السلام عليكم ورحمة الله وبركاته /

هذا الموضوع عِبارة عن شهادة حق أُقدِّمها عن الدعم الفني الرسمي في موقع خمسات طبقًا لمراسلات عديدة بيننا خرجت منها بالأمور التالية :

1 – تمكنت بسهولة عبر ضغطة زِر واحدة في مركز المساعدة من الوصول إلى مركز مساعدة حسوب من غير تسجيل الدخول إلى حسابي مرة أخرى طالما أنني سجَّلت الدخول في خمسات .

2 – تمكنت أيضًا في أي وقت من قراءة التذاكر المُرسَلة والمُجاب عنها من قبل مما يُسهِّل لي الرجوع إليها عند الحاجة للتأكد من أمر ما كما أنها أوحت لي ببعض الأفكار التي تصلح كنواة لموضوعات جديدة تُثري مجتمع خمسات .

3 – وجود قاعدة المعرفة التي تحتوي على روابط إلكترونية لموضوعات مفيدة بمثابة دليل لمستخدم خمسات ومستقل وإعلانات حسوب حتى الآن .

4 – الصفحة المُخصَّصة لفتح تذكرة مُصمَّمة بألوان مريحة للعين والنفس كما أنها معروض فيها جميع منتجات حسوب بشكل مُنظَّم .

5 – ظهور رسالة مُسجَّلة تفيد بوصول تذكرتي بعد كتابتها بالإضافة إلى إرسال رسالة إلكترونية مُسجَّلة أيضًا إلى بريدي الإلكتروني تؤكد استلامها مما يوحي بحرص الإدارة على وصول رسائل مستخدمين أي مُنتَج من منتجات حسوب إلى فريق الدعم الفني المُختَص بذلك .

6 – وصلني الرد بعد يومين على ما أظن أو يوم أو ساعات أو سويعات علمًا بأن سرعة مُعدَّل الرد ارتفعت بشكل كبيرفي الفترة الأخيرة، وهذه أحد أهم سمات فريق خدمة العملاء الناجح .

7 – خاطبني الشخص المُفوَّض بالرد على تذكرتي باسمي الشخصي كما أنه يسألني عن وجود استفسارات أخرى قبل إنهاء الرسالة على أن يختم رسالته بأمنية طيبة لي فمثلاً يتمنى لي يومًا سعيدًا مما يُشعرني بمدى تقديره واهتمامه بي .

8 – وجود أسئلة قصيرة أعلى التذكرة على شكل استبيان مُصغَّر قمت بالتأشير عليه في بعض الأحيان فهو تقييم لعمل موظف الدعم الفني مما يؤكد وجود إدارة تسعى إلى أخذ انطباعات حقيقية عما تُقدِّمه مما يساعدها في تطوير نفسها في هذه النقطة .

الدعم الفني الغير رسمي : يتمثل في كل فرد من أفراد مجتمع خمسات يحاول مشكورًا بث روح الإيجابية والتفاؤل مثل تقديم حلول فعَّالة لتطوير الذات والعمل كذلك مَن يكتب كلمة طيبة يُشجِّع بها بائع جديد مثلاً .

الخلاصة :

1 – خرجت من ذلك بأن الإدارة تسعى إلى تقديم أفضل خدمة عملاء مُمكنة عبر استخدام تقنيات مُتقدِّمة إلى جانب اختيار فريق عمل يتسم بالصبر على كل التذاكر المُرسَلة إليه وسرعة الرد عليها بأسلوب مُهذَّب في جميع مراحلها .

2 – الكمال لله وحده لذلك ستجد أن أي فرد يصيب في التعامل مع بعض الأمور ويُخطيء في التعامل مع أمور أخرى مما يدفعنا جميعًا مُتمثِّلين في الإدارة والباعة والمشترين إلى أن نعذر بعضنا البعض عندما نُخطيء في التعامل مع بعض الأمور على أمل أن نصيب فيما بعد كي نرتقي بأنفسنا ليكون القادم أفضل بإذن الله .

كتبه الشاهد / أسامة حمدي .
المكان / من قلب الحدث .
التاريخ / 13 / 3 / 2017 .

