انستجرام تستمر في تطوير منصتها التي أصبحت مجتمع ضخم ويضم المليارات من الأشخاص.. حيث قام فريق من المطورين بإطلاق تلفزيون انستجرام

أعلن فريق إنستاجرام عن تحقيقه إنجازين مهمين أولهما أن إنستاجرام أضحت الآن مجتمعاً عالمياً يضم أكثر من مليار شخص، والإنجاز الثاني هو بدء عهد جديد للفيديو المحمول من خلال إطلاق تلفزيون إنستاجرام IGTV.
وقال كيفن سيستروم-الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لإنستاجرام-في بيان رسمي إن تلفزيون إنستاجرام IGTV هو عبارة عن تطبيق جديد ومساحة جديدة لتمكين المستخدمين من مشاهدة فيديوهات طويلة تصل إلى ساعة، ومقاطع فيديو عمودية من منشئي المحتوى المفضلين لديهم على إنستاجرام، وبالتالي تعزيز التواصل معهم بطرق جديدة، وأضاف إن تطبيق تلفزيون إنستاجرام IGTV يختلف عن أيّ تجربة فيديو محمول أخرى وذلك لعدة أسباب منها أن التطبيق مصمم أساساً للأجهزة المحمولة حيث تم تصميم تطبيق IGTV خصيصاً ليلائم الطريقة التي يستخدم بها الناس الهواتف الذكية، أي مع مقاطع فيديو عمودية تملأ الشاشة، إضافة إلى أن التطبيق سهل الاستخدام حيث يبدأ تشغيل الفيديوهات بمجرد فتح التطبيق، دون الحاجة للبحث أولاً.
ويتضمن التطبيق أيضاً محتوى عالي الجودة يعتمد على شبكة إنستاجرام، فصفحات منشئي المحتوى تمثل قنوات البث، وبالتالي يمكن للمستخدم مشاهدة الأشخاص الذين يتابعهم بالفعل على إنستاجرام، وكذلك اكتشاف أشخاص جدد.

أضف تعليق

سجّل دخول لتتمكن من إضافة تعليق على هذا الموضوع.

دورات أكاديمية حسوب