اقدم :نماذج فارغة للتحليل المقارن لسنتين متتاليتن ولفصلين متتاليين لنسب السيولة والنشاط والربحية على صفحتين. يضاف اليها كيفية اعداد التقرير المالي.وهذان النموذجان من اعدادي الشخصي.
كما اقدم نموذج فارغ لتحليل مالي افقي وراسي لقائمة المركز الماي ولقائمة الدخل.
بطاقة الخدمة

تطويرات متوفرة لهذه الخدمة

هامش التكلفة المتغيرة وعتبة الربح وهامش الامان ومعدل الامان

مقابل 50.00$ إضافية على سعر الخدمة. سيزيد مدة التنفيذ يوم إضافي.

نسب السيولة والنشاط والملاءة المالية والربح والقيمة

مقابل 200.00$ إضافية على سعر الخدمة. سيزيد مدة التنفيذ 3 أيام إضافية.

اشتري الخدمة

مرات الطلب
المبلغ 5$

آراء المشترين

جودة الخدمة
التواصل والمتابعة
التسليم بالموعد
المشتري منذ سنة وشهر

خدمة جميله

البائع منذ سنة وشهر

شكرا على هذا التقيبم

جودة الخدمة
التواصل والمتابعة
التسليم بالموعد
المشتري منذ سنة و8 أشهر

-

البائع منذ 21 يوم و11 ساعة

لسلام عليكم ورحمة الله السادة/صلاح ف. المحترم يسرنا ان نبلغكم اننا طورنا خدماتنا في التحليل المالي ونتطلع الى ان يكون ذلك موضع اهتمامكم لما يوفر ذلك من مواكبة تقييم الاداء المالي لمشأتكم والتعرف على نقاط الضعف والقوة وتحديد الفرص والتحديات والاتجاهات المحتملة واتخاذ القرارات المناسبة. ويهمنا من جهتنا انطلاقا من مسؤوليتنا المهنية ان نواكب المنشأة التي بدأنا معها بعمل ناجح لاعتقادنا بشكل راسخ ان التقييم المالي المستمر لمنشأتم لصالع المنشأة واستمرار تقدمها.

جودة الخدمة
التواصل والمتابعة
التسليم بالموعد
المشتري منذ سنة و9 أشهر

محترف و متعاون و رؤية جميله

البائع منذ 21 يوم و11 ساعة

السلام عليكم ورحمة الله السادة/Ahmed A المحترم يسرنا ان نبلغكم اننا طورنا خدماتنا في التحليل المالي ونتطلع الى ان يكون ذلك موضع اهتمامكم لما يوفر ذلك من مواكبة تقييم الاداء المالي لمشأتكم والتعرف على نقاط الضعف والقوة وتحديد الفرص والتحديات والاتجاهات المحتملة واتخاذ القرارات المناسبة. ويهمنا من جهتنا انطلاقا من مسؤوليتنا المهنية ان نواكب المنشأة التي بدأنا معها بعمل ناجح لاعتقادنا بشكل راسخ ان التقييم المالي المستمر لمنشأتم لصالع المنشأة واستمرار تقدمها.

المشتري منذ سنة و9 أشهر

محترف جدا وسريع وصاحب مصداقية

البائع منذ 21 يوم و11 ساعة

السلام عليكم ورحمة الله السادة/عبد العزيز ا. المحترم يسرنا ان نبلغكم اننا طورنا خدماتنا في التحليل المالي ونتطلع الى ان يكون ذلك موضع اهتمامكم لما يوفر ذلك من مواكبة تقييم الاداء المالي لمشأتكم والتعرف على نقاط الضعف والقوة وتحديد الفرص والتحديات والاتجاهات المحتملة واتخاذ القرارات المناسبة. ويهمنا من جهتنا انطلاقا من مسؤوليتنا المهنية ان نواكب المنشأة التي بدأنا معها بعمل ناجح لاعتقادنا بشكل راسخ ان التقييم المالي المستمر لمنشأتم لصالع المنشأة واستمرار تقدمها.

المشتري منذ سنتين وشهرين

عمل احترافي

البائع منذ 21 يوم و11 ساعة

السلام عليكم ورحمة الله السادة/The D. المحترم يسرنا ان نبلغكم اننا طورنا خدماتنا في التحليل المالي ونتطلع الى ان يكون ذلك موضع اهتمامكم لما يوفر ذلك من مواكبة تقييم الاداء المالي لمشأتكم والتعرف على نقاط الضعف والقوة وتحديد الفرص والتحديات والاتجاهات المحتملة واتخاذ القرارات المناسبة. ويهمنا من جهتنا انطلاقا من مسؤوليتنا المهنية ان نواكب المنشأة التي بدأنا معها بعمل ناجح لاعتقادنا بشكل راسخ ان التقييم المالي المستمر لمنشأتم لصالع المنشأة واستمرار تقدمها.

