اخبروني بمدا كفائة الترجمة ..........

-------------------------------------
قد يكون لدينا المزيد من التفاصيل حول S10 من سامسونج وخطط قابلة للطي. يتم تصوير النوت
9 هنا.
أنجيلا لانغ / سي نت
ويتردد أن سامسونج تتبع شركة آبل من خلال تطوير مجموعة من طرازات Galaxy S10 ، وتتطلع إلى إطلاق إصدار 5G في الولايات المتحدة.
تحمل علامة S10 القياسية اسم "Beyond" ، حسبما ذكرت بلومبرج يوم الجمعة نقلاً عن مصادر مجهولة ، وهي تقريبًا بنفس حجم الطراز S9 مقاس 5.8 بوصة لهذا العام. سيكون لديها كاميرات ثلاثية في الخلف وكاميرا أمامية تحت الشاشة - التفاصيل التي تتلاءم مع الشائعات التي سمعناها في الأشهر الأخيرة.
من الواضح أن شاشة OLED ستكون منحنية على كلا الجانبين ، ولها زوايا دائرية ، دون أي حافة في الجزء العلوي أو السفلي ، ولها جهاز استشعار بصمات الأصابع تحت الشاشة ، وفقًا لـ Bloomberg.
 
سامسونج جالاكسي اس 9 يجمع اللون الذهبي الحريري الجديد
16 صور

وأشار التقرير إلى أن سامسونغ تخطط لمطابقة هاتف آيفون XS Max مع طرازات XR من خلال إصدار نسخة أكبر من "بلس" وأخرى أرخص لا تحتوي على شاشة منحنى مزدوج أو جهاز استشعار بصمات الأصابع. ويمكن أيضا إطلاق واحد دون مقبس سماعة الرأس.
وتجري الشركة الكورية الجنوبية محادثات مع شركة "فيرايزون" لإطلاق هاتف S10 في الولايات المتحدة من خلال شريحة 5G قادرة على العمل ، وفقاً للتقرير.
كما عزز التقرير شائعة مفادها أن هاتف سامسونغ القابل للطي يحمل الاسم الرمزي "الرابح" ، واقترح أن الشركة لم تنتقي بعد بين النماذج الأفقية والرأسية - يعتقد المصممون أن هذا الأخير سهل الحمل. هذا يشير إلى أننا لن نراه في نوفمبر ، كما سمعنا في الشهر الماضي.
 
يمكن أن تجعل سامسونج هذا الهاتف "يقلب" ويطوى
8 صور

لن يكون لها مستشعر بصمات الأصابع مثل S10 ، ولكن لديها شاشة إضافية بقياس 4 بوصات في الخارج تسمح لك بالتحقق من الرسائل ورسائل البريد الإلكتروني دون الكشف عنها ، وفقًا لـ Bloomberg.
ولم تجب شركة Samsung على الفور على طلب للحصول على تعليق ، بينما قالت شركة Verizon في بريد إلكتروني إنها لا تعلق على المضاربة أو الشائعات.

في وقت سابق من هذا الشهر ، الرئيس التنفيذي لشركة Samsung Mobile D.J. ووعد كوه بأن يكون الجهاز القابل للطي عبارة عن جهاز لوحي مزود بقدرات متعددة في المهام التي ستكون "مفيدة جدًا لعملائنا".
وتسابق الشركة منافستها شركة هواوي الصينية ، التي قد تهدف إلى إطلاق هاتفها القابل للطي في نوفمبر ، حيث تحاول انتزاع مكانة سامسونج باعتبارها البائع الأول للهواتف الذكية في العالم.
5G هي الترقية الكبيرة التالية: كل ما تحتاج إلى معرفته عن ثورة 5G.
احتمالات لا نهاية لها: مع 5G ، لن تشاهد الفيديو فقط. سيراقبك أيضًا.
أبل IPHONE XS MAX
• إعادة النظر

iPhone XS Max review: هاتف بشاشة عملاقة بسعر عملاق
• معاينة

iPhone XS Max: أكبر شاشة وبطاقة وعلامة فون على الإطلاق
عن الموضوع

التعليقات (8)

منذ 5 سنوات و4 أشهر
موجود اخي مقابل 10 دولار
منذ 5 سنوات و4 أشهر
واليوم
منذ 5 سنوات و4 أشهر
ما هو الموجود اليوم اخي ؟
منذ 5 سنوات و4 أشهر
اخي ممكن رابط الموقع الذي ترجمت منه
منذ 5 سنوات و4 أشهر
اخي ليس هناك اي موقع الترجمة من المجهود الشخصي
منذ 5 سنوات و4 أشهر
اخى من اين جلبت المقالة الانجليزية الاصلية
منذ 5 سنوات و4 أشهر
أخي (ABDO_OSMAN3) هو يقصد من أي مصدر أتيت بهذا الكلام؟، يريد أن يعرف.
منذ 5 سنوات و4 أشهر
من موقع سامسونج الاصلي
عن الموضوع