تسويق الخدمات في خمسات

إن كنت ممن يقدمون خدمات في موقع خمسات فمن الغالب أن تكون قد شعرت بقليل من الإحباط كون المنافسة في بيع الخدمات شديدة لكثرة الخدمات وتشابهها وتنوعها في نفس الامر، سنقوم من خلال هذه المقالة إعطاء بعض النصائح في كيفية التسويق لخدماتك في خمسات لتجذب اليك العميل ويقوم باختيارك لتنفيذ متطلباته دون سواك.

عند البدء في إضافة خدمة جديدة في خمسات قم بإيجاد فكرة مناسبة وقم بنشرها في الموقع في هذه المرحلة فأنت تتساوى مع عشرات بل مئات من الأشخاص الذين قاموا بنشر أفكارهم و خدماتهم عبر خمسات ثم جلسوا ينتظرون الفرج بأن يأتيهم من يشتري منهم و تلك طريقة بيع سلبية ستتجاوزها من خلال اتباع أفضل طرق التسويق لخدماتك ستميزك عن هؤلاء الباعة وتساعدك على اتخاذ خطوات صحيحة وسليمة في لبيع خدماتك وتحقيق أعلى اهتمام ومشاهدة ممكنة.

أفضل الطرق لتسويق خدماتك في خمسات :

قم بالتسويق لخدماتك عبر نشر رابطها لأصدقائك في صفحة الفيس بوك الخاصة بك.
قم بنشر رابط الخدمة لمتابعي حسابك على تويتر وإن كنت لا تملك حساب قم بإنشاء حساب جديد و ستجد في الكتاب قسم يشرح طريقة حصولك مجاناً على متابعين حقيقيين مهتمين بما تقدمه.
قم بإنشاء صفحة على الفيس بوك خاصة بما تقدمه من خدمات وهي خدمة مجانية تتيحها الفيس بك تمكنك من إنشاء صفحات وجلب معجبين لها.
شارك في مجتمع خمسات و سنفرد قسم خاص للحديث عنه وعن أهميته في التسويق للخدمات و تحقيق زيادة في المبيعات.
المشاركة في المنتديات و كتابة مواضيع في أقسام خاصة بما تقدمه من خدمات و وضع رابط يشير إلى خدماتك في خمسات.
صمم أو قم بتصوير فيديو يشرح خدماتك و يعرض ميزاتها و قم بنشره على اليوتيوب.
قم بإنشاء صفحة سكويز أو مدونة مجانية تقوم من خلالها التسويق لمنتجاتك وعرضها و وضع روابط تشير إليها في خمسات.
استخدم طرق جلب الزيارات المجانية لموقعك أو صفحتك لتساعد على تحسين ترتيبها في جوجل و ستتعلم كيف تفعل ذلك لاحقاً من خلال قراءة هذا الكتاب.

بإختصار قم بالتسويق لخدماتك و كأنك بائع محترف تسوق لمنتج أو بضاعة و ذلك لأكبر عدد ممكن من الأشخاص و المهتمين و حاول تكرار الأمر عدة مرات يومياً أو اسبوعياً و اسعى جاهدا لان يطلع المهتمون لما تقدمه من خدمات وأن تصلهم أفكارك بأسلوب تسويقي مهني يجذب انتباههم.

نصيحة مهمة

لا تكتفي بنشر خدمة واحدة، بل قم بتنويع خدماتك ونشر عدد لا بأس منها حينها فأنت تقوم بعملية تعتبر غاية الأهمية و ذلك بنشر مواضيعك في موقع خمسات بطريقة قد تظهر للزوار بصورة أكبر وكذلك فإن الزائر في حال عدم إعجابه أو رغبته في شراء خدمة لك قد اطلع عليها بالصدفة ستجعله يطلع على باقي خدماتك مما يتيح لك فرصة أكبر في تسويق وبيع أحد خدماتك الأخرى، أما في حالة إعجابه بأحد خدماتك فإنه سيبحث عن خدمات أخرى لك ليقوم بشرائها لأنه كسر أهم حاجز نفسي لديه وهو الثقة بالبائع وبما يقدمه فتكسبه وتربح منه بدل من ذهابه لبائع آخر وشراء خدمات لم يجدها لديك.

