السلام عليكم ورحمة الله وبركاته /

هذا الموضوع عِبارة عن شهادة حق أُقدِّمها عن الدعم الفني الرسمي في موقع خمسات طبقًا لمراسلات عديدة بيننا خرجت منها بالأمور التالية :

1 – تمكنت بسهولة عبر ضغطة زِر واحدة في مركز المساعدة من الوصول إلى مركز مساعدة حسوب من غير تسجيل الدخول إلى حسابي مرة أخرى طالما أنني سجَّلت الدخول في خمسات .

2 – تمكنت أيضًا في أي وقت من قراءة التذاكر المُرسَلة والمُجاب عنها من قبل مما يُسهِّل لي الرجوع إليها عند الحاجة للتأكد من أمر ما كما أنها أوحت لي ببعض الأفكار التي تصلح كنواة لموضوعات جديدة تُثري مجتمع خمسات .

3 – وجود قاعدة المعرفة التي تحتوي على روابط إلكترونية لموضوعات مفيدة بمثابة دليل لمستخدم خمسات ومستقل وإعلانات حسوب حتى الآن .

4 – الصفحة المُخصَّصة لفتح تذكرة مُصمَّمة بألوان مريحة للعين والنفس كما أنها معروض فيها جميع منتجات حسوب بشكل مُنظَّم .

5 – ظهور رسالة مُسجَّلة تفيد بوصول تذكرتي بعد كتابتها بالإضافة إلى إرسال رسالة إلكترونية مُسجَّلة أيضًا إلى بريدي الإلكتروني تؤكد استلامها مما يوحي بحرص الإدارة على وصول رسائل مستخدمين أي مُنتَج من منتجات حسوب إلى فريق الدعم الفني المُختَص بذلك .

6 – وصلني الرد بعد يومين على ما أظن أو يوم أو ساعات أو سويعات علمًا بأن سرعة مُعدَّل الرد ارتفعت بشكل كبيرفي الفترة الأخيرة، وهذه أحد أهم سمات فريق خدمة العملاء الناجح .

7 – خاطبني الشخص المُفوَّض بالرد على تذكرتي باسمي الشخصي كما أنه يسألني عن وجود استفسارات أخرى قبل إنهاء الرسالة على أن يختم رسالته بأمنية طيبة لي فمثلاً يتمنى لي يومًا سعيدًا مما يُشعرني بمدى تقديره واهتمامه بي .

8 – وجود أسئلة قصيرة أعلى التذكرة على شكل استبيان مُصغَّر قمت بالتأشير عليه في بعض الأحيان فهو تقييم لعمل موظف الدعم الفني مما يؤكد وجود إدارة تسعى إلى أخذ انطباعات حقيقية عما تُقدِّمه مما يساعدها في تطوير نفسها في هذه النقطة .

الدعم الفني الغير رسمي : يتمثل في كل فرد من أفراد مجتمع خمسات يحاول مشكورًا بث روح الإيجابية والتفاؤل مثل تقديم حلول فعَّالة لتطوير الذات والعمل كذلك مَن يكتب كلمة طيبة يُشجِّع بها بائع جديد مثلاً .

الخلاصة :

1 – خرجت من ذلك بأن الإدارة تسعى إلى تقديم أفضل خدمة عملاء مُمكنة عبر استخدام تقنيات مُتقدِّمة إلى جانب اختيار فريق عمل يتسم بالصبر على كل التذاكر المُرسَلة إليه وسرعة الرد عليها بأسلوب مُهذَّب في جميع مراحلها .

2 – الكمال لله وحده لذلك ستجد أن أي فرد يصيب في التعامل مع بعض الأمور ويُخطيء في التعامل مع أمور أخرى مما يدفعنا جميعًا مُتمثِّلين في الإدارة والباعة والمشترين إلى أن نعذر بعضنا البعض عندما نُخطيء في التعامل مع بعض الأمور على أمل أن نصيب فيما بعد كي نرتقي بأنفسنا ليكون القادم أفضل بإذن الله .

كتبه الشاهد / أسامة حمدي .
المكان / من قلب الحدث .
التاريخ / 13 / 3 / 2017 .

موضوعاتي في موقع خمسات وِفقًا للترتيب الزمني لكتابتها :

1 – خدمة فاقت كل توقعاتي

https://khamsat.com/community/stories/182989

2 – للمِصريين فقط

https://khamsat.com/community/general/225717

3 – تجربتي مع بيع أول خدمة

https://khamsat.com/community/stories/229253

4 – وقت تسليم الخدمة

https://khamsat.com/community/general/231172

5 – خدمة مع هدية

https://khamsat.com/community/stories/235723

6 – أهمية مجتمع خمسات

https://khamsat.com/community/stories/238680


7 – لا أعلم لكن الله يعلم

https://khamsat.com/community/stories/244996

التعليقات (4)

منذ سنتين و4 أشهر
موضوع شيق و جميل اشكر وأتمنى لك التوفيق.
منذ سنتين و4 أشهر
عفوًا كذلك الشكر موصول لحضرتك أستاذ مصطفى الشريف على هذا الوصف الطيب للموضوع .

مع تمنياتي بالتوفيق
منذ سنتين و4 أشهر
بالتوفيق إن شاء الله اخي أسامة.
منذ سنتين و4 أشهر
لي ولحضرتك ولكل أفراد مجتمع خمسات بإذن الله .

أضف تعليق

سجّل دخول لتتمكن من إضافة تعليق على هذا الموضوع.

دورات أكاديمية حسوب