذلك بالفعل؛ وأنه فقط بعد طلب سحب الرصيد فقد عليّ التواصل معهم ليقوموا برد ال5$ فورًا.

قمت بعدما أغلقت معها الخط بإرسال رسالة لهم لاسألهم عن إمكانية رد العمولة تلك لي، وبعدها بقليل وجدت أن ال5$ تم اضافتها بالفعل في رصيدي وسأطلب منهم أن يرسلوا الدولارات الخمسة للبطاقة وبذلك يكون المال قد وصلني كاملًا دون اي خصم منه.

طبعًا الحمد لله على ذلك، ويكون موضوع رد العمولة من المخصومة من باي بال صحيحًا وقد ردوها إلى على الرغم من اني طلبت السحب يوم الثلاثاء الماضي وليس في أول 3 أيام من هذا الشهر...

الحمد لله طبعا ولازلت تحت امركم في أي استفسار.
منذ 6 سنوات و4 أشهر
للرفع للاستفادة
منذ 6 سنوات و4 أشهر
سؤال بعد اذنك , ماهي الفيزا الافتراضيه اللي حضرتك بتتكلم عنها .؟؟
وياريت تكتبلنا الخطوات في نقطة اتنين تلاتة
منذ 6 سنوات و4 أشهر
انا اصلا ببيع هذه الفيزات الافتراضية، ولكن على موقع آخر غير خمسات بسبب قوانينه، ولكن يمكنك استعمال موقع يسمى entropay وأنت هنا بحاجه لفيزا أو ماستركارد لتقوم بالحصول منه على فيزا وشحنها.
1. الفيزا هنا ستحتوي على 5$ والموقع له 1/4$ عمولة.
2. اربط الفيزا ببايبال بواسطة البيانات التي حصلت عليها.

فقط... ولكن أنا استعملت فيزا مما ابيعها
منذ 6 سنوات و4 أشهر
لقد أرسلوا الآن عمولة السحب التي تم خصمها، وهكذا قد وصل المال دون أي خصومات منه والحمد لله.
منذ 6 سنوات و4 أشهر
مبروك اختي
واعبال ما اطلع اول مبلغ ليا انشاء الله
مبتدئ فري لانسر
منذ 6 سنوات و4 أشهر
بإذن الله أخي الفاضل، وأنا مصطفى حماده أخي الكريم
منذ 6 سنوات و4 أشهر
شكرا للمعلومات المفصلة في الموضوع
لكن في نقطة صغير لو تقدر توضحها من فضلك، لما كلمت خدمة عملاء البنك الأهلي علشان تربط البطاقة كان ايه ردهم عن سبب الرفض؟ وهل في اجراء معين ممكن أطلبه منهم بدل من أنهم يبقوا مش عارفين أو يفضلوا معطين الموضوع كذا يوم ؟
منذ 6 سنوات و4 أشهر
هو في الحقيقة كان ردهم أنه غير مفعل لك ذلك، ومن هنا بطلت اتواصل مع خدمة عملاء البنك الأهلي وكان كلامي كله مع باي بال والمحاولة كذا مرة فموظفي خدمة العملاء لدية ردود وحيدة وفقط طبقا للتعليمات الواصلة إليه لأي شيء لا يعلمه، لأن من يحدد القوانين هو البنك المركزي فقط
منذ 6 سنوات و4 أشهر
اسف جدا اخي الكريم
بسبب الصوره اختلط عليا الامر
اسف جدا
منذ 6 سنوات و4 أشهر
لا مشكلة، أخطط لتغييرها بصورة أخرى مناسبة،
ولا مشاكل لي في ذلك.
منذ 6 سنوات و4 أشهر
مبروك يا أخ مصطفى وعقبال مليون سحبة إن شاء الله: ولو سمحت كان عندي استفسار: ممكن تعلمني ازاي اعمل رابط (حساب تجاري) على البايبال، وايه الفرق بينه وبين رابط (الحساب الشخصي)؟ معلش هتقل عليك.
منذ 6 سنوات و4 أشهر
السلام عليكم
مبارك عليك التوفيق فى سحب اموالك
انا عندى نفس البطاقة
وهى من نوع فيزا فعلا Prepaid وهى مقبولة من دعم باى بال فعلا وهذا بنص كلامهم لما راسلتهم انهم يقبلون البريبيد فيزا
انا اريد ان اتأكد من سعر التحويل وعمولته من الباى بال الى البطاقة
وسأخبرك بعملياتى كلها
اولا شحنت البطاقة بملغ 40 جنيه
ثم تم تفعيل البطاقة مباشرة بعدها
ثم سحبت 10 دولار من باى بال الى البطاقة
ثم بالامس استعلمت من ال ATM تبع البنك الاهلى فوجدت فى الرصيد 131 جنيه
ممكن تفسر لى هذا؟
مشكور
منذ 6 سنوات و4 أشهر
مبروك استلام الارباح
وبالتوفيق فى القادم ان شاء الله
منذ 6 سنوات و4 أشهر
أخي الفاضل أحمد عادل،
سعر الدولار فى البنك الأهلي هو 17.700 جنيهًا، وعندما طلبت سحب 10$ فما وصلك هو 5$ فقط وليس ال10$ كاملة، وذلك لأن عمولة الباي بال على أي عملية سحب هي 5$ من المبلغ المسحوب ايًا كان هذا المبلغ.
فبحسبة بسيطة 131 - 40 = 91 جنيهًا ما وصلك من الباي بال وهو 5$ وبضع السنتات بحساب سعر الصرف.

اذًا ما الحل؟
قم بمراسلة الباي بال لتطلب منهم ردّ ال5$، وسوف يرسلوها لك بإذن الله في خلال 24 ساعة أو يضيفوها لحسابك في باي بال، فإن لم يكن في حسابك سواها فقم بمراسلتهم بأنك ترغب في سحبها، وسوف يمكنوك من سحبها يدويًا.
منذ 6 سنوات و4 أشهر
designs service | شكرا لك أخي الكريم وبالتوفيق للجميع بإذن الله.
منذ 6 سنوات و4 أشهر
شكرا لك اخى على هذه المعلومات القيمة فعلا كلامك كله صحيح والحسابات دقيقة.
السحب تم يوم 22 نومفبر الماضى فهل سيتم رد الخمسة دولارات؟
مشكور جدا
منذ 6 سنوات و4 أشهر
هل جربت بطاقة بايسيرا فى التعامل مع الباى بال؟
ايهما افضل من وجهة نظرك الاهلى بريبيد ام بايسيرا؟
منذ 6 سنوات و4 أشهر
نعم بإذن الله سيتم ردها، فأنا قد سحبت المال منذ أسبوع يوم الاربعاء وبعدها بيومين راسلتهم وارسلوا لي ال5$، فالبايبال متعاون جدا في الواقع.

