مرحبا ...
لاحظت في أن أغلب الإخوان يسعون للربح السريع و لو بأساليب غير قانونية ، لا يهمهم مصدر الأرباح فقط همهم هو خذاع الشركات التي يربحون منها بطرق ذكية حتى يربحوا بجهد اقل و مال كثير لا يهمهم الاحتيال او مال حرام، أقول أغلب الناس و ليس الكل، فلماذا هذا يا إخوان! ؟ و المشكلة انهم يضعون طلبهم المشبوه هذا في قسم الطلبات كمثل شخص يريد قالب للربح من أدسنس يخذع فيه الزوار بوضع اعلانات متناسقة مع المحتوى و متلاصقة داخل الموضوع بقصد ربح المال فقط دون الانتباه، و جوجل تمنع هذا و يطلب مبرمجا ليعمل له هذا الطلب المشبوه في أمره .. هذه ظاهرة تسببت في منعنا و حظرنا نحن كعرب في الكثير من منتجات جوجل و الكثير من المواقع الربحية الكبرى .
ارجوا آرائكم

التعليقات (2):

مصطفى الوزير قبل 10 أشهر و8 أيام:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
معك ألف حق أخي الكريم إنتشرت تلك الظاهرة كثيرة وفعلاً العرب بسبب تلك الأمور يُمنعون من بعد الخدمات ع الأنترنت وأو يطبق عليهم التعليق مدة وأشياء ....إلخ .
مصطفى الوزير قبل 10 أشهر و8 أيام:
معذرة ⬅(كثيراً)

أضف تعليق

سجّل دخول لتتمكن من إضافة تعليق على هذا الموضوع.

كاتب الموضوع

Samir Yagamy

بائع مميز

مدون تقني و مهووس بأعمال الروميكس و المونتاج و التلاعبات الإبداعية في الفيديو كما لدي خبرة في حل أغلب المشاكل الشائعة في عالم الانترنت .. هذا و بالإضافة فأنا معرب و مطور مواقع على اغلب المنصات ... هدفي وراء كل هذا اثراء المحتوى و مساعدة اخواني في جميع ربوع الوطن العربي ^_^ راجعوا خدماتي بالكامل في الأسفل فهي متعددة و متنوعة و رائعة .

دورات أكاديمية حسوب