السلام عليكم
(((المقدمة)))
في كثير من الأحيان يصعب على الشخص اتخاذ قراراته، وخاصة تلك القرارات التي تعتبر طويلة الأجل والتي يمتد أثرها للعديد من السنوات، لا سيما عندما يكون على عاتق هذا الشخص العديد من المسؤوليات الأسرية ما يدفعه لوضع الكثير من السيناريوهات حيث تجعله في كل مره يميل إلى أحد الخيارات دون الآخرى، إلى أن تضعف قدرته على اتخاذ قراره في ظل تعدد هذه الخيارات.

عندما تلتقي كثرة الفرص مع الرغبة بالوصول إلى الحرية المالية، فعندها قد يواجه الشخص أحد مصيرين ، أولهما إما أن يحقق ما يصبوا إليه ويتمتع بالحرية المالية بقية حياته، وإما أن يقضي بقية حياته يدفع ثمن قراره الذي اتخذه بسوء تقدير ويخسر ما لديه من فرص ومكتسبات.

ولا شك بأن (القناعة كنز لا يفنى) كما يقال ، ولكن الانسجام مع هذه المقولة تختلف من شخص إلى آخر حسب رؤيته وتطلعاته التي كلما ارتفعت هذه التطلعات كلما ازدادت رغبة الشخص في التغيير للأفضل بما يحقق هذه التطلعات التي يصبو إليها.

(((المطلوب)))
اريد استشارة شخص لديه الخبرة والمعرفة في تخطيط وتنظيم الأمور المالية والاستثمارية والوظيفية ، ولديه مهارة في التخطيط الاستراتيجي والاستثمار، على أن تقدم الاستشارة من خلال التواصل الصوتي عبر هانق أوت أو قوقل ميت.

أي شخص ينطبق عليه ذلك ولديه استعداد لتقديم هذه الخدمة (الآن) ، آمل منه تقديم عرضه في الأسفل ووضع روابط مقالات له بهذا الخصوص إن وجد، وذكر ما الذي لديه من خبرات لكي اقوم بشراء الخدمة منه دون غيره.

لن أنظر لأي در يطلب مني مجرد التواصل بدون ذكر أي مما ذكر أعلاه.
شكراً لاهتمامكم
عن الموضوع

التعليقات (5)

منذ 3 سنوات و7 أشهر
راسني للتفاصيل و لكن استطيع القيام بالخدمة ان شاء الله
منذ 3 سنوات و7 أشهر
لن أنظر لأي در يطلب مني مجرد التواصل بدون ذكر أي مما ذكر أعلاه.
منذ 3 سنوات و7 أشهر
مرحب أخي الكريم

يمكنني ان اقوم بتنفيذ الخدمة أخي

حيث لدي الخبرة في دراسات الجدوى والتخطيط الاستراتيجي

والتنظيمات المالية و الاستثمارات

يمكنني تقديم خدمة مميزة لحضرتك
منذ 3 سنوات و7 أشهر
السلام عليكم وحرمة الله تعالى وبركاته أخي الكريم ناصر عبر الرحمن

لقد استوعب فكرة طلبك وفعلا فكرة المقدمة طريقة صائبة لتبليغ طلبك وما انت بحاجة اليه واتمنى ان اكون قد وفقت في فهم طلبك وإن شاء الله اكون عونا لك

يمكنني ان اقدم لك استشارة مالية ووظيفية حسب طلبك ومجال عملك وإن شاء الله مازلت سأناقش معك تفاصيل اخرى في حالة قبلت بالعرض

لدي خبرة وتجربة في تقريم الإشتشارات القانونية و المالية في العديد من المجالات وقبل طلبك للخدمة سنناقش مجموعة من الامور هي التي ستحدد لي مسار طلبك بالضبط حتى اتمكن من الاجابة على كل تساؤلاتك وشرح جميع تفاصيل خططك المالية المستقبلية وإن أمكن تعديل وتصحيح خططك الحالية

يمكنك التواصل معي على الخاص وطرح جميع تساؤلاتك وسأكون بإدن الله سعيد بالرد عليها

فقط كنقط مهمة قبل مراسلتك
بالنسبة للإستشارة فستكون على شكل مقاطع صوتية وسيتعذر علي التواصل معك مباشرة لاسباب شخصية وأيضا تقنية

كما ستكون الاستشارة كتابية وعبارة عن توصيات وإرشادات حسب موضوعنا

في حالة اتفاقنا على الخاص سنتطرق الى سعر الخدمة و المدة وغيرها بإذن الله

في انتظار مراسلتك وإن شاء الله موفق مع أو مع غيري
منذ 3 سنوات و7 أشهر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية طيبة وبعد:
بصفتي محام ومستشار قانوني
يمكنني العمل على تقديم الاستشارة لسيادتكم
شكرا
عن الموضوع