أنا لم أستعمل بايسيرا لعدم توفري على باسبور ولكن بالنسبة لعمليات الخصم من تحويل للعملة والمصاريف السنوية، نعم هي قليلة ولكن فيزا البريبيد لا يوجد عليها أي مصاريف ما شاء الله من تلك، وبالتالي فمن وجهة نظري فإنها أفضل.
منذ 6 سنوات و4 أشهر
آلـف مـبروك أخـي ...
منذ 6 سنوات و4 أشهر
الف مبروك , ربنا يجازيك كل خير
منذ 6 سنوات و4 أشهر
شكرا لكما اخواني الكريمان، وبارك الله فيكما
منذ 6 سنوات و4 أشهر
الف مبروك اخي الكريم وربنا يجزيك كل خير
منذ 6 سنوات و4 أشهر
mostafa abdella | ربنا يبارك فيك أخي الكريم، ويجزينا خيرا
منذ 6 سنوات و4 أشهر
الف مبرووووك
منذ 6 سنوات و4 أشهر
رنا القاضي | ربنا يبارك فيكي اختي الكريمة
منذ 6 سنوات و4 أشهر
ممكن تضع هنا نسخه من نص الرسالة التى ارسلتها للباى بال لاسترجاع ال 5 دولار الشهرية
منذ 6 سنوات و4 أشهر
حسنًا أختي الفاضلة،
راسلتهم: "فهل يمكن أن يتم ردّ ال5$ التي خُصمت عندما سحبت رصيدي؟ أم لا وشكرا مقدمًا لكم".
فوجدت بعدها أن الـ5$ تم أضافتها في رصيدي بالموقع، فعاودت المراسلة مجددًا: "شكرا باي بال على ردكم لل5$ التي تم خصمها وقت طلب سحب رصيدي، فقط ارغب في ان تقوموا بإرسالها للفيزا المنتهية بـ+++++ حيث انه لا يمكنني طلب سحبها يدويًا. فكما تفضلتم واخبرتوني بأنكم سترسلوها إليّ. ولكم جزيل الشكر، وشكرا مقدمًا لكم :) ". فرد علي الدعم الفني بأنه لم يستطع إرسال الـ5$ بشكل آلي، ولكنه قد أضاف 5$ أخرى لرصيدي على الـ5$ الأولى لأتمكن من سحبها يدويًا، وهذا ما تم.
منذ 6 سنوات و4 أشهر
شكرا جزيلا اخي مصطفى على كل هذا المعلومات القيمة، حرصك على إفادة الناس هو شيء رائع أغبطك عليه حقا وأتمني من كل قلبي لك التوفيق في كل شئون حياتك.

فقط أنا قمت بعمل حساب باي بال منذ قليل، لم يفعل بعد، فهل هناك خطوة ما علي القيام بها قبل القيام بخطواتك التي ذكرتها.. والتي فهمتها جيدا، حيث أني لا أمتلك اي خبرة في هذا الموضوع.. شاكرا لك سعة صدرك ومتمنيا لك التوفيق.

كيف لي سحب اموالي من خمسات الى باي بال؟
منذ 6 سنوات و4 أشهر
أخى كيف شحنت البطاقة بمبلغ 90 جنيها من ماكينة الـ ATM?
أليست هى للصرف فقط!!!
منذ 6 سنوات و4 أشهر
أحمد جمال الهادي| شكرا اخي الكريم على مجاملتك الرقيقة تلك منك، وشكرا لك على أمنيتك هذه لي، وبإذن الله يكرمنا الله جميعًا من فضله،
من المفترض أن تقوم بتأكيد بريدك الإلكتروني، هذا فقط ثم تقوم بما يلي ذلك من خطوات لاستخراج الفيزا وما يليه، وبالتوفيق لك.
منذ 6 سنوات و4 أشهر
راسلتهم: "فهل يمكن أن يتم ردّ ال5$ التي خُصمت عندما سحبت رصيدي؟ أم لا وشكرا مقدمًا لكم".

هل راسلتهم بالعربية

وكلمة فهل اذن سبقها مناقشات اخري
منذ 6 سنوات و4 أشهر
YounusShalaby| لا أخي الفاضل، فماكينات ATM المتواجدة أمام فروع البنك الأهلي للإيداع أيضا.

بعدما تدخل الفيزا ومن ثم كلمة السر، اضغط على خدمات أخرى وستجد كلمة إيداع على يمين الشاشة ويمكنك الإيداع باي مبلغ يساوي أو أكثر من 30 جنيهًا ، ويمكنك التأكد من ضابط الأمن الذي بجوار الماكينة.
منذ 6 سنوات و4 أشهر
YounusShalaby : اخى يونس شلبي ، الماكينة سحب وايداع فى نفس الوقت. لما تدخل البطاقة ستظهر لك رسالة اختيارات سحب ام ايداع لو اخترت ايداع سيطالبك بادخال المبلغ ويفضل اوراق ذات قيمة كبيرة يعني 20 جنيه فاكثر ويمكن ادخال اوراق مختلفة القيمة
بعدها سيسحب ثم يظهر لك القمية على الشاشة
ولما تضغط بالموافقة سيخرج لك ايصال بالرصيد
وفقك الله
منذ 6 سنوات و4 أشهر
Mostafa Hamada1 : كل الشكر الجزيل لك اخى الكريم
لقد افدتنى وساعدتنى بفضل الله تعالى وبالفعل استلمت اموالى من باى بال وانحلت مشاكل مخزنة من شهور
جزاكم الله خيرا
منذ 6 سنوات و4 أشهر
looksmarts | نعم اختي الفاضلة راسلتهم بالعربية بل كانت كل مراسلاتي معهم بالعربية،
ونعم سبقها نقاشات والتي ذكرتها في الموضوع لحل المشاكل التي كنت اواجهها.
منذ 6 سنوات و4 أشهر
اشكرك ياريت لما تتمكن من فتح حساب دولاري وتتمكن من التحويل الدولاري له تخبرنا
انا اتعامل بديكسي باى وستنتهى اغسطس القادم
ومصاريفها مهوله
فحلولك افضل للجميع
منذ 6 سنوات و4 أشهر
عادل محمد | الشكر لله أخي الفاضل، في الواقع أنا لا أستطيع أن أرد على الإطراء، ولكني يسعدني ان اكون جزءًا من حل المشكلة التي معظمنا يعانى منها في مصر، ولا أريد سوى خير الدعاء.

رزقك الله ورزقنا من فضله الواسع.
منذ 6 سنوات و4 أشهر
looksmarts | ولهذا السبب بالذات كتبت الموضوع اختي الفاضلة،
كثرة مصاريف ديكسي باي وعمولاتها وصعوبة الحصول على بطاقة بايسيرا على الأقل لمن هم مثلي، وكذلك إشكاليات الكريدت كارد أيضا بالنسبة لمن هم مثلي والصعوبات التي واجهتها عن إجراءات استخراجها.

