اطلب عمل مشروع. Project in C language Programming
مشروع بلغة C يكون عبارة عن برمجة ATM او منبه او ساعة، المشروع عند تشغيله يكون عبارة عن ان الجهاز يسأل والشخص المستخدم يجاوب مثل Atm عند بدء الاستخدام تعطي اختار من الخيارات فالشخص يختار مثلا استفسار عن الرصيد وال Atm يجاوب بإعطاء الرصيد الموجود فالحساب وهكذا… ، داخل المشروع يجب احتواءه على comments // و loop وبعض ال calculations كالرصيد المتوفر وغيره،. في بداية المشروع يجب شرح المشروع عن ماذا سيكون ، المشروع يكون طويل او معقد الا حد مناسب وليس بسيط، اتمنى المساعدة فيه والعمل عليه شخصي وليس من الانترنت.
وفي اسرع وقت. حرفيا
عن الموضوع

التعليقات (8)

منذ سنتين و3 أشهر
مرحبا اخي، انا خريجة هندسة اتصالات ومعلوماتية، يمكنني انجاز هذا المشروع لك بحسب التعليمات الذي طلبتها وبالوقت المناسب، اي خلال ٢-٤ ايام واقل. يمكن ان نتناقش اكثر بالتفاصيل اذا راسلتني وتزويدك ببعض اعمال لي بالبرمجة.
منذ سنتين و3 أشهر
السلام عليكم, طلبكم ضمن قائمة خدماتنا. المرجو التواصل على الخاص.
أسعد الله اوقاتكم.
منذ سنتين و3 أشهر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا مهندس برمجة ويمكنني القيام بمشروعك على اكمل وجه واسرع وقت احترافية
تواصل معي للتفاصيل.
منذ سنتين و3 أشهر
السلام عليكم أخ عمر. لقد درست البرمجة بلغة سي في سنتي الأولى في الجامعة و أنا أدرس البرمجة حتى الآن، فلدي خبرة كبيرة بالمجال. أعرف ال loops و الجمل الشرطية و أستطيع أداء العمليات الحسابية. أتمنى أن تعطيني فرصة مساعدتك بمراسلتي.
https://khamsat.com/programming/css-html/1953846-%D8%AA%D8%AD%D9%88%D9%8A%D9%84-%D8%AA%D8%B5%D9%85%D9%8A%D9%85-%D8%B5%D9%81%D8%AD%D8%A9-%D9%88%D9%8A%D8%A8-pdf%D8%A3%D9%88-xd-web-design-%D8%A5%D9%84%D9%89-html-%D9%88-css
منذ سنتين و3 أشهر
السلام عليكم استاذ عمر
معك ادريس احمد متخصص برمجة لغة C
يمكنني تنفيذ المطلوب باحترافية عالية جدآ
طلبك احد خدماتي
سانفذ المطلوب باحترافية وكفاءة عالية جدآ
تواصل معي لرؤية معرض اعمالي ولرؤية بعض النمازج وللمزيد من التفاصيل
وشكرآ جزيلآ.
منذ سنتين و3 أشهر
نفذت انظمة تشغيل بلغة سي انا محترف
منذ سنتين و3 أشهر
تفضل اخي تواصل معي ان اردت
منذ سنتين و3 أشهر
يمكنك التواصل معي
عن الموضوع