السلام عليكم.
أرغب في تصنيع كمية 1000 نسخة من جهاز ميكانيكي صغير وذلك في الصين, لا يتعدى وزن الجهاز 100 غرام ولا يحتاج إلى الكترون أو كهرباء, وأنا أحتاج:
إلى عناوين شركات صينية لتنفيذ هذا الجهاز, علما أنه مصنع عندي بشكل يدوي بدائي كنموذج.
فهل هناك من يملك الخبرة لتنفيذ مثل هذه المشاريع؟
وشكرا.
عن الموضوع

التعليقات (6)

منذ 10 سنوات و4 أشهر
اخي لازم تسافر ع الصين بنفسك ، وتقابل الشركات :))

بالتوفيق
منذ 10 سنوات و4 أشهر
اخي اذ كنت انت من صنعت الجهاز
فهل من السهولة انت تعطي لأحد ما مجهودك ليسافر به الصين
ويبيع الجهاز وينزل الاسواق ؟
ان كان الجهاز ابتكار او اختراع خاص بك
يوجد اكثر من طريقة لظهور الجهاز و صناعته
منذ 10 سنوات و4 أشهر
صديقي يمكنني مساعدتك بإعطائك رقم هاتف شخص متواجد في الصين حاليا يستطيع خدمتك
هو شخص عربي يتكلم الصينية بطلاقة
منذ 10 سنوات و4 أشهر
أقترح عليك تسجيل جهازك قبل أي شيء إذا كان اختراعا، فإن لم يكن كذلك فاحرص على عدم الوقوع في مشاكل. أظن أن الانجليزية تغنيك عن الوسيط خصوصا وأنهم يحرصون على اكتساح العالم بسلعهم. أخيرا، معروف على الصينيين (ودول أخرى) التقليد ونسخ الأفكار، يعني أن فكرة نسخ جهازك واردة أيضا، وبالتالي يجب أن تتسلح بالقانون والعزيمة.
أنا مع فكرة "محترف"، كل التوفيق لك.
منذ 10 سنوات و4 أشهر
شكرا لكم جميعا..
فعلا أفكاركم تغني الموضوع وهي مفيدة جدا.. وأنا أخاف حقا من سرقة الفكرة.. وكنت أنوي أن أصنع كل قطعة في مكان, ثم أجمعها في بيتي مثلا.. وحتى تسجيل براءة الاختراع صعبة ومتعبة ومكلفة ولا يأمن الإنسان بها لأنها تسرق بسهولة.. بصراحة قلت إذا بعت كل قطعة ب 20 دولارا, فسيكون مبلغ جيد لإنشاء شركة صغيرة وعمل ابتكارات اخرى.
منذ 10 سنوات و4 أشهر
أخي علمت من القنوات الفضائية كمثال أن أخا من مصر اخترع جهاز وتم تمويل سفره من الدولة ب 5000 جنيه مصري لتسجيل براءة اختراعه عالميا. أنصحك بالبدء ببلدك وتسجيل اختراعك فيه ثم السفر إلى الخارج قصد تسجيله دوليا، لكن أحثك على البحث في الموضوع كثيرا حتى تتأكد من أنه لم يتم اكتشافه وتسجيله قبلك. وبعد ذلك يمكن التواصل مع الصين أو الألمان وربما تركيا بداية عبر النت ثم مباشرة، أنصحك بإستشارة قانونية دولية من بلدك أولا وعدم الثقة في أي كان حتى بلوغ هدفك. أتمنى لك خالصا كل التوفيق.
عن الموضوع