وإن شاء الله بشأن الحساب الدولاري انا أنوي ان افعل ذلك في القريب العاجل، وفور تمكني من استلام الأرباح بإذن الله، سوف انشر التجربة هنا ايضًا كما وعدت حين كنت اتكلم عن الفيزا.
منذ 6 سنوات و4 أشهر
محمد مصطفى الحفصية | أخي أعتذر لم أنتبه لتعليقك، لكي تفتح حساب تجاري ببايبال فقط اضغط على ترقية الحساب الموجودة في حسابك.
منذ 6 سنوات و4 أشهر
الفرق ما بين الحساب التجاري والشخصي؛
الشخصي، عندما تصلك دفعة ما، سيخصم منها عمولة التحويل على عكس الحساب التجاري الذي يصل لك الدفعات كاملة، ذلك لأن التجاري له اشتراك شهري تدفعه شهريًا للبايبال.
وأعتقد أن حدود الاستقبال في الحساب التجاري أعلى من الحساب الشخصي.
منذ 6 سنوات و4 أشهر
Mostafa Hamada1, عادل_محمد | شكرا لكم ... معلومة جديدة بالنسبة لى.
منذ 6 سنوات و4 أشهر
@Mostafa Hamada1
لا أدرى كيف أشكرك، بصراحة قررت خوض التجربة واستخرجت البطاقة "بالنسبة لي كانت مصاريفها 15 جنيه مصري" وقمت بشحنها وتفعيلها وتحويل الأرباح إليها.
وبالفعل وصلت الأرباح وقمت بسحبها اليوم. بدون أي مصاريف أو عمولات تحويل "سوى 5$ الخاصة بالسحب اليدوي لأن ذلك هو ثاني تحويل لي خلال الشهر من بايبال". وقد تم التحويل بالسعر الرسمي للدولار :D ;) شكرا جزيلًا لك.
أدعو الإدارة لتثبيت الموضوعات المتعلقة بالسحب للمصريين أو نقلها إلى مدونة خمسات، سواء هذا الموضوع أو موضوعي الحاص بالسحب عبر فيزا كريدت البنك العربي الأفريقي. فهذه الموضوعات ذات أهمية بالغة للمصريين والذين يشكلون نسبة لا يستهان بها على الاطلاق من مقدمي الخدمات هنا.
منذ 6 سنوات و4 أشهر
الشكر لله أخي الفاضل، فكما نشرت موضوعك بشأن الكريدت كارد فقد نشرت كذلك موضوعي.
منذ 6 سنوات و4 أشهر
Dr.Yousab@ هل اول عمليه في الشهر للسحب من بايبال تكون مجانيه ؟ حتي ولو لم تكن في يوم 1 في الشهر ؟!
منذ 6 سنوات و4 أشهر
استاذ Dr.Yousab، أرجو أن تتفضل وترد على استفسار أستاذ على رزق.
منذ 6 سنوات و4 أشهر
@Ali Rizk
أول عملية سحب بتكون مجانية -سواء عبر التحويل الأتوماتيكي أو عبر مراسلة الدعم لرد الرسوم 5$ عند تعطل التحويل الأتوماتيكي كما هو الحال مع الحسابات المصرية- خلال الأيام الثلاثة الأولى من الشهر، ولاحظ ان حسابك يعمل بتوقيت GMT-8 لذلك تحقق من ميعاد التحويل لتضمن أنك لم تسبق نطاق الثلاث الأيام الأولى.
البعض قام بأول عملية تحويل في منتصف الشهر وراسل الدعم، وبعض الحالات تم رد الرسوم والبعض الأخر لا حسب ما قرأت من تجارب المستخدمين.
لذلك فالأضمن لك أن تقوم بالتحويل في أول 3 أيام من الشهر
منذ 6 سنوات و3 أشهر
أخي الكريم/ مصطفى
هذا السؤال لم أجد إجابته في الاستفسارات السابقة
هل بعد ما أفتح حساب في البيبال وأستخرج فيزا البنك الأهلي prepaid
أستطيع أن أشتغل مع أي موقع أمريكي أو أوربي أو حتى آسيوي
ثم يرسل لي الموقع أرباحي للبيبال، ثم أسحبها للفيزا وأستلم عادي من ATM ؟
وهل ممكن بعد إذنك أن ترسل لنا رابط صفحة البايبال التي أضع فيها بيانات الفيزا بعد استخراجها؟
شكراً لك وأعانك الله علينا.
منذ 6 سنوات و3 أشهر
نعم يكل تأكيد أخي الفاضل يمكنك أن تستلم أرباحك من أي موقع إلى الباي بال ومن ثم استلامها كاش على الفيزا.

ههههه اضحك الله ثغرك أخي الكريم، لا مشاكل من هذه الاستفسارات وأنا تحت الخدمة في اي وقت.
منذ 6 سنوات و3 أشهر
اولا انا مش طالب ثانيا هل هى فيزا البرى بايد العادية؟
منذ 6 سنوات و3 أشهر
اه العادية، بس يكون عليها شعار فيزا.
منذ 6 سنوات و3 أشهر
مجهود جبار ومعلومات غاية فى الأهمية
استفسار
- حسابك البايبال مصرى ام أمريكى
- مكتوب الحد الأقصى 5000 يعنى لازم يبقى فيها 5000 عند عملها ولا لما اجى احول عليها اكتر من 5000 مش هيستقبل
منذ 6 سنوات و3 أشهر
شكرًا لك أخي الفاضل على مجاملتك الرقيقة تلك.
- لن تعمل الفيزا تلك إلا في الحسابات المصرية فقط حسب معلوماتي، حسابي مصري تمامًا 100% ببياناتي الحقيقية فور إتمامي الثامنة عشر من عمري، فقد تجنبت التلاعب بأي شكل من الأشكال من البداية.
- نعم أخي الكريم، أن الحد الأقصى لها هي 5000 جنيهًا، يعني لما تيجي تحول ليها أكتر من 5000 جنيه مش هتقبل ولو فيها مثلًا 4500 جنيه وجيت تحولها 1000 جنيه مش هتقبل.
منذ 6 سنوات و3 أشهر
تمام شكرا جزيلا لك لحسن تعاونك
لكن لايوجد اى مبالغ مالية لانه من قبل كان البنك الاهلى يشترط 30 الف جنيه فى الحساب لكى يعمل
هل هذا صحيح
منذ 6 سنوات و3 أشهر
الكلام ده للحسابات أنما أنت مش هتعمل حساب في البنك الأهلي أصلا.
منذ 6 سنوات و3 أشهر
اه مجرد بطاقة يعنى يتم السحب عليها من الصراف تقبل الاستلام والشراء من الانترنت امنة يعنى
لكن حساب قصة تانى لوفكرت استلم بالدولار وكده صح
اسف عن كثرة اسفساراتى
منذ 6 سنوات و3 أشهر
علشان تستلم بالدولار، دي لازملها حساب دولاري وليه لفته اللي لسه معرفهاش.

