السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

إلى كل أخ مشتري لماذا تظن أن البائع عبد وليس انسان حر مثلك
وقد لاحظت من تجربتي أن هناك بعض المشتريين يشترون خدمات كبيرة بسعر قليل وعند طلب الخدمة وتبعث له برسالة لا يرد عليك إلا بعد فترة طويلة أو لا يرد ويترك البائع في حيرة ولا يقول اذا كان سيأخذ الخدمة ام لا وهذا نوع من المشتريين ولكن هناك أناس معاملتهم جميلة وحسنة.

التواضع صفة حميدة.....

وشكراااا...
عن الموضوع

التعليقات (9)

منذ 6 سنوات و8 أشهر
وعليكم السلام
فعلا اخى........ليسوا سواء.....
بالتوفيق لك
منذ 6 سنوات و8 أشهر
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ،
بالفعل ، لا أعلم لماذا لايعامل المشتري البائع بتواضع مع احترامي للجميع مع أن الرد على البائعين سهل جدا ، و يعني لهم الكثير لأن أغلب الباعة خاصة المبتدئين يتشوقون لتلقي رد من المشتري.
بما أنك طرحت الموضوع إليك نصيحة : (أنا لا أتهجم عليك أو أشوه سمعتك ) لذلك أرجو تقبل نصيحتي لأنها لصالحك فقط :
أظن أنك الذي تطرح خدماتك تحت عنوان 5 سنوات خبرة في التصميم و البرمجة و التسويق و كل شيء ، أظن أن هذا التصرف خاطئ جدا و من الواضح أنه غير صحيح و يشوه سمعتك لدى المشترين لذلك إليك نصيحتي :
قم بتعلم مهارات جديدة ، أو تنفيذ خدمات مميزة في مجال واحد ، و أضف خدمات عديدة لحسابك (تتقنها بالطبع) ، لا تقل إلا الحقيقة عند القيام بعرض على طلب ، المشتري لن يصدقك بالطبع إذا قلت له خبرة 5 سنوات ، خاصة بعد الدخول إلى حسابك ، حتى و إن فعل سينتهي به المطاف مع خدمة رديئة و تقييم سلبي ، و بهذا تقوم بتشويه سمعتك بنفسك .. لأن البائع المتخصص و المحترف و الخبير لن يخبرك أصلا بخبرته بل ستعرف ذلك بنفسك ، و لاتسعى إلى الربح فقط ، فمع الخدمة الجيدة يأتي الربح .
منذ 6 سنوات و8 أشهر
وعليكم السلام ورحمة الله

عشنا وسنعيش هذه المواقف بكل تاكيد
منذ 6 سنوات و8 أشهر
شكرا لكم،

اخي عبدالله انا لا أقول هذا إلا إذا كنت فعلا متخصص في هذا فأنا بحمد الله مصمم مواقع ومدونات ومترجم فيديوهات ومقالات ونصوص وعمل تطبيقات مواقع ولكن معك حق لن اكتبها ثانية وسأغير من اسلوبي وسأزيد خبرتي وسأعدد مجالاتي وشكرا لك اخي الكريم.
منذ 6 سنوات و8 أشهر
بالتوفيق للجميع
منذ 6 سنوات و8 أشهر
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
فعلا هناك مشتريين كثيرين مثل ذلك غير انهم ممكن يعاملوك بطريقة سيئة وطريقة الرد غير مهذبة
عندما اجد المشترى من هذا النوع اقوم بالغاء الخدمة ولا يهم التقييم ولا المال المهم هو الكرامة

احييك على كتابة الموضوع
تحياتى للجميع
منذ 6 سنوات و8 أشهر
Eluploader اخي شكرا لمرورك الطيب

وبالتوفيق لك.
منذ 6 سنوات و8 أشهر
سلام عليكم .. فعلا ما تقول اخي ولتلاشي هذا الأسلوب مع المشترين يكون جوابك معهم مختصر جدا وفِي حدود الخدمه فقط ولا تطول معهم .. انت تؤدي خدمه هم في حاجه ماسه لها وهم من يحتاجونك وليس العكس ومافيش لحد فضل علي أحد لأن المنفعه مشتركه ولا تحذن أخي لأن لولا وجود الخدمات والبائعين لما اصبح هناك نجوم تزهو بأعمالنا التي من صنعنا !! كن فخور بنفسك وثق في نفسك
منذ 6 سنوات و8 أشهر
أصبت، وكم يزعجني الأمر إذا أرسل رسالة وأجبته، ولم يرسل ردا بسيطا بعد ذلك..
عن الموضوع