لم أعد أجد في نفسي مايدفعني للمنافسة في التعليقات مع باقي المعلقين وأستحيي أن أقول موظفين لأسباب ستجدونها في آخر هذا الموضوع في صفحة الخدمات الغير موجودة كما كنت أو كنا سابقا منذ بداية أوائل خمسات كان وقتا رائعا قضيناه مع خمسات وكانت مداخيل جد محفزة وإيجابية وكانت الطلبات تصل عبر الإيميل في كل وقت وحين في ذالك الوقت حتى أن بعضها يروح لفائدة الآخرين لمن لا يستطيع الإنتظار حال كنت مشغولا بإعداد طلبية مسبقة وهذا إبان لما كان الواحد منا يدخل فيجد في أسفل الصفحة أكبر رقم معاملات حققه فلان ابن فلان مع إظهار صورته الشخصية أو الأفتار خاصته هل لازال منكم من يذكر هذا أم أنا فقط ؟ إن لم يكن فيكم جدا يذكر ذالك فلعل الأحفاد من يقضون وقتهم مع خمسات الآن.
الآن لم يعد الأمر كما كان قد قلت الطلبيات بنسبة كبيرة جدا بالنسبة لي فبمعدل 90 في المائة هذا من جهة.
ومن جهة أخرى ماعدت تستطيع المنافسة بتعليق في صفحة الطلبيات الغير موجودة بتعليق منافس في ظل الردود الكثيرة جدا حتى وإن كانت ستحذف بعد أسبوع في ظل وجود المتطفلين والسماسرة الذين يشترون الخدمة من مواقع منافسة لخمسات ويبيعونها هنا ...... أنتم أيها المستقلون الأحرار مارأيكم في الموضوع وماهي الحلول الناجعة التي يمكن اقتراحها على موقع خمسات في نظركم . من جهتي اقترح بدل حذف الطلبات في أسبوع تحذف في 3 أيام هذا اقل شيء يجعل من المهتمين الحفاظ على طلبيته ونشرها من جديد هكذا ستكون المنافسة أفضل بكثير ... في انتظار اقتراحاتكم في الموضوع .

التعليقات (1)

منذ 6 أيام و13 ساعة
للأسف الإدارة لم تعد تهتم كما سبق، حتى أن شكوانا لم يعد يستمع إليها، في بدايتي على خمسات كنت عندما اراسل الدعم يرد علي في خلال يوم او يومين كحد أقصى، الآن لم يعد الدعم يرد أبدًا

أضف تعليق

سجّل دخول لتتمكن من إضافة تعليق على هذا الموضوع.