السلام عليكم, اتمنى ان لايكون موضوع كهدا مخالف, وهو ايضا مناسبة للإشارة الى نقطة مهمة جدا وهي :
عزيزي البائع اد كنت ستزيد بعض الثوابل في عروضك على الاقل حاول جاهدا ان تكون منطقيا.

اقتطف احد العروض على طلب من - دون دكر الشخص احببت ان اسميه بالبائع الآلي :
"يمكنني ان اساعدك في الأمر لدي خبرة اكتر من 3 سنوات في البرمجة.
لقد صممت اكتر من 300 موقع."

طيب السنة ب 365 يوم
ثلات سنوات 1095 يوم
300 موقع في هده المدة ستقدر بمعدل 1 موقع في كل ثلات ايام!

ما شاء الله لدينا بائع آلي يقوم بعمل موقع كل 3 ايام لمدة 3 سنوات دون توقف, دون احتساب العطل و الاعياد وكل مايمكن احتسابه من اوقات النوم و الاكل ووو صراحتا انا منبهر!

المهم, الدرس هو : كن منطقيا في وضع عرضك على الطلبات.

التعليقات (4):

MR Techno smart قبل 9 أشهر و9 أيام:
هههه والله هناك الكثير من الباعة الجدد والقدامى ايضا يكتبون اي شيء ليبيعو :(
meshoxd قبل 9 أشهر و9 أيام:
لو تعرف الاكواد الي تكتبها وتبرمجها وشغلك جاهز تقدر تصمم الموقع بأقل من ساعه

غير كذا مو شرط كل موقع ثلاث ايام

يمديه يصمم تصميمات سريعه ويمديه يعدل على القوالب وغيرها ويحسبها موقع من الـ 300

بالسنه 365 يوم يقدر يصمم موقع كل يوم = 365 موقع بالسنه

وهو قال ثلاث سنوات على كلامك 1095 يوم مو صعبه يصمم 300 موقع

وما استبعد أنه يصمم أكثر من 5 تصميمات كل يوم وياخذ سكربتات ويعدلها وغيرها ..
ahmed_elhelaly قبل 9 أشهر و8 أيام:
تحليل الاخ مشاري منطقي ورأيي من رأيه كذلك
بالفعل نحن لا نعرف الالية التي يعمل بها ، ولا نفقه بالبرمجة حتي نعطي حكم عليه
فكل واحد ادري بمجاله ، وكما يقول المثل أهل مكة أدري بشعابها
messib10 قبل 9 أشهر و8 أيام:
يستحيل تصميم وبرمجة موقع بثلاثة ايام مهما كانت شطارة المبرمج (او حتى مجموعة مبرمجين) وأتحدى أيّ شخص هنا
طبعا أنا أتكلم عن برمجة وليس تنصيب سكريبت جاهز واعطاءه للعميل كما هو.

أضف تعليق

سجّل دخول لتتمكن من إضافة تعليق على هذا الموضوع.

كاتب الموضوع

Twonder Dboy

بائع مميز

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (من لَزِم الاستغفار، جعل الله له من كل ضيقٍ مخرجاً، ومن كُلِّ هَمٍّ فرجاً، ورزقه من حيث لا يحتسب). شاب ذو 28 سنة, اعمل في مجال تصميم الجرافيك و مواقع الانترنت اضافة الى خدمات الادارة والاعلانات. وأي خدمات متعلقة بالحاسوب لاتتردد في مراسلتي, مرحبا بكم ( اتصل يوميا )

دورات أكاديمية حسوب