السلام عليكم
انا ابحث عن كاتب مقالات محترف باللغه الانجليزيه للكتابه عن موقع بيع إلكتروني متخصص في بيع الخدمات التسويقية اريد ان تكون المقاله ابداعيه حسب خبرتك الطويله في الكتابه و استعمال الكلمات المفتاحيه و الكلمات المرتبطه بالكلمه المفتاحيه LSI و متوافقه مع الSEO اذا امكن ذلك و لا يوجد أخطاء املائيه او قواعديه لا اقبل محتوى مكرر او ضعيف و اهتم بجوده المحتوى و العمل في حال قبولك و نجاحك في الشروط سوف أوظفك لعمل طويل الأمد.
مثال على موقع عربي بالمطلوب و يمكن ان تأخذ منه فائده في استعمال الكلمات المفتاحيه و الكلمات المرتبطه بالكلمه المفتاحيه LSI
https://followersarab.com/
باللغه الانجليزيه
https://www.instafollowers.co/
مثال دقيق على ما اريد ان تكتب عنه او اذا كان لديك خبره او كتبت عن مثل هذه المواضيع من قبل سوف تكون لك الافضليه في اختيارك تكتب عن ( فوائد او مميزات او لماذا تحتاج الى شراء متابعين او اعجابات او مشاهدات انستقرام او تيك توك او تويتر......الخ باللغه الانجليزيه. )
عن الموضوع

التعليقات (2)

منذ سنتين و8 أشهر
اهلا بك اخي qusai

هل تبحث عن كاتب محتوى يخط بقلم مبدع ويكتب بأسلوب غير تقليدي؟
هل تطمح إلى التعامل مع كاتب مقالات استثنائية يلبي توقعاتك؟

إذن، أرحّب بك أنا معاذ أحمد في خدمتي هذه لكتابة مقالات إبداعية باللغة العربية.

دعني أخبرك بشيء: إن الكتابة أشبه ببحر واسع، لا يعرف أسراره ومواطن جماله إلّا من خبره. وأنا بتوفيق الله أملك الخبرة اللازمة لتلبية تصوراتك.

رسوم الخدمة:
مقالين باللغة العربية من 400 كلمة مقابل 5 دولارات فقط.امكانية جعلهم في مقال واحد

مزايا المقال:
1) حصري وبصياغة إبداعية.
2) خالٍ من الأخطاء اللغوية الشائعة.
3) موضوعات شيقة وممتعة تجذب القرّاء.
4) التزام وحرص شديد على الجودة العالية والتسليم ضمن الموعد المحدد.

لا تتردد في طلب الخدمة الآن، فهدفي الأول والأخير هو إرضاؤك.
منذ سنتين و8 أشهر
** لا تنسي مشاهدة بعض النماذج من كتاباتي باللغة (العربي و الإنجليزي) الإحترافية أسفل **
السلام عليكم,
اهلاً بك في خدمتنا المميزة نعمل بكل جد لنقدم لك كل ما هو مميز و إحترافي و حصري حتي يناسب رغباتك الغالية و نحن نقدر وقتك و أموالك و آمالك في أنجاز أعمالك في أسرع وقت ممكن و بأرخص ثمن لذلك نقدم لك خدمتنا المميزة والإحترافية بسعر زهيد جداً وفي وقت سريع مع تقديم عمل ذو جودة عالية.

سوف أقدم لك خدمتي وهي كتابة 4 مقالات (عربي - إنجليزي) إحترافية ومميزة وحصرية بدون اي أخطاء إملائية أبداً وبدون نسخ فالمقالات من بحثي وتجميعي للمعلومات وكتابتي وهي حصرياً 100% وتستطيع فحصها لتتأكد من ذلك و أيضاً المقالات متوافقة مع معاير السيو وصديقة لمحركات البحث كل ذلك فقط ب 5$ !! هيا أطلب الخدمة فلماذا تنتظر اذاً !!!

رابط بعض من كتاباتي الإحترافية باللغة (العربية و الإنجليزية) :-
https://mostaql.com/portfolio/737070

رابط الخدمة (هياااا ماذا تنتظر أطلب الخدمة وسوف تنبهر من النتيجة بإذن الله ولن تندم أوعدك بذلك و أتمني خدمتك علي أحر من الجمر) :-
https://khamsat.com/writing/copywriting/1828552
عن الموضوع