السلام عليكم جميعاً ..

بحسب معرفتي بسياسة موقع خمسات أنه لا يسمح باستخدام حساب بايبال واحد لأكثر من حساب .. أي أنني لو أرسلت أرباحي إلى حساب بايبال معين فلا يحق لأي شخص آخر هنا في خمسات بإرسال أرباحه إلى نفس حساب بايبال ذاك، وهذا يفاقم من مشكلة عدم دعم البايبال لغالبية الدول العربية.

أقترح أن يسمح الموقع لمقدمي الخدمات بإرسال أرباحهم إلى أي حساب بايبال (كما هو في الحال في الموقع الشهير فريلانسر دوت كوم) ويمكن عمل إجراء تأكيد عبر هاتف مقدم الخدمة مثلاً.

أرغب بسماع آرائكم بهذا الخصوص، وشكراً.
عن الموضوع

التعليقات (8)

منذ 3 سنوات و9 أشهر
لا أظن أن هذه فكرة جيدة بسبب أن بعض البائعين الجدد قد يتعرضون للاستغلال وأخذ عمولة كبيرة منهم أو حتى عدم إعطائهم أموالهم.

أفضل طريقة هي اذا كان لديك قريب في دولة مسموح بها الباي بال فأرسل المال إليه وهو لن ينصب عليك أو حتى يأخذ عمولة
منذ 3 سنوات و9 أشهر
أخي الكريم أحمد العمر، لا يوجد أي استغلال في الموضوع، بالعكس هو يعطي مقدم الخدمة الحرية لإرسال أرباحه إلى حساب بايبال أي شخص سواء أخيه أو صديقه أو ما إلى ذلك.

يبدو أنك لم تفهم المقصد.

نعم "إذا كان لديك قريب في دولة مسموح بها البايبال فأرسل المال إليه" .. هذا ما أريد الموقع أن يسمح به، لأنه حالياً لو أنك مثلاً أرسلت أرباحك لحساب قريبك فلن يكون بمقدوره هو أن يستقبل أرباح إلا من حسابك أنت ولو أن قريبك مثلاً أرسل أرباحه من حسابه في خمسات إلى حسابه بايبال فسيخبره الموقع أن حساب بايبال هذا قد تم استخدامه لاستقبال أرباح حساب آخر على خمسات، وسيتم إيقاف الحسابين.
منذ 3 سنوات و9 أشهر
لا غير صحيح
انا سحبت لأكثر من حساب
إلا اذا كان هذا الشي جديد
منذ 3 سنوات و9 أشهر
أخي سمير ناصر ..
أتمنى أن يكون هذا متاح.
سأحاول التواصل بالإدارة للاستفسار.
منذ 3 سنوات و9 أشهر
تمام ..خبرنا
لما يتم اجابتك
منذ 3 سنوات و9 أشهر
أرسلت قبل قليل سؤال لمركز المساعدة.
طيب إن شاء الله سأشارك الإجابة هنا.
منذ 3 سنوات و9 أشهر
اعتقد بتسحب عادي عن طريق اي حساب بي بال الافضل يكون لكل حساب بس عادي تسحب اكثر من حساب علشان يوجد ناس بتسحب عن طريق وسيط
منذ 3 سنوات و9 أشهر
رد مركز المساعدة:

أخي فهد يرجي العلم أن استخدام الحساب يكون على مسؤوليتك الشخصية، و يفضل استخدام حساب باي بال شخصي حتى لاتحدث مشاكل، فاستخدام حسابات بايبال غير شخصية في خمسات مخالف لشروط الاستخدام، و بحال حدوث مشكلة بسبب استخدام بريد بايبال غير شخصي للسحب فلا يمكننا للأسف المساعدة، كما أن إضافة بريد بايبال له مشاكل سابقة في الموقع قد يعرض الحساب للإيقاف.
عن الموضوع