السلام عليكم
أنا عضو في خمسات منذ وقت طويل جدا ولازالت رتبتي " بائع جديد " وهاذ سبب جعل الكثير من الزبائن يتفادونني، مع أن حسابي موثق الا ان الناس لايضعون الثقة في البائع الجديد
, فكيف يمكنني ترقية رتبة حسابي مثلا الى " بائع نشيط أو مشتري جاد "
في إنتظار ردكم ••

التعليقات (5)

منذ 22 يوم و14 ساعة
وعليكم السلام
تفضل واقراء المقال
https://khamsat.com/levels
Tas
منذ 21 يوم و16 ساعة
مرحباً أخي العزيز
عند قيامك ببيع 10 خدمات سيتم ترقيتك الى بائع نشيط.
عند قيامك بشراء 10 خدمات فسيتم ترقيتك الى مشتري جاد.
في حال كانت مبيعاتك أكثر فستظل رتبتك بائع ، أما في حال كانت مشترياتك أكثر فستكون رتبتك مشتري حتى لو كنت بائعاً.
Tas
منذ 21 يوم و16 ساعة
عفواً مشتري جاد شراء 11 خدمة على الأقل بحيث تبلغ المشتريات 55$ فما فوق.
منذ 21 يوم و46 دقيقة
تحياتي أخي أوس .. توجد في الحقيقة عشرات النصائح القيّمة والأفكار المبتكرة .. كنت في السابق مثلك تماماً وعانيت من عدم حصولي على مبيعات لفترة طويلة في البداية .. فقمت بابتكار طرائق عديدة استطعت بفضلها تحقيق أول بيعة لي في الموقع وأنا ما أزال مشتري .. يعني أن تبيع أول خدمة لك وأنت مشترٍ أصعب بمئة مرة من أن تكون "بائع جديد" وتريد بيع أول خدمة.

لأن الزبون لا يأخذ زبوناً آخر "مشتري جديد أو جاد أو إلخ" على محمل الجد .. حيث يقول في نفسه: "كيف لمشترٍ أن يبيع الخدمات" و"لماذا أشتري من مشترٍ مثلي وهناك بائعون؟" وإلخ.

إن الحديث في هذا الموضوع طويل جداً ويحتاج لصفحات طويلة .. لكن بنظرة سريعة إلى حسابك والخدمات التي تعرضها .. لاحظت العديد من نقاط الضعف التي تلعب دوراً محورياً في عدم قدرتك على بيع الخدمات .. إضافة للكثير من النقاط الأخرى التي تغفل عن الكثيرين مثل كيفية التعامل مع الزبون وكيفية كتابة عرض خدمة مميز لتضعه عندما تعرض خدماتك في قسم طلبات الخدمات غير الموجودة .. وعدد الخدمات المضافة والمشاركات في مجتمع خمسات وأفكار أخرى خارج الصندوق.

أحد أكثر النقاط التي ساعدتني أقولها وبكل صراحة .. أنني اشتريت بضع خدمات في بداية تواجدي في خمسات .. فتعلَّمت الكثير خلال رحلتي كمشترٍ .. ولم أفعل كما يفعل الكثير من البائعين الجدد الذين ينتظرون أن يبيعوا لكي يصرفوا .. بل صرفت من جيبي الخاص بطريقة مدروسة في البداية في سبيل تحقيق الهدف .. وفي النهاية عوَّضت كل ما صرفته من شراء الخدمات بأرباح تفوقها .. لذلك تجدني الآن برتبة بائع ولس مشترٍ .. وذلك لأن ما بعته أكثر ممَّا اشتريته.

فلا تيأس وتعلَّم من الآخرين وادرس الموقع أكثر وكيفية تنفيذ الخدمات وخاطر وجازف واعمل كل يوم وفكر بطريقة استثنائية وبالتأكيد سوف تصل.
منذ 20 يوم و7 ساعات
https://www.blogger.com/blogger.g?blogID=2492182714522536675#basicsettings

أضف تعليق

سجّل دخول لتتمكن من إضافة تعليق على هذا الموضوع.

دورات أكاديمية حسوب