السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية لكم جميعاً
أشارككم بعمل جديد لي على منصة بلوجر
وهو قالب بإسم فوتوغرافيا لعرض الصور
http://mbtctest.blogspot.com

التعليقات (20)

منذ سنة و20 يوم
بسيط و جميل اعجبني, ولدي رؤية في تطويره, ساعطيك الافكار التي تراودني الان:

افضل margin بين الصور, نفس الشيء ل margin بين top. left. right لصفحة يجب ان يكونوا نفس المقاس
مع اعتماد صورة في كل row عند تصفح من شاشة صغيرة كالجوال
جعل ازرار التسميات و الصفحات شمالا مع الزر القلب دون الخلفية مع التصغير
اعتماد فلتر الوان على كل الصور و ظهور لونها الطبيعي عند hover
والتخفيض قليلا من شدة الالوان

كل التوفيق اخي الكريم
منذ سنة و20 يوم
وعليكم السلام ورحمة الله
قالب جميل ومبدع كالعادة
بالنسبة للرمز في زر اظهار المزيد يفضل اظهاره فقط عند الضغط على الزر
عندما نزلت لأسفل الصفحة ووجدت الرمز يلف اعتقدت انه جاري تحميل باقي التدوينات ولكن عندما ضغطت على الزر تم اظهار باقي التدوينات
منذ سنة و20 يوم
شكراً لكما أخواى الكريمان على المرور وشكراً على الإقتراحات
تحياتي
منذ سنة و20 يوم
قالب جميل جدا اخي عمرو
اعتقد اني ساشتريه منك مع اضافة بعض التعديلات
لدي استخدام جميل له لكن ربما يحتاج الكثير من العمل حتى يحقق الغاية
مارأيك ؟
هل يمكن التعديل عليه ؟
منذ سنة و20 يوم
@abdelrahan fa
حياك الله اخي الحبيب
يمكنك يا طيب التواصل معي عبر رسائل الخدمة الخاصة بالقالب هنا
https://khamsat.com/programming/css-html/845422
لمعرفة ما تريد وتحديد امكانية عمل التعديلات على القالب
منذ سنة و20 يوم
ساتواصل معك قريبا اخي عمرو بخصوص التشفير لقالبي الذي اعمل عليه و ايضا بخصوص القالب الجديد هذا
لكني مشغول قليلا هذه الفترة اوافيك بالاهبار قريبا انشاء الله
منذ سنة و20 يوم
تمام يا طيب الله يوفقك يا غالي
منذ سنة و20 يوم
وعليكم السلام ورحمة الله

تبارك الله قالب رائع جماله يكمن في بساطته

بالتوفيق ^_^
منذ سنة و20 يوم
شكراً لك اخي معاذ على المرور العطر
تحياتي لك يا طيب
منذ سنة و19 يوم
جميل يا اخي استمر
لكن اعتقد اذا كان هناك فرق بين الصور كان سيصبح افضل (هذا مجرد رأي)
تحياتى
منذ سنة و19 يوم
@Eluploader
شكراً اخي الكريم
ورأيك يحترم وكما يقول المثل " لولا اختلاف الأذواق لبارت السلع"
شكراص لمرورك العطر
منذ سنة و18 يوم
اعتقد ان الاستاذ عمرو يستحق رتبة بائع موثوق
لما لا تراسل خمسات في الموضوع اخي ؟
منذ سنة و18 يوم
@abdelrahan fa
أنا كنت بالفعل اخي الكريم بائع موثوق بل كنت من أول دفعه حصلت على اللقب كنا تقريباً 4 حصلوا على اللقب مع بعض وكنت منهم
لكن شروط البائع الموثوق أصبحت تتطلب ان يضيف البائع صورته الشخصية الحقيقية كصورة رسمية لحسابه
وهذا الشرط لم يكن مناسباً لي بالتالي تم ازالة اللقب لانني رفضت اضافة صورتي الشخصية
منذ سنة و17 يوم
جميل وبسيط أعجبنى
منذ سنة و17 يوم
@Sabrin.Abdellatif
يسعدني أن القالب اعجبك اختي الفاضلة
شكراً لمرورك الكريم
منذ سنة و14 يوم
جميل القالب وبسيط وسريع وسهل الإستخدام
تسلم ايدك
وسأتواصل معك أخي بخصوص أمر مهم
منذ سنة و14 يوم
@ahmedalmaster2
شكراً لك أحمد على المرور الكريم
تحياتي لك
منذ سنة و13 يوم
عمل رائع أخي الكريم .. مزيدا من التقدم والنجاح
منذ سنة و13 يوم
شكراً أختي الفاضلة @روان الخزندار
أسعدني مرورك الكريم
وبالتوفيق لك أيضاً
منذ سنة و12 يوم
عمل جيد
تألق في تألق انشاء الله

أضف تعليق

سجّل دخول لتتمكن من إضافة تعليق على هذا الموضوع.

دورات أكاديمية حسوب