- البحث عن السَّعادة قد يكون القاسم المشترك لأغلب أفعال البشر.. البحث عن السَّعادة أو الأمان أو الانسجاميّة أو الاكتمال.. يجري الناس ذات اليمين و ذات الشّمال بحثاً عن الأرصدة في البنوك و شِراء السيَّارات و البيوت الضّخمة و اليخوت محاولين إرضاء حاجة أشد عمقاً داخل نفوسهم. هم في الغالب لا يعرفونها.. ربما لو عرفوها لاكتشفوا أنهم كانوا يضيِّعون أوقاتهم في البحث عن أنفسهم داخل الأشياء، في حين كان بإمكانهم العُثور عليها بِطرق أكثر يُسراً.

مُقتَبَس من رواية ( ترنيمة سلام)

- The quest for contentment might be the common denominator for the majority of people's deeds. The quest for peace, tranquility, consistency, or perfection. People move right and left fishing for bank accounts, fancy cars, mansions, and yachts pursuing to gratify deprivation which is much deeper in them. They're predominantly unconscious of it. Conceivably, if they had realized it, they would have fathomed that they are squandering their time fishing for themselves inside things whilst they could unearth it by more straightforward procedures.

Quoted from ( Peace Chant ) novel
عن الموضوع

التعليقات (3)

منذ سنتين و11 شهر

تم حذف هذا الرد من قبل إدارة خمسات:

مرحباً بك، نرجو استخدام اللغة العربية الفصحى لكتابة التعليقات، استخدام اللهجات المحلية أو لغات أجنبية مخالف شروط الاستخدام https://khamsat.com/terms, وشكراً.

منذ سنتين و11 شهر
محبا سيدتي نحن في خدمتكم
منذ سنتين و11 شهر
السلام عليكم ورحمة الله
معاكم خريج كلية التمريض
يسعدني العمل معكم وباقل وقت ممكن يمكنني الترجمه من العربيه الا الانجليزيه والعكس والامر بسيط جدا
عن الموضوع