قمت بالعمل علي مشروع محتوي عن السينما يعتمد علي بناء الحكاية عن الافلام
وصناعة السينما والإخراج
وبدوري مونتير قومت بإستخدام أدوات ومن فهمي للمحتوي ولعمل المونتاج المناسب ليه ويجعله يجذب الانتباه
قمت بالعمل علي المحتوي الطويل والقصير
باستخدام برامج التعديل مثل ادوبي بريمير
مع إستخدام الذكاء الإصطناعي في بعض المقاطع
ولعمل الموشن جرافيك قمت باستخدام افتر أيفيكت
وقمت بتعديل الصوت والمؤاثرات الصوتية عن طريق أدوبي بريمير
وكل هذا خلال فترة زمنية قصيرة
من فيديو إلي اثنين فيديو باليوم
https://mostaql.com/portfolio/3550735