من كتاب أسرار الخدمات في خمسات ...
عن الموضوع

التعليقات (20)

منذ 10 سنوات وشهرين
مشكور :)
منذ 10 سنوات وشهرين

تم حذف هذا الرد من قبل إدارة خمسات:

مرحباً بك، نرجو استخدام اللغة العربية الفصحى لكتابة التعليقات، استخدام اللهجات المحلية أو لغات أجنبية مخالف شروط الاستخدام https://khamsat.com/terms, خدمات زيادة متابعين، معجبين، مشاهدات أو اعجابات مخالفة لشروط الإستخدام. يمكنك تقديم خدمات تسويق الكتروني توضح الطريقة التي تستخدمها للترويج في التعليقات، المجتمع غير مخصص لترويج الخدمات لمعرفة كيف تروج لخدماتك يمكنك الاستعانة بالمقالات الاتية http://blog.khamsat.com/the-ultimate-guide-to-promote-your-gig/ http://blog.khamsat.com/how-to-acheive-your-first-5-dollars-from-khamsat/ . بالتوفيق لك.

منذ 10 سنوات وشهرين
و الأحلى يكتب "أسرار الخدمات في خمسات " ؟؟!!!
أين الأسرار في الموضوع ؟!!
منذ 10 سنوات و24 يوم
شكراً على النصائح
منذ 10 سنوات و24 يوم
مع احتراماتي لا يوجد شىء جديد
منذ 9 سنوات و11 شهر
شكرا على الموضوع
منذ 5 سنوات و9 أشهر
أخي يمكنني مساعدتك ودالك بزيادة متابعينك 1000 متابع لصفحتك على الفيسبوك أو اليوتيب وان أردت سأجد لك حتى في التويتر 8دولارات للخدمة لكل 1000متابع مضبوط هده رسالة لmjxp7
منذ 5 سنوات و9 أشهر
جزاك الله خيرا
منذ 5 سنوات و9 أشهر
موضوع مهم جدا لمن هم في بدايه صعود عالم خمسات للاعمال المصغره جزاك الله خيرا اخي العزيز
منذ 5 سنوات و9 أشهر
مشكور أخي ، جزاك الله خيرا
منذ 5 سنوات و3 أشهر
شكرا لك
منذ 5 سنوات و3 أشهر
جزاك الله خيرا ...مع تمنياتي بالتوفيق لكل مجتهد
منذ 5 سنوات و3 أشهر
شكراً جزيلاً يا استاذي
منذ 4 سنوات و7 أشهر
اين اجد الكتاب
منذ 4 سنوات و7 أشهر
شكرا اخي على الموضوع
منذ 4 سنوات و7 أشهر
مشكور اخي الكريم
منذ 4 سنوات و7 أشهر
شكرا اخي علي الموضوع
منذ 4 سنوات و7 أشهر
شكرا على النصائح المفيدة
منذ 3 سنوات و19 يوم
شكرا لك اخي الكريم. لدي سؤال وهو.. هل يمكنني أن اقدم خدمتين متنوعتين؟ على سبيل المثال: انا اعمل في مجال التعديل على الصور واريد تقديم خدمة أخرى في مجال مختلف... وشكرا
منذ 3 سنوات و19 يوم

تم حذف هذا الرد من قبل إدارة خمسات:

مرحباً بك، خدمات زيادة متابعين، معجبين، مشاهدات، زوار، تعليقات أو ريتويت ... مخالفة لشروط الإستخدام. يمكنك تقديم خدمات تسويق الكتروني توضح الطريقة التي تستخدمها للترويج في التعليقات، شكراً لتفهمك

عن الموضوع