BERLIN (Reuters) - A rare tornado hit a populated area in western Germany, leaving a trail of destruction in the area west of Duesseldorf and injuring at least two people, officials said on Thursday.

Several houses were severely damaged while dozens of trees fell on cars, forcing police to cordon off roads to the town of Boisheim, a district spokesman said.

A motorist was seriously injured and a firefighter suffered an electric shock, the spokesman added. Police also said one person was seriously injured.

The tornado on Wednesday hit several towns.

برلين (رويترز) – صرح مسؤولون ألمان الخميس بأن إعصار نادر ضرب بلدة مكتظة بالسكان غرب ألمانيا مما خلف ورائه إثنان من الجرحة علي الأقل وتسبب في دمار غرب بلدة (دويسلدورف).

كما أفاد المتحدث الرسمي لحي ببلدية (بوشايم) أن عشرات الأشجار قد سقطت علي السيارات بينما تم إلحاق ضرر بالغ بعدة منازل, مما أجبر رجال الشرطة لتطويق الطرق المؤدية للبلدة.

كما أفادت مصادر بأن سائق دراجة نارية قد أصيب إصابة بالغة وتعرض رجل إطفاء للصعق الكهربائي ووجود أحد المصابين في حالة حرجة.

وقد ضرب الإعصار بلدان عدة في يوم الأربعاء.

مع رابط الخبر https://www.reuters.com/article/germany-politics/germanys-cdu-chief-there-are-crusades-against-diesel-idUSL8N1ZE1AW
عن الموضوع

التعليقات (3)

منذ 5 سنوات وشهرين
أرجو أن يكون قد نال إعجابكم وبابي مفتوح للنقد البناء :)
منذ 5 سنوات وشهرين
السلام عليكم

انا ضعيف في هذا الميدان لكن أشجعك بتحية حارة وأتمنة لك التوفيق والنجاح

وانا في خدمتك وخدمو إخواني
منذ 5 سنوات وشهرين
مجهود طيب ، ولي تعليق أنا لا أتقن الإنجليزية 100٪ ، ولكن بالنسبة للغة العربية تحتاج بعد التنقيح ؛ربما هذه الأخطاء من لوحة المفاتيح أو التصحيح التلقائي .
بأن إعصارا ؛ اسم أن منصوب وعلامة نصبه الفتحة .
اثنان همزة وصل سماعية .
كلمة الجرحى بالألف المقصورة وليست التاء .
على بالألف المقصورة ، ولا ينبغي وضع نقاط تحتها بأي حال من الأحوال .

كما أفادت مصادر بأن سائق دراجة نارية قد أصيب إصابة بالغة وتعرض رجل إطفاء للصعق الكهربائي ووجود أحد المصابين في حالة حرجة.
لا يجوز عطف الأفعال على اسم ، الأصوب ان تقول ووجد بالبناء للمجهول

هذه الملاحظات لا تغض أبدا من مجهودك ؛ ولكن حتى لا تقع فيها في المرات القادمة؛ فتزداد ترجمتك جمالا وحسنا .
عن الموضوع