السلام عليكم ورحمة الله،

في مثل هذا اليوم حسب التقويم الميلادي (19/11/2013) حصلت على طلب اول خدمة لي و كانت خاصة بتصميم الشعارات، ما زلت اتذكر تلك اللحظات بجميع تفاصيلها،،،كنت مسرورة جدا، و بهذه المناسبة اود ان اخطط بحبر النجاح و الامل بعضا من لقطات قصة نجاحي في خمسات لعلها تعود بالتفع على البائعين الجدد في الموقع.

قمت بالتسجيل في الموقع يوم 13/11/2013 و اضفت خدمة تصميم الشعارات، لكنني كنت نوعا ما متشائمة،،، أيعقل ان يترك العميل مصمم ذو تقييمات ايجابية و تعليقات المشترين التي تحفز على شراء الخدمة و يطلب خدمتي ... و انا لم ابع اية خدمة و لا املك تقييمات وحسابي ليس حساب بائع محترف !!! هذا فعلا شبه مستحيل >_< .
لكن ببصيص من الامل كنت اشارك بالتعليقات على طلبات الخدمات الغير الموجودة وبعد مرور 5 أيام من تسجيلي بالموقع فوجئت باول طلب لخدمة تصميم الشعارات، وبفضل الله اعجب العميل جدا بتصميمي و قام بتقييم خدمتي ... و بذلك تلاشت تلك التهيئات التي كنت اعتقدها عوائق امام نجاحي.

وهكذا بفضل الله توالت انجازاتي و نجاحاتي في خمسات نجاحا تلو الآخر، فخمسات منحتني الفرصة للعمل في الاشياء التي احب الابداع فيها، و التي لا تتنافى مع مبادئي و قناعاتي الشخصية، كما علمتني ان العزيمة و الارادة هي سر النجاح.

ختاما، اتوجه بالشكر لجميع المستخدمين القائمين على تقديم النصائح و الارشادات في المجتمع و الى فريق خمسات الذي يسهر على تقديم الافضل للمستخدمين بطرق متنوعة، كما اتوجه بشكر خاص الى عملائي الكرام و اعتذر منهم على اي تقصير بدر مني، متمنية للجميع التوفيق و النجاح و التميز.

اختكم أم الزبير.
عن الموضوع

التعليقات (9)

منذ 9 سنوات و4 أشهر
بالتوفيق اختي ام الزيبر :) ..
حدث في مثل هذا اليوم هه :) ..
منذ 9 سنوات و4 أشهر
كلام جميل ^^ الله يزيدك من فضله اخي الحبيب
منذ 9 سنوات و4 أشهر
بالتوفيق ..
مع تمنياتي لك بانجازات اكبر في الذكرى الثانية (- بحول الله -) ..
منذ 9 سنوات و4 أشهر
بالتوفيق :)
منذ 9 سنوات و4 أشهر
مبروك عليك اختي
اتمنى لك التوفيق
منذ 9 سنوات و4 أشهر
جميل :)
منذ 9 سنوات و4 أشهر
قصة حميلة بالتوفيق لك أخيتي
منذ 9 سنوات و4 أشهر
حلو ;) وجميل
منذ 9 سنوات و4 أشهر
شكرا لكم ^^
مع متمنياتي للجميع بالتوفيق و النجاح.
عن الموضوع