السلام عليكم...
أتساءل لماذا لا يكون لشركة مهمة مثل شركة حسوب قسم لبيع المنتجات المادية مثل الكتب الورقية والجوالات والحواسيب... إضافة لبيع الخدمات.
على أن يكون مسموحا لمستخدمي حسوب الشراء من أرصدة أرباحهم إضافة لوسائل الدفع المتاحة من باي بال وبطاقات ائتمانية.
أعتقد أن تفعيل مثل هذا الاقتراح سيضاعف عدد مستخدمي منصات حسوب الذين سيتعاملون معها لشراء المنتجات والخدمات؛ مما ينعكس بالفائدة الكبيرة على مالكي شركة حاسوب وعلى مستخدميها.
ما رأيكم؟
رمضان كريم.
دمتم في أمان الله وحفظه.

التعليقات (3)

منذ 14 يوم و16 ساعة
فكرة ممتازة أعتقد هتزيد نسب الارباح وعدد الزوار ويكون اشمل
منذ 14 يوم و6 ساعات
اعتقد ان بهذا تبعد الشركة عن هدقها الرئيسى بالاضافة الى ان الشركة ستقدم منتجات وهذا ليس تخصصها فسيزيد من اعباء الشركة أكثر مما سيضيف لها مع الأخذ ايضا بعين الاعتبار ان تحقيق ارباح من بيع الخدمات أقل فى المخاطرة من بيع المنتجات كما ان فى بيع المنتجات يوجد العديد من المنصات الكبرى التى من الصعب الوصول اليها فى القوة اما ى الخدمات ف حسوب الأولى عربيا

من وجهه تظرى عدم التشتت والتركيز فى تقديم الخدمات والتطور بهذا فقط
منذ 14 يوم و3 ساعات
مرحبًا مأمون، في البداية أحب أن أشكرك يا صديقي لحرصك على تطوير المنصة وتقديم الاقتراحات البناءة للتطوير، مع العلم أنه جاري التحديث المستمر لسياسة وبرمجيات المنصة لتوفير أفضل بيئة عمل لجميع المستخدمين.

بالتأكيد عزيزي اقتراحك مميز وسيزيد من تزايد أعداد المستخدمين، ولكن الاقتراح هنا لا يناسب طبيعة سياسة عمل الموقع، فسياسة العمل هنا قائمة على بيع وشراء الخدمات الإلكترونية المصغرة فقط، أما عن فتح قسم لبيع المنتجات المادية فهنا استهدافع لطبيعة مستخدم آخر وطبيعة عمل مختلفة بشكل كبير، والأفضل هنا التخصصية في تحديد الأهداف الرئيسية، ولكن أبشر يا صديقي تم نقل اقتراحك للإدارة لدراسته وبحث إمكانية التنفيذ.

خالص ودي تقديري.

أضف تعليق

سجّل دخول لتتمكن من إضافة تعليق على هذا الموضوع.