لديك صوتٌ حسنٌ وتتمنَّى القيام بالتَّعليق أو التَّسجيل الصَّوتي ولكن لا تملك أيَّ ميزانيَّة؟ :'(

لا بأس فعلى عكس ما يشاع يمكنك البدءُ بدون أيَّة معداتٍ على الإطلاق، أنت فقط بحاجةٍ إلى بعض الأفكار والبدائل، وهنا تأتي مهمَّتي في إرشادك وتوجيهك وتقديم بغض الأفكار والنَّصائح لك، فمثلًا أعطيك أفكارًا بديلة لعوازل الصَّوت، هل استخدام (الأوداسيتي) صعبٌ عليك أو يعطيك نتائج غير مرضية عند تقليل الضَّوضاء لدي بديلٌ أسهل، لا تملك حاسوب ليست مشكلة على الإطلاق، سأعطيك الحلول والبدائل من واقع تجربتي لمدة عامين كي تبدأ ولا تتأخر في إسماعنا صوتك الحسن. :)

ستحادثني لمدة ساعةٍ أقدِّم لك فيها خمسة أفكارٍ وأحيب على خمسة أسئلةٍ مع طبعًا تزويدك بالشُّروحات والمصادر. ^^
المحادثة في رسائل الخدمة، يمكنك دومًا التَّراجع إذا لم تستفد. :)
سأستمتع معك كثيرًا أيًّا كانت النَّتيجة. :)

استعد للانطلاق. 3>
بطاقة الخدمة

اشتري الخدمة

مرات الطلب
المبلغ 5$

آراء المشترين

المشتري منذ سنتين و7 أشهر

خدمة رائعة جداً، ومعلومات مفيدة لكل شخص يريد القيام بالتعليق أو التسجيل الصوتي. فحتى إذا لم تملك جهاز كمبيوتر، بوسعك استخدام تطبيقات مميزة لتسجيل الصوت، وتقليل الضوضاء، وتحويل الملفات الصوتية بين أكثر من صيغة. استفدت كثيراً من النصائح التي قدمتها الأستاذة خلود بعطاء لامحدود، واستفاضة في الشرح تنمّ عن رغبة صادقة في نقل كل ما تعرفه إلى الطرف الآخر بكل أمانة وإخلاص. أنصح الجميع بشراء هذه الخدمة الممتازة، فمجرد التحدث مع الأستاذة خلود، يشعرك بالتفاؤل والثقة بأنك قادر على عمل مقاطع صوتية بنجاح.

البائع منذ سنتين و7 أشهر

سيد نبراس أشكر هذا السخاء في تقييم الخدمة، أخجلتني بالفعل هذا التقييم كثيرٌ جدًّا علي. ^^ أتمنى أن أراك تقدم الخدمة قريبًا. :)

شارك الخدمة

بطاقة الخدمة

شارك الخدمة