أنما دي فيزا زي المحفظة كده من غير حساب في البنك بمجرد بطاقتك الشخصية، ومتتسأفش على حاجه أنا تحت أمرك في أي حاجه، ولله الأمر من قبل ومن بعد.
منذ 6 سنوات و3 أشهر
حبيبى تسلم وربنا يوفقك ويزيدك من نعيمه ومن فضله
منذ 6 سنوات و3 أشهر
أمين يا رب، وربنا يوفقنا جميعا ويزيدنا بفضله :)
منذ 6 سنوات و3 أشهر
يعني يا أ/ مصطفى لو بشتغل مع شركة أمريكية مثلاً
ثم أرسلت لي الشركة على البيبال 400 دولار، يعني 7000 جنيه مصري
ماذا أفعل لكي أسحبهم على الفيزا بريبايد؟
هل أسحب على مرتين؟ مرة 200 دولار، ثم مرة أخرى مثلها؟
بارك الله فيك.
منذ 6 سنوات و3 أشهر
نعم اخي مختار،
وبارك الله فيك.
منذ 6 سنوات و3 أشهر
علشان البنك المركزى الغى التعامل مع بايبال من اول ما تعوم الجنيه طب ازاى ؟؟؟!!!!! انا خايف اروح وادفع وفى الاخر مترداش ترتبت بيبال ! ارجو الرد
منذ 6 سنوات و3 أشهر
وانا لو طالب جامعى اقولو عايز فيزا مسبقة الدفع انترنت هيدهانى مجانا وهخليه يفعلها على النت فى نفس اليوم ولا لازم انتظر يوم؟؟؟ واقل مبلغ احطه فى الفيزا كام ؟؟؟
منذ 6 سنوات و3 أشهر
الحمد لله الوضع بيتحسن شوية بشوية وأهي اتربطت بفضل الله وسحبت الحمد لله، ثم هي مش غالية 15 جنيه،

وانت لو طالب جامعي هتروح تقولوا أنا عايز فيزا علشان ادفع المصاريف وتفعلها على النت بكارنيه الكلية وأنا استنيت يومين على ما وصلتلي الرسالة.

علشان تعرف تربطها لأزم تحط فيها 50 جنيه.
منذ 6 سنوات و3 أشهر
وهتقولوا يفعلهالك وأنت واقف لكن لازم تستنى الSMS قبل ما تربطها بالباي بال.
منذ 6 سنوات و3 أشهر
شكرا جزيرا اخى
منذ 6 سنوات و3 أشهر
هناك ايضا
بطاقة كلاسك من نوع فيزا تابعة للبنك الاهلى
تقول احد المستخدمات من مصر انها قامت بالسحب منها
يمكن طلبها بضمان الراتب اووديعه 5000 جنيه
ووصلتها بعد طلبها بشهر تقريبا
فعلتها على باي بال وقامت بالسحب منها
هل هذه هى اخى مصطفى البطاقة التى تقصدها ام هذه نوع اخر حتى يستفيد الكل وتتم التوعية
منذ 6 سنوات و3 أشهر
لا أخي، ما تقصده الأخت الكريمة هي بطاقة كريدت كارد، أما ما اقصدة هي بطاقة بريبيد وهي ليست بضمان شيء.
منذ 6 سنوات و3 أشهر
اه يعنى برده بطاقة كريدت كارد دى بتنفع
منذ 6 سنوات و3 أشهر
اه دي هي أصلا بتتقبل مباشرة الكريدت كارد بدون إي مشاكل.
منذ 6 سنوات و3 أشهر
أعتذر أخواني الأفاضل لعدم مقدرتي على التواصل على الرسائل، فأنا محظور من المراسلة حتى تاريخ 16/12
منذ 6 سنوات و3 أشهر
السلام عليكم يا أ/ مصطفى، أنا قمت بربط البطاقة بالبايبل، ثم جاءتني رسالى SMS من البنك ان اتخصم 1 دولار فما هذا ؟
منذ 6 سنوات و3 أشهر
ده عادي، اللي هو بيتأكد انها متفعله على الانترنت، كل المبالغ المخصومة ( 1$ + 1.5€ بتاعت لما تدوس على تأكيد البطاقة علشان الكود يوصلك ) هترجع في خلال يومين ان شاء الله.
منذ 6 سنوات و3 أشهر
أ- مصطفى ، الحمد لله ، تم تأكيد البطاقة الآن، ومكتوب صالحة للاستخدام
منذ 6 سنوات و3 أشهر
ومكتوب عندي ، ان اتخصم 1 دولار و 1.5 يورو
منذ 6 سنوات و3 أشهر
الحمد لله استاذ محمد، وبالتوفيق ان شاء الله.
منذ 6 سنوات و3 أشهر
جزاك الله خيرا بس ليه خصموا واحد ونصف يورو بعد الواحد دولار؟
منذ 6 سنوات و3 أشهر
المفروض أن الرسالة بتاعت خصم 1.5 يورو معاها كود pp*وأربع أرقام دخل الأربع أرقام دول في مربع تأكيد البطاقة.
منذ 6 سنوات و3 أشهر
تمام صحيح ، بس انا بعدها اتصلت على خدمة العملاء في البنك الاهلي وأخذت الرقم ده منهم ، ولكن الـ 1,5 يورو هيرجعوا برضو ؟
منذ 6 سنوات و3 أشهر
زي ما قلت لحضرتك اليورو ونصف علشان البنك يبعتلك كود المعاملة المالية إللي هدخله لتأكيد الفيزا.
منذ 6 سنوات و3 أشهر
كل اللي اتخصم هيرجع تاني على بعد بكره ان شاء الله.

المهم تكون دخلت الكود ده في تأكيد الفيزا.
منذ 6 سنوات و3 أشهر
تمام، شكرا لك أخي على المساعدة
منذ 6 سنوات و3 أشهر
السلام عليكم
طب اللي عنده فيزا كلاسك البنك الاهلي
في صعوبة انه يسحب الارباح عليها
منذ 6 سنوات و3 أشهر
السلام عليكم
اشكركم علي الافادة ولكن عندي استفسار بسيط
فأنا قمت بعمل visa وربطها بالحساب وتم كل الذي قلته في الموضوع ، ولكن اذا قام أحد بتحويل المال إلي أو حتي موقع خمسات ، فلا يصل المال الذي يعني بأنه غير مفعل لإستقبال المال
فما الحل ؟
@Dr.Yousab
@Mostafa Hamada1
منذ 6 سنوات و3 أشهر
أستاذ باسم، لا مشاكل في الكريدت كارد فهي الأصلح، فقط تأكد أنها تعمل على الانترنت.