موضوعاتي في موقع خمسات وِفقًا للترتيب الزمني لكتابتها :

1 – خدمة فاقت كل توقعاتي

https://khamsat.com/community/stories/182989

2 – للمِصريين فقط

https://khamsat.com/community/general/225717

3 – تجربتي مع بيع أول خدمة

https://khamsat.com/community/stories/229253

4 – وقت تسليم الخدمة

https://khamsat.com/community/general/231172

5 – خدمة مع هدية

https://khamsat.com/community/stories/235723

6 – أهمية مجتمع خمسات

https://khamsat.com/community/stories/238680


7 – لا أعلم لكن الله يعلم

https://khamsat.com/community/stories/244996
عن الموضوع

التعليقات (6)

منذ 7 سنوات و19 يوم
موضوع شيق و جميل اشكر وأتمنى لك التوفيق.
منذ 7 سنوات و19 يوم
عفوًا كذلك الشكر موصول لحضرتك أستاذ مصطفى الشريف على هذا الوصف الطيب للموضوع .

مع تمنياتي بالتوفيق
منذ 7 سنوات و19 يوم
بالتوفيق إن شاء الله اخي أسامة.
منذ 7 سنوات و19 يوم
لي ولحضرتك ولكل أفراد مجتمع خمسات بإذن الله .
منذ سنتين و3 أشهر
تحديث بشأن طريقة مراسلة الدعم الفني في موقع خمسات:

تواصلت مع الدعم الفني في موقع خمسات أكثر من مرة، وهذا وفقًا للتحديث الجديد، والخطوات الجديدة لمراسلة الدعم الفني هي:

1- الضغط على زر (تحدث معنا)، وهذا الزر موجود أسفل صفحات الموقع.

2- كتابة بريدك الإلكتروني المُسجَّل به حسابك في الموقع، مع التأكد من كتابته بشكل صحيح في الجزء المُخصَّص له؛ لأنك سوف تستلم رسالة بريد إلكتروني مُرسلَة إليه.

3- الضغط على زر (أرسل رابط الدخول).

4- الدخول إلى بريدك الإلكتروني المُسجَّل به حسابك في الموقع، والضغط على الرابط الموجود ضمن الرسالة المُستَلَمة؛ لكي يمكنك مراسلة الدعم الفني عبر النافذة الجديدة التي ستظهر أمامك.

5- من خلال النافذة الجديدة التي ستظهر أمامك، يمكنك كتابة ما تريده إلى الدعم الفني، ثم تنتظر استلام الرد؛ لأن الرد من الأقدم إلى الأحدث.

مقارنة بين مركز الدعم السابق ومركز الدعم الحالي:

مركز الدعم السابق: كانت تُرسَل نسخة من كل تذكرة إلى بريدك الإلكتروني المُسجَّل به حسابك في الموقع، ويمكنك الاحتفاظ بكل التذاكر ضمن حسابك في الموقع، مع انتظار الرد لبعض الوقت.

مركز الدعم الحالي: تُرسَل نسخة من كل تذكرة إلى بريدك الإلكتروني المُسجَّل به حسابك في الموقع، ويمكنك الاحتفاظ بكل التذاكر ضمن حسابك في الموقع، مع ارتفاع مُعدَّل سرعة الرد مقارنة بما كان عليه سابقًا.

ماذا عن الوصول إلى التذاكر القديمة قبل مركز الدعم الحالي؟

هذه التذاكر غير موجودة الآن داخل حسابك في موقع خمسات؛ لأن مركز الدعم السابق غير مُتاح استخدامه حاليًا. في هذه الحالة، يمكن الوصول إلى هذه التذاكر عبر طريقة واحدة فقط، وهي: البحث عنها في بريدك الإلكتروني.

كتبه: أسامة حمدي.
التاريخ: 15/12/2021.
منذ سنتين و3 أشهر
كيف كانت تجربتك مع مركز الدعم الحالي؟ يُرجى أن تشاركنا الإجابة ضمن صندوق التعليقات.
عن الموضوع