الخدمة متوقفة مؤقتاً وغير متاحة للشراء حاليًا.
اعلن لك باعلانات انستقرام الرسمية مقابل ٥ دولار فقط

يمكن تحديد الفئة المستهدفة من خلال اختيار دولة معينة وجنس معين وفئة عمرية محددة
عدد الظهور حسب الفئات المستهدفة : بين ١٠٠ ظهور الى١٠ الاف ظهور لمستخدمي انستقرام لقاء ٥ دولار فقط ( يزيد عدد مرات الظهور وتقل حسب الخيارات المختارة والفئات المستهدفة)

مدة الاعلان: حسب الرغبة بشرط الا يزيد عن ٣ ايام لكل ٥ دولار (يتم توزيع عدد مرات ظهور الاعلان على عدد الايام المختارة

ملاحظة: الاعلان بانستقرام رسميا والتي تظهر بين الصور بانستقرام كراعي لانستقرام وليس بحساب شخصي ! فان كنت لا تعلم معنى اعلان ممول برجاء الاستفسار قبل الطلب!!

سيتم تسليم تقرير بعد انتهاء المدة بمرات الظهور وعدد مرات ضغط الوصلة في حالة رغبتك بربط الاعلان بموقع معين او صفحة معينة بانستقرام

نضمن وصول اعلانك للفئة المستهدفة ولكن لا نضمن تفاعلهم مع الاعلان او حصولك على هدف من الاعلان، فننصح دائما بتجربة مبلغ صغير لرؤية تفاعل المستهدفين مع الاعلان
بطاقة الخدمة

اشتري الخدمة

الخدمة متوقفة مؤقتاً وغير متاحة للشراء حالياً

ابحث عن خدمات أعمال

آراء المشترين

المشتري منذ 5 سنوات و9 أشهر

غير مجديه اطلاقا

البائع منذ 5 سنوات و9 أشهر

الكثيرين ضغطو على اعلانك وشاهدوه مع انك ماخذ بقيمة ٥ دولار فقط ! انت تبيع كتاب كيف باعلان بقيمة ٥ دولار تريد ان يقوم الجميع بالشراء منك؟! قلت لك من البداية لا استطيع الضمان ! ان اردت استرجع مبلغك لا داعي لتقييم سلبي !

المشتري منذ 6 سنوات وشهر

لم استفد من هذه الخدمه شيء

البائع منذ 6 سنوات وشهر

الخدمة نشر اعلان ممول وليس ضمان حصولك على مشترين او متابعين او اي شي اخر! اضمن لك نشر الاعلان ومشاهدة الفئة المستهدفة للاعلان وليس تفاعلهم مع الاعلان او اي شي اخر ! ولو نشرت اعلانك لمليون شخص من الفئة المستهدفة فان لم يعجبهم اعلانك لا استطيع ارغامهم على الشراء منك !

شارك الخدمة

بطاقة الخدمة

شارك الخدمة