أستاذ معتز سعيد، راسل دعم الباي بال وهم سيفعلوه لك، فهذه المشكلة شائعة وهذا حلها.
منذ 6 سنوات و3 أشهر
المشكلة اني راسلتهم اكتر من مرة ومفيش رد يذكر منهم !
منذ 6 سنوات و3 أشهر
إن كان كذلك، فاتصل بهم هاتفيًا في المواعيد المعلنة لهم.
منذ 6 سنوات و3 أشهر
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ازيك أخي الكريم @Mostafa Hamada1
أحاول مراسلتك ولكن للأسف تظهر لي رسالة
عذراً، الرسائل الخاصة غير متاحة لحساب المستخدم الآن
منذ 6 سنوات و3 أشهر
نعم اختي الفاضلة، اعتذر لذلك فقد تم حظري من المراسلة على الرسائل الخاصة حتى يوم 16 من هذا الشهر.
منذ 6 سنوات و3 أشهر
تمام كنت عاوزة اقول لحضرتك أنا عملت الفيزا يوم الثلاثاء وفعلتها بنك من البنك وشحنتها ولكن لم يصل لي أي رسالة لا تأكيد تفعيل ولا نت دا عادي ولا ايه؟
منذ 6 سنوات و3 أشهر
هذا طبيعي فأنا انتظرت ليومين حتى أتت لي الرسالتان، بالطبع لن تصلك أية رسائل يومي الجمعة والسبت لذلك انتظري ليوم الاحد وستصل بإذن الله وان لم تصل عودي للفرع اخبريهم بهذا.
منذ 6 سنوات و3 أشهر
تمام شكرا لك أخي الكريم وأسفة على الإزعاج
منذ 6 سنوات و3 أشهر
لا مشاكل اختي ولا ازعاج ولا حاجه
منذ 6 سنوات و3 أشهر
شكرا جزيلا
منذ 6 سنوات و3 أشهر
اخى الكريم ارجو مساعدتى فأنا امس الحاجة لك انا من مصر ١٦ سنة وبسبب سنى لا اقدر على سحب الاموال من بايبال ولاكن قصتك هذة اعطتنى الأمل من جديد للمحاولة هل يمكننى عمل حساب بايبال وانا بهذا السن ؟ وكيف يمكننى تفعيلة والسحب منة وانا بهذا السن ما البطاقة الأئتمانية التى يمكننى استخدامها لذلك ؟ ارجوك ساعدنى فأنا اريد العمل على الانترنت لمساعدة والدتى التى تعول البيت لوحدها ارجوك
منذ 6 سنوات و3 أشهر
مرحبًا أخي الكريم،
مع الأسف من الصعب أن تستخرج بطاقة فيزا وأنت بذلك السن، إن كان لك إخوة بسن الـ 18 أو أكثر سيستطيعون في هذه الحالة استخراج هذه الفيزا باسمه ويقوم بفتح باي بال بإسمه أيضًا وتستخدمهما أنت بدون أي مشاكل.

وبما تقوم بإستخدام احد الوكلاء لتسحب إليه مالك ويرسله لك بعد استقطاع عمولته.

وبالتوفيق لك أخي الفاضل الكريم
منذ 6 سنوات و3 أشهر
اخى بسن العشرون سنة كيف لة ان يحصل عل باقة من النوع فيزا والسحب من بايبال ؟
منذ 6 سنوات و3 أشهر
وإن أستخرجت كل شيء باسم أحد أخوتك البالغ 18، تباشر بمتابعة الخطوات المذكورة أعلاه
منذ 6 سنوات و3 أشهر
شكرا لك اخى الكريم ربنا يوفقك
منذ 6 سنوات و3 أشهر
حسنًا، هو فوق سن الـ 18 سنة فليباشر بإستخراج الفيزا، وقم بفتح حساب بايبال ببياناته، ويجب أن يملك بطاقة رقم قومي
منذ 6 سنوات و3 أشهر
تمام طب لو عايز شخص مضمون اخلية يستلم الارباح (وكيل) منين اجيب حد مضمون اتعامل معاة وكم النسبة الى بياخدوها ؟
اسف على الاطالة
منذ 6 سنوات و3 أشهر
والله، أنا متعاملتش مع حدّ ولكن كل اللي أتعامل مع احمد علي البخيتان بيشكر فيه، بالنسبة لعمولته فتواصل معاه وهو هيحددلك كل حاجه،
وتقدر تستخدم خدمات تحويل الأرباح أو رصيد خمسات لحوالة بريدية أو لفودافون كاش علشان تستلمها كاش من وتختار، عن نفسي هقدم الخدمة دي إن شاء الله بس لما أوصل بائع نشيط وممكن لو تحب أحولك مقابل كل خدمة تشتريها مني 60 جنيه لفودافون كاش وكل أما المبلغ يكبر كل اما المبلغ المرسل هيزيد.

وأنت شوف وأختار
منذ 6 سنوات و3 أشهر
السلام عليكم، استفسار يا أ/ مصطفى
هل يمكن لأحد أن يرسل إليَّ حوالة على رقم بطاقتي الائتمانية Visa ؟ وشكرًا
منذ 6 سنوات و3 أشهر
أعتقد أنه يجوز ذلك، ولكن يفضل التأكد من خلال الاتصال بالبنك.

فعندما يرسل الباي بال اموالك للفيزا تسمى هذه حوالة، ولذلك أعتقد أنه يجوز ذلك.
منذ 6 سنوات و3 أشهر
جزاك الله خيرا، أ/ مصطفى، ومبروك الصورة الجديدة.
منذ 6 سنوات و3 أشهر
ههههه الله يبارك فيك استاذ محمد، وجزاك خيرا.
منذ 6 سنوات و3 أشهر
هو البيبال متفعل في مصر اصلا انا كنت سمعت انه غير مفعل
منذ 6 سنوات و3 أشهر
الحمد لله اتفعل في مصر من فترة، وأن شاء الله تتفعل كل خواصه
منذ 6 سنوات و3 أشهر
شكرا ليك وبالتوفيق
منذ 6 سنوات و3 أشهر
أخي الحبيب/ مصطفى
أنا فتحت حساب بنكي في بنك QNB، فأعطوني كارت مكتوب علي VISA
ولكن لما حاولت اشتري به سلعة معينة معرفتش فقالوا لي في البنك:
لازم تستخرج بطاقة اسمها (بطاقة فيزا انترنت)
فاستخرجت هذه البطاقة (وهي تبع QNB أيضاً) ومكتوب عليها VISA واشتريت بها دومين من موقع جودادي
يعني البطاقة بترسل كويس جداً.
وسؤالي هو:
هل هذه البطاقة ينفع ربطها بالبيبال واستقبال أموال عليها؟
المشكلة إن في ناس أجابت على سؤالي هذا بنعم، وناس أجابت بـ لا
وأنا متحير جداً، خايف أربطها بالبيبال واستقبل عليها أموال فلا تستجيب وتضيع عليا الأموال.
فما العمل أكرمك الله.
منذ 6 سنوات و3 أشهر
بطاقة فيزا الانترنت هذه يمكنك ربطها وتجربة السحب عليها، ان كانت لن تقبل السحب فلن تضيع اموالك بل سترد مرة أخرى في حسابك الباي بال،
ّفلا قلق عليها، ولكن لدي سؤال، هل ان قمت بايداع أموال فيها فإنك تستطيع سحبها من ATM أو البنك؟
إن كانت الاجابة بنعم يمكنك سحب الأموال المودعة بها، إذا فيمكنك تجربتها فغالبًا أنها ستنجح في السحب طالما مكتوب عليها Visa،
أما أن كانت الاجابة لا ففي هذه الحالة ربما أنها لن تستطيع سحب اموالك عليها.

