انا مقيمة في تركيا وحساب الباي بال في تركيا محظور ...هل يمكنني سحب المبلغ المحقق من خمسات وإرساله إلى حسابي في باي بال ومن ثم ارساله إلى حساب باي بال اخر خارج تركيا ؟؟ هل هناك أحد قام بمثل هذه التجربة ؟ وهناك شيء آخر ...كان لدي مبلغ في حسابي في باي بال لكنني الان لم أجد المبلغ وتم تصفير حسابي
عن الموضوع

التعليقات (2)

منذ 4 سنوات و5 أشهر
مرحبا أختي.... أنا لم أمر بهذه التجربة ولكن لدي مشكلة أنني لا أعرف كيف أسحب رصيدي من بايبال لأن البنوك هنا في الأردن لا تتعامل مع بنك بايبال إلا بوجود شركة أو مؤسسة رسمية مسجلة أي لا تتعامل مع مستقل... وأنا حائرة حاليًا
منذ 4 سنوات و5 أشهر
مرحباً
بالنسبة لكلامك "هل يمكنني سحب المبلغ المحقق من خمسات وإرساله إلى حسابي في باي بال ومن ثم ارساله إلى حساب باي بال اخر خارج تركيا"
لا يمكن سحب ارباحك من خمسات ألا من الباي بال مباشرة فيجب ان يكون لديك حساب باي بال يعمل ومفعل مربوط بخمسات لكي يتم السحب من خلاله.
بالنسبة لتربتي بالسحب مع خمسات.
فالعراق محظور في باي بال ولا يوجد فيه بنوك تدعم باي بال.
فقمت بإنشاء حساب باي بال اردني مدري كويتي مدري امريكي المهم كان من دولة أخرى، فهنا بيانات الحساب ما راح تكون دقيقة مما يؤدي إلى إغلاق الحساب لاحقاً.
ولكن برغم هذا سحبت بعض الارباح وصرفها وبعد اسبوع او اسبوعين قام باي بال بإغلاق الحساب،لذا فأنشاء حساب من بلد آخر قد يؤدي الى اغلاقه فيكون مؤقت. اما اذا كان عندك احد او اقارب في بلد آخر يدعمه باي بال وبكامل المستمسكات يفضل ربطه مع خمسات.
واذا كان عندكم بنك يدعم الباي بال فيمكنكم ربط البطاقة بحساب الباي بال وسحب النقود كاش من اجهزة ATM.
أما لدي فحتى لو اصلحت مشكلة الحساب لا يمكنني سحب النقود فكان هناك بنك شركة الطيف يدعم الباي بال ولكن سمعت قبل فترة من زملائي في هذه الاعمال التكنولوجيا وغيرها من اصحاب قنوات وبائعين وغيرهم ان هذه الشركة قد توقفت عن دعم باي بال لكن الآن لا اعلم فهذا كان قبل فترة فلا يمكننا سحب ارباحنا كاش فقط اخذها في الانترنت وصرفها في الانترنت.
عن الموضوع