المشتري منذ سنتين وشهرين

المعذرة كنت بسفر خارج المملكة ، يعطيك العافية جهد مشكور جداً ، الان سأدفع ماتبقى من خدمات

البائع منذ 21 يوم و11 ساعة

السلام عليكم ورحمة الله السادة/ريان المحترم يسرنا ان نبلغكم اننا طورنا خدماتنا في التحليل المالي ونتطلع الى ان يكون ذلك موضع اهتمامكم لما يوفر ذلك من مواكبة تقييم الاداء المالي لمشأتكم والتعرف على نقاط الضعف والقوة وتحديد الفرص والتحديات والاتجاهات المحتملة واتخاذ القرارات المناسبة. ويهمنا من جهتنا انطلاقا من مسؤوليتنا المهنية ان نواكب المنشأة التي بدأنا معها بعمل ناجح لاعتقادنا بشكل راسخ ان التقييم المالي المستمر لمنشأتم لصالع المنشأة واستمرار تقدمها.

المشتري منذ سنتين و3 أشهر

متعاون جدا

البائع منذ 21 يوم و11 ساعة

السلام عليكم ورحمة الله السادة/فوار ص. المحترم يسرنا ان نبلغكم اننا طورنا خدماتنا في التحليل المالي ونتطلع الى ان يكون ذلك موضع اهتمامكم لما يوفر ذلك من مواكبة تقييم الاداء المالي لمشأتكم والتعرف على نقاط الضعف والقوة وتحديد الفرص والتحديات والاتجاهات المحتملة واتخاذ القرارات المناسبة. ويهمنا من جهتنا انطلاقا من مسؤوليتنا المهنية ان نواكب المنشأة التي بدأنا معها بعمل ناجح لاعتقادنا بشكل راسخ ان التقييم المالي المستمر لمنشأتم لصالع المنشأة واستمرار تقدمها.

المشتري منذ سنتين و11 شهر

الاستاذ مروان جدا رائع ودقيق والنتيجية تحليل مالي ممتاز

البائع منذ 21 يوم و11 ساعة

السلام عليكم ورحمة الله السادة/Nawaf A. المحترم يسرنا ان نبلغكم اننا طورنا خدماتنا في التحليل المالي ونتطلع الى ان يكون ذلك موضع اهتمامكم لما يوفر ذلك من مواكبة تقييم الاداء المالي لمشأتكم والتعرف على نقاط الضعف والقوة وتحديد الفرص والتحديات والاتجاهات المحتملة واتخاذ القرارات المناسبة. ويهمنا من جهتنا انطلاقا من مسؤوليتنا المهنية ان نواكب المنشأة التي بدأنا معها بعمل ناجح لاعتقادنا بشكل راسخ ان التقييم المالي المستمر لمنشأتم لصالع المنشأة واستمرار تقدمها.

المشتري منذ 3 سنوات و3 أشهر

نعاملت مع عدد لا باس به من الخبراء الماليين، واستطيع القول ان الاستاذ مروان في مستوى عالي من الاحتراف المالي. هذا افضل تقرير مالي حصلت عليه من خلال عدد من المواقع الالكترونية بما فيها خمسات. شاكر ومقدر تفهمك لطلبنا المعقد، وانجازه بصورة افضل من المتوقع، وفي وقت قصير. تحياتي وتقديري لك.

البائع منذ 21 يوم و11 ساعة

السلام عليكم ورحمة الله السادة/Ammunshi M. المحترم يسرنا ان نبلغكم اننا طورنا خدماتنا في التحليل المالي ونتطلع الى ان يكون ذلك موضع اهتمامكم لما يوفر ذلك من مواكبة تقييم الاداء المالي لمشأتكم والتعرف على نقاط الضعف والقوة وتحديد الفرص والتحديات والاتجاهات المحتملة واتخاذ القرارات المناسبة. ويهمنا من جهتنا انطلاقا من مسؤوليتنا المهنية ان نواكب المنشأة التي بدأنا معها بعمل ناجح لاعتقادنا بشكل راسخ ان التقييم المالي المستمر لمنشأتم لصالع المنشأة واستمرار تقدمها.

المشتري منذ 3 سنوات و7 أشهر

شكراً جزيلاً مستر مروان ،، عمل متقن على أعلى درجات الجودة والاحترافية

البائع منذ 21 يوم و11 ساعة

السلام عليكم ورحمة الله السادة/د بندر س.المحترم يسرنا ان نبلغكم اننا طورنا خدماتنا في التحليل المالي ونتطلع الى ان يكون ذلك موضع اهتمامكم لما يوفر ذلك من مواكبة تقييم الاداء المالي لمشأتكم. ويهمنا من جهتنا انطلاقا من مسؤوليتنا المهنية ان نواكب المنشأة التي بدأنا معها لاعتقادنا الراسخ ان التقييم المالي المستمر لمنشأتم يخدم استمرار المنشأة وتقدمها.ونرجو الا يكون الالتباس الذي حدث بيننا قد ترك اي مؤثرات سلبية مع تعهدنا بعدم نشر اي تقرير يخصكم على النت.ونتمنى ان نحظى بفرصة جديدة معكم ونرغب بشغف من باب الاطمئنان لمعرفةالتطورات المالية داخل منشأتكم والمشاركة في عملية التحسين والتطوير من جهتنا

شارك الخدمة

بطاقة الخدمة

شارك الخدمة