في كل الأحوال يمكنك تجريبها ولا تقلق بشأن اموالك فلن تضيع بإذن الله.
منذ 6 سنوات و3 أشهر
إجابة رائعة وسأنفذ نصيحتك بإذن الله يا أستاذنا الكريم/ مصطفى حمادة
سؤال آخر:
هل يقبل البيبال أن أقوم بربط 2 فيزا عليه، ولتكن مثلاً visa prepaid و فيزا بايسيرا ؟
وهل يقبل البيبال أن أفتح حسابين عليه (2 أكاونت) بإيميلين مختلفين؟
وافر الشكر لحضرتك.
منذ 6 سنوات و3 أشهر
شكرًا أخي على مجاملتك اللطيفة تلك ^_^
نعم أخي الفاضل، يمكنك ربط أكثر من بطاقة في البايبال، ولكن أي بطاقة يتم إضافتها لا يمكن أضافتها في حساب بايبال آخر.
ولك أن تفتح حسابين فقط في باي بال؛ حساب شخصي، وحساب تاجر، ولا يحق لك فتح أكثر من ذلك. بالطبع يمكنك فتح أكثر من حساب شخصي في بايبال بإيميلين مختلفين ولكن إن أكتشف باي بال الأمر، وغالبًا ما يحدث ذلك، يقوموا بغلق أحدهما أو كلاهما.
منذ 6 سنوات و3 أشهر
شكرا لك اخى على مشاركتك للتجربه
لكن هل استطيع استخدام فيزا من نوع debit لربطها بحساب باى بال.
منذ 6 سنوات و3 أشهر
والله لا أعرف بشأن ذلك أخي أدهم.
منذ 6 سنوات و3 أشهر
شكرا اخى
خلاص مش مهم
منذ 6 سنوات و3 أشهر
مصطفى .. ممكن صورة البطاقة الخاصة بالبنك الأهلي ؟
منذ 6 سنوات و3 أشهر
اخي االف مبرووووك لك
سؤال صغير اسهل وافضل فيزا او بطاقه ربطها بلبيال بسرعه وعد مشاكل بها
وشكرا لك
هل الماستر كارد افضل ام فيزا ام انهو نوع لمه اروح البنك
منذ 6 سنوات و3 أشهر
@ رفيق رمضان النقراشي؛
بكل تأكيد يجب أن تكون فيزا للتعامل مع الباي بال وليس الماستركارد ابدًا.

@ masry؛
حاضر أخي الفاضل امهلني لحظة.
منذ 6 سنوات و3 أشهر
شكرا محمد ، و خلاص لا داعي لرفع الصورة لاني راجعت التعليقات وانت وضحتها .. وانا عرفتها كده خلاص :)
منذ 6 سنوات و3 أشهر
أقصد مصطفى .آسف :)
منذ 6 سنوات و3 أشهر
الصورة أهي: https://suar.me/Jempl

وخلي بالك ان يكون عليها شعار فيزا مش ماستركارد، لأن الفيزا بس هي اللي تنفع مع الباي بال، ودي صورة لنفس نوع البطاقة بس هي ماستركارد: https://suar.me/4ZBzq
منذ 6 سنوات و3 أشهر
السلام عليكم
عندي استفسار بسيط
هل عند السحب خلال الـ3 أيام الاولى يتم خصم 5 دولار وبعد ذلك أقوم بمراسلة الدعم لردهم أم انه لا توجد رسوم
منذ 6 سنوات و3 أشهر
نعم اخي الفاضل، يتم خصم 5$ ثم تقوم بمراسلتهم.
منذ 6 سنوات و3 أشهر
الدولار وصلك كام اخى
منذ 6 سنوات و3 أشهر
مبروك اخي الكريم لكل مجتهدا نصيب
منذ 6 سنوات و3 أشهر
الله يبارك فيك أخي الفاضل وكل عام وحضراتكم جميعًا بخير :)
منذ 6 سنوات و3 أشهر
اخى استفسار
هل لا تزال الفيزا تعمل ام فيها عقبات فى الاستقبال من باى بال؟
منذ 6 سنوات و3 أشهر
تحتوي على بعض العقبات، ولذلك راسل الدعم الفني للباي بال، أنا حاليا أواجه مشكلة في طلب السحب الحالي وقد راسلت الباي بال ومنتظر الرد
منذ 6 سنوات و3 أشهر
أخي أنا أيضا طلبي معلق فيها هل هكذا يكون في مشكلة لقد قمت بالطلب يوم 1
منذ 6 سنوات و3 أشهر
هل جاءت لك رسالة بأنه تم التعليق لأسباب أمنية؟
منذ 6 سنوات و3 أشهر
أنا لم يعلق السحب، وإنما ظهرت لي رسالة "لا يمكننا معالجة طلبك" وهنا الحل في يد الباي بال.
منذ 6 سنوات و3 أشهر
لا لم تأتي لي هذه الرسالة ربنا يستر
منذ 6 سنوات و3 أشهر
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم اول الف مبروك استلام لكن موش عارف زاي تم استلام أن باي بال يعتمد على visa mycrad هده فيزا خاصة بي انترانت استقبال و تحويل هي ممكن باي بال يتعمل معها مهيم الف مبروك اخي الكريم من نجاح الى نجاح انشاء تسلم مليون انشاء اتمنى لك التوفيق نجاح في موقع
منذ 6 سنوات و3 أشهر
بقول لحضرتك هل يمكن استخادم الفيزا هذه فى الاعلانات الممولة
وماهى المصاريف
وسعر الدولار راجع لتسعيرة البنك ولا
منذ 6 سنوات و3 أشهر
@ elmostafa douelfiqar
شكرًا لك أخي الفاضل، ان كانت الفيزا التي تتحدث عنها تقبل الإرسال والاستقبال من الانترنت وتستطيع استخراج ما بها من مال كاش فلا ضير من تجريبها.

@ sadekali
نعم يمكن استخدامها، أما بالنسبة لمصاريفها فهي 15 جنيهًا لاستخراجها كما ذكرت في الموضوع، ونعم سعر الدولار راجع لتسعيرة البنك في الشراء والبيع.
منذ 6 سنوات و3 أشهر
نعم اخي الكريم يمكن استخدمها في منتهى سهلة على انترنت يمكن أن تشتري و تستقبل امول اربح باباي بال كل حاجة انا شخصيا بشتغل بها على انترنت بكل سهولة ما عليك أن كنت عندك أرباح تحويلها لها أن كنت تريد شراء تسعدك اخي الكريم ممكن تروح لي اي بنك استفسار حول هده فيزا هي فيزا معترف بها في جميع أنحاء العالم
منذ 6 سنوات و3 أشهر
ملاحظة هده فيزا تتغير ارقام حماية كل 24 ساعة ترسل لك رقم على الهاتف من أجل لن يتم تهكير حساب من اي شخص هي أمينة
منذ 6 سنوات و3 أشهر
السلام عليكم أستاذ مصطفى

قمت بغمل الفيزا زنجحت في ربطها مع باي بال.

