تعدُّ منصة خمسات أشهر منصة عربية تُعنى بتقديم الخدمات المصغرة التي فتحت الطريق أمام كل راغب وراغبة بدخول سوق العمل عبر الإنترنت وتحقيق الربح دون حاجة إلى شهادة جامعية وشروط تعجيزية كما يحصل عند التقديم على كثير من وظائف العالم الخارجي.

ولقد أتاح الموقع عشرات الفرص للنساء الراغبات في استغلال قدراتهن الشخصية وتسخيرها بهدف كسب ربح مادي مشروع ضمن بيئة عمل آمنة ومضمونة.

إن ما يتيحه خمسات (الذي أرجو له مزيداً من التطوير والارتقاء وآمل أن يغدو في المستقبل القريب من أشهر المنصات العالمية في بيع الخدمات المصغرة) من فرص عديدة للمرأة أسوة بالرجال مهَّد السبيل أمامها حتى صرنا اليوم نشهد كثيرات من أخواتنا العربيَّات اللواتي يقدّمن خدمات مصغرة على درجة عالية من الاحترافية والإتقان .. حتى أن بعضهن تفوقن على كثير من الرجال من حيث الخبرة ودقة العمل.

أعتقد أن تمهيد الطريق أمام المرأة للعمل والابتكار وتحقيق الذات وإعطاء فرص متساوية للنساء أسوة بالرجال على موقع خمسات هو واحد من أسرار استمرار هذا الموقع ونجاحه .. بل لا أخفيكم سراً أن أي مجتمع يريد أن يرتقي بحضارته لا بد أن تكون المرأة كياناً فاعلاً فيه حيث بوسعها أن تعمل على تحقيق مختلف الإنجازات الفكرية والإنسانية والإبداعية على مختلف الأصعدة.

هناك مثل إيطالي يقول: «جمال السماء في نجومها وجمال المرأة في شعرها»، أما أنا فأقول: «جمال السماء في نجومها وجمال المرأة في عقلها».
عن الموضوع

التعليقات (5)

منذ 4 سنوات وشهرين
شكرا علي المقال الرائع وصدقت بكل كلمه فيه
منذ 4 سنوات وشهرين
هذا من دواعي سروري .. وشكراً لمرورك.
منذ 4 سنوات وشهرين
كلام جميل جدا.
بالنسبة لي انضمامي الى موقع خمسات كان فرصة كبيرة لاكتشاف مواهب مخبئة لدى، كما أنه أعطاني فرصة الاعتماد على النفس والتطوير من الذات.
تحياتي
منذ 4 سنوات وشهرين
هذا جميل وأهلاً بك Dina .. كما أرجو لك مزيداً من النجاح داخل موقع خمسات وخارجه.
منذ 4 سنوات وشهرين
شكرا لك.. وأتمنى لك أيضا مزيدا من التقدم والازدهار.
عن الموضوع