لم أعد أجد في نفسي مايدفعني للمنافسة في التعليقات مع باقي المعلقين وأستحيي أن أقول موظفين لأسباب ستجدونها في آخر هذا الموضوع في صفحة الخدمات الغير موجودة كما كنت أو كنا سابقا منذ بداية أوائل خمسات كان وقتا رائعا قضيناه مع خمسات وكانت مداخيل جد محفزة وإيجابية وكانت الطلبات تصل عبر الإيميل في كل وقت وحين في ذالك الوقت حتى أن بعضها يروح لفائدة الآخرين لمن لا يستطيع الإنتظار حال كنت مشغولا بإعداد طلبية مسبقة وهذا إبان لما كان الواحد منا يدخل فيجد في أسفل الصفحة أكبر رقم معاملات حققه فلان ابن فلان مع إظهار صورته الشخصية أو الأفتار خاصته هل لازال منكم من يذكر هذا أم أنا فقط ؟ إن لم يكن فيكم جدا يذكر ذالك فلعل الأحفاد من يقضون وقتهم مع خمسات الآن.
الآن لم يعد الأمر كما كان قد قلت الطلبيات بنسبة كبيرة جدا بالنسبة لي فبمعدل 90 في المائة هذا من جهة.
ومن جهة أخرى ماعدت تستطيع المنافسة بتعليق في صفحة الطلبيات الغير موجودة بتعليق منافس في ظل الردود الكثيرة جدا حتى وإن كانت ستحذف بعد أسبوع في ظل وجود المتطفلين والسماسرة الذين يشترون الخدمة من مواقع منافسة لخمسات ويبيعونها هنا ...... أنتم أيها المستقلون الأحرار مارأيكم في الموضوع وماهي الحلول الناجعة التي يمكن اقتراحها على موقع خمسات في نظركم . من جهتي اقترح بدل حذف الطلبات في أسبوع تحذف في 3 أيام هذا اقل شيء يجعل من المهتمين الحفاظ على طلبيته ونشرها من جديد هكذا ستكون المنافسة أفضل بكثير ... في انتظار اقتراحاتكم في الموضوع .
عن الموضوع

التعليقات (6)

منذ 3 سنوات و3 أشهر
للأسف الإدارة لم تعد تهتم كما سبق، حتى أن شكوانا لم يعد يستمع إليها، في بدايتي على خمسات كنت عندما اراسل الدعم يرد علي في خلال يوم او يومين كحد أقصى، الآن لم يعد الدعم يرد أبدًا
منذ 3 سنوات و3 أشهر
Basma Attia@
من الممكن جدا أن يحدث هذا لأنه وقع لي فيما سبق ولكن لما أزعجتهم بتكرار الرسائل التي تحمل في طياتها عدم الرد تم الرد وتم حل المشكل .
بعد ذالك لم يعد المشكل مطروحا ويتم الدعم بأقصى سرعة ممكنة أغلبها في 24 ساعة بالنسبة لي لاأجد هذا إطلاقا إلا إذا تمت مراسلتهم من صندوق الإيميلات مباشرة كالجيميل مثلا
ولكن عبر التذاكر لايزال الدعم سليم وليس فيه أي مشاكل
لكن في خلال الستة شهور الماضية لم أجرب هذا بعد قد يكون كذالك بالفعل مادام كان كذالك من قبل والله أعلم
منذ 3 سنوات و3 أشهر
للاسف مشكله كبيره
منذ 3 سنوات و3 أشهر
صدقت كما أن المنافسة بها استخفاف رهيب وعروض هلامية غير معقولة أصلا بأثمان بخسة
منذ 3 سنوات و3 أشهر
يجب وضع ضوابط أكثر
منذ 3 سنوات و3 أشهر
@Wafaa Mahmoud
نعم هذا صحيح فمثلا في مجال تخصصي كمبرمج ومطور مواقع هناك مشاريع ويب تجارية تصل قيمتها إلى حدود 500 أو 600 دولار أستغرب لما الواحد من المعلقين يتقدم بعرض 20 دولار إلى 100 دولار هذا شيء مؤسف للغاية والأدهى والأمر أنهم ليسوا بمبرمجين فهم يعتمدون على قوالب جاهزة أو قوالب مدفوعة منزوعة الكود أو أنهم مبتدئين وليسوا محترفين ولاعلم لهم بأسعار السوق الرقمي وهذا أيضا من الأسباب أيضا التي منعتني من التقدم للطلبيات بينما في موقع مستقل وموقع منجز لايزالان في المستوى الوحيد الذي لايزال ينزل من قيمته هو خمسات فعلى الإدارة إتخاذ إجراء معين اتجاه هذه الأمور للحيلولة دون الوقوع في مشاكل لاتحمد عقباها والخاسر الأكبر هو موقع خمسات نفسه .
عن الموضوع