ليسمح لي الإخوة بإبداء رأيي في التحديث الجديد

مع احترامي الكامل لكل من رأى أنه تحديث مفيد ومهم وجميل و......

فأنا أرى أنه عديم الفائدة بمعنى الكلمة؛ حيث إنني في الواقع لم أجد مزيد فائدة في ذكر "منذ يومين" بدلا من "يوم 15/10/2018 الساعة 13:57".

علاوة على ذلك فإن له أكثر من سلبية أحب أن أشير إليها:

السلبية الأولى: أن المعتاد على تصفح مجتمع خمسات بشكل يومي كان يسهل عليه البحث عن الموضوعات التي أضيفت في نفس اليوم، وهذا الآن أصعب.

السلبية الثانية: أن هناك من أمثالى من يرى أن كتابة التاريخ والوقت الثابت أدق من كتابة الوقت النسبي كما هو الحال في التحديث، خاصة عند الاطلاع على موضوعات قديمة، فسيحتاجون إلى حساب التاريخ والتوقيت الدقيق لكتابة الموضوع أو التعليق، أي أنه سيضطر لحساب ذلك حتى يعود إلى الصورة القديمة المعتادة.

أرجو من الإخوة الفضلاء أن يشاركوني بآرائهم حول هذا الأمر
عن الموضوع

التعليقات (5)

منذ 5 سنوات و6 أشهر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
اخي في الله اني احترم وجهة نظرك.
ولكن الموقع في السابق كان يستعمل توقيت جرينتش ، حيث اني كنت استغرب في بداية دخولي لموقع خمسات ان التوقيت ليس نفس توقيت بلدي (في البداية ظننت انه خطأ تقني هههه، عندما تعمقت في الموقع رأيت انهم يستخدمون توقيت جرينتش).
لقد كان صعبًا عليّ تحديد التوقيت.
حسب وجهة نظري، أن التحديث رائع حيث ان كل دولة مهما كان توقيتها مختلفا عن دولة اخرى ترى (مثلًا) خدمة تم طرحها قبل ساعة من توقيتها.
منذ 5 سنوات و6 أشهر
هي خدمه أكثر من رائعه أخي
منذ 5 سنوات و6 أشهر
السلام عليكم
مع احترامي لوجهة نظرك أرى أن التحديث الجديد مفيد من ناحية الوقت الفعلي لنشر الموضوع كما أشارت الاخت @ خلود الهواشلة. مع اختلاف التوقيتات
منذ 5 سنوات و6 أشهر
اراها رائعة لكن لو يجعلو التاريخ يظهر بدل الساعات و الذقائق بعد مرور يوم واحد على المشاركة او بطريقة ما يجعلو لنا الخيارات في اظهار اما التوقيت هكذا او التاريخ كما كان قبل التحديث
منذ 5 سنوات و6 أشهر
حسنا يا إخوة
أحترم آراءكم
ولكن ماذا بشأن السلبية الأولى المذكورة في الموضوع؟
هل لها من حل؟
عن الموضوع