قمت بسحب 10 دولار على سبيل التجريب، استمر الأمر معلقًا مدة 4 أيام، ثم قاموا برد المبلغ مرة أخرى لحسابي ف باي بال.
هل من تفسير.. هل من حل؟

وشكرًا جزيلًا مقدما
منذ 6 سنوات و3 أشهر
مع الأسف بهذا الشأن لا أعرف تفسيرًا أو حلًا، ليس عليك الا التواصل مع الباي بال والبنك الأهلي، حدثت هذه المشكلة مع البعض فعلا.
منذ 6 سنوات و3 أشهر
الموضوع فشل للأسف .. الفيزا يوجد بها مشاكل في السحب .
منذ 6 سنوات و3 أشهر
مع الأسف، ظهرت فيها مشاكل فعلا، وهي من جهة البنك الاهلي. وأحاول إيجاد حل او سبب لها.
منذ 6 سنوات و3 أشهر
يارب يسهل الحال
عملت جميع الاجراءات بنجاح و تم الربط و كل شيء تمام لاكن المبلغ كان بيرجع تاني كل مرة
حاولت التواصل مع الجميع و اكتشفت للاسف ان البطاقة مفيهاش اي مشكلة مع باي بال المبلغ بيترفض من ادارة المخاطر التابعة للبنك
منذ 6 سنوات وشهرين
في مشكلة فعلا مع إدارة المخاطر ... كنت سحبت مرة قبل كده لكن لما كررت السحب تاني اترفض .. رحت خدمة العملاء قالولي أن في شبهة معاملة تجارية والبطاقة دي في الأصل هدفها خدمة الأفراد اقل من ١٨ سنة في المدفوعات الشخصية.
واقترحوا اسحب على فيزا ديبت او اني اسيب البنك اساسا واتجه لبنك غير حكومي. وده اللي بعمله فعلا والحمد لله احسن بكتير وبسحب عليه بانتظام "كريدت كارد البنك العربي الافريقي"
منذ 6 سنوات وشهرين
إدارة المخاطر؟!!

أتمنى تفهموني بقا :)
منذ 6 سنوات وشهرين
استفسار بسيط من فضلك Dr.Yousab كم تكلفة فتح حساب بالبنك العربي الأفريقي وما هي شروطه
ادارة المخاطر بتتحكم فى المبلغ قبل ما يوصل للفيزا و بتقرر اذا كان مقبول او مرفوض حسب قوانينهم و مصدر الموقع هما بيعتبرو باي بال موقع مشوه بالنسبة ليهم علشان كده بيرفضو المبلغ بعد ما باي بال تبعتهولك (الفيزا و باي بال مفيهمش اى مشكلة المشكلة فى قوانين البنك الى بترفض المبلغ
..
انا كمان لجئت للبنك العربى الافريقى فتحت حساب بضمان مبلغ 5 الاف جنية و هستلم الفيزا بعد 10 ايام و ان شاء الله هفعل بيها باي بال
Dr.Yousab
كيف تتعامل في السحب و الايداع الفيزا لها حدود 5000 الاف لا يمكن ايداع اكثر من ذالك هل تفرغها و ترسل لها المبلغ اللذي سحبته ام كيف تتعامل مع هذه المعضلة و شكرا
منذ 6 سنوات وشهرين
ولكن كيف سحبت المبلغ في المرة الأولى بنجاح إذاً؟!
منذ 6 سنوات وشهرين
@Mostafa Hamada1 أنا سحبت عادي جدا أول مرة لكن بعدها حصلت مشكلة إدارة المخاطر ومن بعدها رجعت تاني لكريدت العربي الأفريقي
@khaled_mohamed ممكن ترجع لموضوعي اللي كتبته بشرح فيه الطريقة
https://khamsat.com/community/stories/278440
بس ببساطة: إما أنك تستخدم الفيزا في الشراء بدلا من الكاش لغاية ما تستهلك الحد الإئتماني وبعدها تحول عليها من بايبال مبلغ تحسبه بسعر البنك أنه يكون 4800 جنيه مصري (لأن الشهادات بقيمة 5000 جنيه بتعطي حد إئتماني 4800جنيه)
أو أنك تسحبهم كاش (قبل التحويل) وفي الحالة دي بيكون في رسوم 2% من المبلغ المسحوب بحد أدنى 15 جنيه
وبعد كده (سوتء اشتريت بيها أو سحبت كاش) تعمل التحويل من البايبال وبيوصل خلال 5-7 أيام
منذ 6 سنوات وشهرين
انا عملت البطاقة دي من الكلية برضو ووصلتلي رسالة انها اتفعلت عايزة اعرف اربطها بالباي بال ازاي ؟ وهو هيسحب من رصيدي لما اربطها بيه ولا لا؟
منذ 6 سنوات وشهرين
Rawan Kha
لازم تشحنيها بمبلغ حوالي 40 جنيه،
وهيخصم 1$ وقت الربط + 1.5€ للتفعيل وكل ده هيترد بعد 24 ساعة.

بس الفيزا فيها حاليًا مشكلة في السحب وأنا بحاول الاقي حل!
Dr.Yousab
لازم ترجع المبلغ 4800 بالظبط طيب لو زايد البطاقة مبتقبلوش و لا بيتحول علي الديبت كارد
و لو ناقص ارقام صغيرة بتدفع فلوس للبنك بردو ؟
.
منذ 6 سنوات وشهرين
khaled_mohamed
مجربتش لو زايد ... بس كلام خدمة العملاء أن ساعتها التحويل هيترفض وانا مش مستعد اجرب يعني مش مستاهلة.
أما لو المبلغ ناقص عن اللي اتسحب من الفيزا ف ممكن استنى الشهر اللي بعده لان في فترة سماح ٥٥ يوم او انك تسدده يدوي
منذ 6 سنوات وشهرين
لا حول ولا قوة إلا بالله، لقد تعبنا في بلادنا كثيرًا والله، كل وسيلة للربح يتم تدميرها، وإن توفرت كخمسات؛ لا تستطيع أن تسحب أرباحك (البسيطة) على فيزا، قمة الإذلال، وحسبنا الله ونعم الوكيل.
منذ 6 سنوات وشهرين
بالتوفيق يا اخي
وشكراعلي كل هذه المعلومات القيمة
منذ 6 سنوات وشهرين
البنك الأهلى المصرى
ام البنك الأهلى القطرى
منذ 6 سنوات وشهرين
مصطفى ممكن الواتس بتاعك
استفسر عن حاجه

لو مفيهاش ازعاج
منذ 6 سنوات وشهرين
مبروك .. عقبالى هههههه
منذ 6 سنوات وشهرين
أستاذ/ مصطفى
أريد فتح حساب في بيبال.. هل يوجد نسخة عربية من الموقع أم أنه ما زال باللغة الإنجليزية؟
منذ 6 سنوات وشهرين
السلام عليكم
اهلا بك أ/ مصطفي اتمني ان تساعدني

انا لدي البطاقة ولدي حساب البايبال لكن لكن لا يقبل

ارجو ان تفيدني وجزاك الله خيرا
منذ 6 سنوات وشهرين
السلام عليكم ينفع حساب تبع بنك cibولا لام البنك الاهلى وجزئية ان المبلغ هيتبعت دولارات على حسابى فى الفيزا انا بسحبه دولار واحواه بمعرفتى ولا هو بيتحول تلاقئى ...شكرا
منذ 6 سنوات وشهرين
أستاذ مختار| الموقع دلوقتي بالعربية عادي.

