السلام عليكم اخواني مستعملي موقع خمسات
أولا أريد شكر الإدارة علی اهتمامها بتجربتي وطلبها لي بمشاركة قصتي التي كنت فقط اشرت لها في المجتمع
أما بعد قصتي اعطيها العنوان الأتي : ( رضی الوالدين )
في الصيف الماضي وكجميع العطل الصيفية سافرت إلی مسقط رأسي مراكش (المغرب) واكون دائما مع ابن خالتي عبد المنعم وهو ايضا مستعمل للموقع وهو قدوتي ^^ (Intropro) كنا نستعمل الإنترنت حتی رأينا تدونة علی خمسات قررنا ان ننشئ حساب ونعمل ونستكشف بانفسنا الموقع، للأسف كانت تجربتنا الأولی حيت تم حظر حسابي وحساب ابن خالتي.
مرت أيام وققررنا العودة لكن نفس الأمر تعرض كل منا للحظر انتهی الصيف وعدت للمنزل وقررت ان انشئ حساب جديد وهو الحساب داته التي اكتب من خلاله هته السطور (Page Pro ) ووجدت ايضا ابن خالتي انشئ حساب جديد (Intropro ) بعد شهر جائني او طلب وبعته وكان المشتري راض عني 100% اخبرت والدي بالأمر لكنهم لم يصدقاني وقالو ان الأمر مجرد وهم ولا يوجد ربح من الإنترنت فوعدت نفسي واخبرتهم ان اول سحب لي من الموقع ساشتري لكم هدايا،نعم اوفيت بوعدي لكن بعد معانات طويلة،حيت انني لم ابع خدمة اخری حتی مر شهر وحصلت علی 8$. راسلت ابن خالتي وكان قد فاقني في المبيعات ونصحني ان اعمل في مجال الفيديو وعملت بنصيحته والحمد لله تمكنت من بيع خدمات اسرع من الأول. وصلت إلی 20$ انتظرت حتی اصبحت قابلة للسحب وسحبتها توجهت نحو احد المواقع الشراء عبر النت و قمت بحجز تلات ساعات واحدة ﻻمي واخرة لأبي والأخير لاخي المتوسط ولعبة صغيرة لأخي وضعت البضاعة تحت اسم أمي بدون علم اي فرد من عائلتي اردت ان افاجئهم .
مرت 21 يوم ولم اتوصل بالبضاعة دهبت للبريد اخبروني انه لا توجد بضاعة باسم امي وطلبوا مني التوجه نحو (الأمانة) مع رقم التتبع دهبت لأسئل عنها فاخبروني انها في بريد اخر بسبب خطأ منهم واخبروني انه الأسم الموجود في البضاعة هو من يمكنه الحصول عليها.
قصدت المنزل وانا حزين وكنت اريد ان تكون مفاجئة لكن لم اكن اتوفر في دلك الوقت علی البطاقة الوطنية،أطلعت امي بالأمر وتوجهنا في اليوم الموالي إلی البريد وحصلنا علی السلعة ووزعت الهدايا حينها احسست بشعور لا يوصف بسبب فرحة والدي من جهة، ومن جهة أخری ربحت التحدي وبرهنت لهم ان الربح عبر النت موجود وفي خمسات خصوصا لانه الأفضل.فطلب مني الوالدي عدم إهمال دراستي مقابل ربح المال.اما الأن هدفي التالي هو شراء يبلايستايشن3
--------------------
اعتدر علی الإطالة ^^ كان معكم Page Pro
عن الموضوع

التعليقات (11)

منذ 8 سنوات وشهر
جميلة جداً وملهمة
بارك الله لك في والديك وأدام طاعتك لهما فهما مفاتيح خيري الدنياو الآخرة
منذ 8 سنوات وشهر
نعم اخي شكرا لك كتيرا ^^ ومعك حق
منذ 8 سنوات وشهر
حكايتنا مع موقع #خمسات ههههه الله يوفق لنا ولك
منذ 8 سنوات وشهر
إن شاء الله يا ابن خالتي ^^
وحظ موفق في المسايقة
منذ 8 سنوات وشهر
قصتك جميله ومميزه وأتمنى لك التوفيق دائما وان تكون دائما بارا بوالديك
منذ 8 سنوات وشهر
شكرا لك اختي ^^
منذ 8 سنوات وشهر
مبروك امرضي الوالدين :-)
منذ 8 سنوات وشهر
رائع اخي بالتوفيق والله لايطول في عمر الوالده ديالك
اريد ان اسألك اخي الكريم من اي موقع اشتريت منه الهدايا لان اريد ان اجرب الشراء عبر النت اخاف المواقع النصابه
ان كان التعليق مخالف ارجو الحذف فقط
منذ 8 سنوات وشهر
ربنا يوفقك و يباركلك أخى و يبارك بأسرتك :)
منذ 8 سنوات وشهر
شكرا لكم
منذ 8 سنوات وشهر
فصة جميلة جداً ... ربنا يوفقك !
عن الموضوع