أنا مصمم ، خبرتي بلغة 4 سنوات الأن! وهذا الحساب جديد لي في خمسات اقدم فيه بع خدماتي المتواضعة! وقد أصبحت بائع نشيط.. ولكنني حائر من أمري ولا اعرف هل عليا ان اتعلم البرمجة ام فقط أقتصر على التصميم؟ وبحاجة لرأيكم !!
هل بامكاني التنسيق بين التصميم والبرمجة في نفس الوقت!!

التعليقات (4):

طه محمود راتب بتاريخ 18/06/2017 الساعة 10:21 م:
البرمجة معقدة...ولكنها مطلوبة جدا...وتدر ربحا طائلا على المحترفين فيها.....فان كان بمقدورك ان تجمع بين الامرين..فعجل بتعلم واتقان احدى لغات البرمجة..فانت ادرى بقدرتاك وامكانياتك.....والتصميم ايضا مجاله مطلوب جدا..ويمكنك ان تطور نفسك فيه اكثر واكثر...
وبالتوفيق لك
2samides بتاريخ 19/06/2017 الساعة 01:37 ص:
شكرا اخي طه محمود راتب على نصائح ^_^
Magy1234 بتاريخ 19/06/2017 الساعة 02:42 ص:
لو انت شغلك قاصر على خمسات يبقي الأفضل إنك تتعلم البرمجة مع التصميم، إنما لو خمسات جزء من شغلك بس أنصحك بإتقان التصميم.

أنا مليش خبرة في التصميم بس أخدت بالي أن عملاء خمسات اللي بيطلبوا تصاميم بتكون تصاميم مبدئية ومعظمها لوجوهات ومش معقدة بالتالي مش هيفيدك إتقان التصميم المعقد، وهيفيدك ويزود خدماتك إنك عندك مجالين فاهم فيهم وتقدر تأدي المطلوب منك على اكمل وجه.
2samides بتاريخ 19/06/2017 الساعة 02:48 ص:
شكرا اخي magy ايضا !! ولكن ادا اردت التعلم البرمجة سوف يكون علي القيام بترك العمل على خمسات هذا الدي يجعل الأمر صعب.. وانا اعمل فقط على خمسات.
وشكرا أخي على العموم.

أضف تعليق

سجّل دخول لتتمكن من إضافة تعليق على هذا الموضوع.

كاتب الموضوع

2samides

بائع نشيط

عبدالصمد بورهجول، مصمم وكاتب ! صاحب رابع مقالة في المغرب للسنة 2017. تقدمت للعمل الحر سنة 2014 ! وقبلها كنت مصمم تائه فحسب. أفضل التصميم على الكتابة فتصميم هواية أجد فيها راحتي وأنسى كل ما في العالم. ولكن بغض النضر عن هذا فالكتابة تتيح لي افراغ عقلي. لذلك فعندما تريد تصميم او كتبة شئ ما فتذكر انني لا يهمني المال بقدر ما يهمني انني سوف اصمم حرا وأن أرضيك. السلام عليكم.