KareemMagdy1 | ما نوع البطاقة؟

فاطمة عبد المجيد | لو هتطلعي فيزا كريدت كارد وتفعليها على النت يبقى عادي، ولأ انتي بتسحبي بالجنية المصري، الباي بال بيرسل بالعملة المحلية.
منذ 6 سنوات وشهرين
البطاقة هي بطاقة الاهلي Pre paid و تابعة لشركة Visa
منذ 6 سنوات وشهرين
الأول انت لازم تفعلها للنت من الفرع،
وتكون شاحنها بحوالي 50 جنيه، وهترتبط بإذن الله وتفعل الباي بال كاملًا. ولكن هي حاليا فيها مشكلة بخصوص السحب بحاول الاقيلها سبب أو حل.
منذ 6 سنوات وشهرين
انا فعلتها فعلا علي النت من الفرع .. وبتعامل بيها علي الانترنت بسهولة جدا

لكن اريد ان اعرف مصاريف ارسال المبالغ وتحويلها من و الي البايبال
منذ 6 سنوات وشهرين
مفيش اي مصاريف
منذ 6 سنوات وشهرين
يعني مثلا لو لدي مثلا 10 دولار في حسابي في خمسات

ساسحب من الفيزا 10 × 18 = 180 كاملة
منذ 6 سنوات وشهرين
نعم اخي الفاضل..
منذ 6 سنوات وشهرين
وطبعا يمكن وضعها كاول بطاقة في الحساب

بمعني ان لم اقم بوضع اي بطاقة او حساب بنكي من قبل
منذ 6 سنوات وشهر
طب رالفيزا اخواني نوعها pre-paid
منذ 6 سنوات وشهر
هل ما زلت تسحب بها بدون مشاكل ؟
منذ 5 سنوات و11 شهر
يقال انها اوقفت التعامل هل مازالت تعمل
منذ 5 سنوات و11 شهر
مبررررروك+شكرا علي الافادة
منذ 3 سنوات و11 شهر
تحت التجربه
منذ 3 سنوات و10 أشهر
الفيزا تلك حاليًا صارت لا تعمل استخدم بدلا منها فيزا ايزي باي من البريد المصري
منذ 3 سنوات و8 أشهر
السلام عليكم
قومت بارسال ارباحى فى خمسات لحسابي فى البي بال ومضى يومان على ارسال الارباح ولم يصل شئ لبي بال فهل هناك مشاكل ام يسير الامر طبيعي ؟
وفى حاله عدم وصول الارباح لبي بال هل يمكننى استعادتها مرة اخرى على موقع خمسات ؟
منذ 3 سنوات و8 أشهر
Abdelmawgoud Ahmed

الدفع يتم خلال 24 ساعة عمل
وقد يكون بسبب أجازة عيد الاضحى هناك تأخير فى الدفع لانها ليست أيام عمل

بخصوص استعادتها
فى حالة انها لم تصل للباى بال يمكنك وضع علامة صح على " أبقاء الرصيد " وعمل تحديث حينها يمكن الغاء الطلب المقدم

وفى حالة ارسال الاموال للباى بال يمكنك عمل طلب رد للمبالغ المرسلة عن طريق الباى بال ولكن بالتواصل مع الدعم فى خمسات حتى يتم رجوع الرصيد لحسابك مرة أخرى بالموقع هنا
منذ 3 سنوات و8 أشهر
أ/ أحمد علي مُحق
منذ 3 سنوات و8 أشهر
شكرا جزيلا
منذ 3 سنوات و7 أشهر
ماذا عن ايزي باي هل تعمل ام لا ؟
منذ 3 سنوات و7 أشهر
مبروك اخى الكريم + ما نوع الفيزا؟
منذ 3 سنوات و7 أشهر
أ/ Yahia Abas
على حسب ما سمعت أن إصدارات ايزي باي التي قبل 2020 فهي التي تصل أما الجديدة والتي تم إستخدامها لمنحة العمالة الغير منتظمة فهي غير صالحة وهذا حسب ما سمعت.

أ/ ايمان معارك
هذه الفيزا المذكورة في الموضوع صارت لا تصلح
منذ 3 سنوات و7 أشهر
تمام شكرا لك اخي هذا بالظبط ما سمعته ولكن قلت أتأكد منك شكرا لك
منذ 3 سنوات و7 أشهر
السلام عليكم/اخ مصطفى
والف مبروك على سحب رصيدك ولكن انا أيضا حاولت سحب رصيدى فى الباىيبال ولكن حدثة نفس الشيء وكان يوجد مشاكل في الفيزا
واريد سحب رصيدى من احدى شركات سحب الرصيد يوجد احد يتعامل مع شركات سحب رصيد
ولكم جزيل الشكر
منذ 3 سنوات و7 أشهر
والف مبروك على سحب رصيدك
منذ 3 سنوات وشهرين
السلام عليكم لقد تم ربط حسابي بفيزا البنك الأهلي وتم تأكيدها وتم تقييد صلاحيات حسابي وأرسل لي باي بال ان أرسل بطاقه هويتي وارسلتها ولم يجيبني الباي بال وانا اراسلهم علي الرسائل منذ 10 أيام ولم يجيبوني
والآن لقد أرسل لي الباي بال أنه لم يعد بإمكاني استخدام الباي بال لا يقولون أنني خالفت شروط الباي بال وانا لم أفعل إي شئ ولم اخالف اي قوانين والمشكله أنهم كتبوا لي أنه لا يمكنني ازاله أي حساب أو بطاقه ائتمان مربوطه بالحساب ويعلق اي رصيد إلى 180 يوم
هل يمكن أن يحل لي الباي بال هذه المشكلة ام لا وهل يوجد طريقه سحب أخرى غير الباي بال
لأنني سئمت هذا حساب قديم لي وقد تم وقفه من خمسات منذ شهور بسبب قبول طلب الدفع الخارجي مع أنه كان ليس لي ذنب ، وراسلتني خمسات منذ شهر ان اسحب اموالي لغلق الحساب وعندما جئت لاسحب اموالي حدث مع كل هذا لا أعلم ماذا أفعل وقلقه جدا على رصيدي في حسابي وماذا سوف أفعل مع بأي بال

حتى حسابي الذي أتحدث منه الآن لم أجرب إلى الآن السحب منه ولا أعرف ماذا أفعل
عن الموضوع